شرح وتحميل تطبيق جوجل ايرث Google Earth

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

شرح وتحميل تطبيق جوجل ايرث Google Earth عبر موقع محتوى, يعد تطبيق جوجل ايرث Google Earth أحد التطبيقات الممتازة التى تساعد كافة المستخدمين فى استكشاف الكرة الأرضية والعالم بأكملة وذلك عن طريق الخرائط الذى يقدمها بكل سهولة، حيث يمكن الإنتقال بين أهم المعالم المعروفة بإستخدام الهاتف وخاصة أجهزة الأندرويد.

تطبيق جوجل ايرث Google Earth

تطبيق جوجل ايرث Google Earth

 

 

والجدير بالذكر أن تطبيق جوجل ايرث Google Earth من الافكار الممتازة التى يتم الإعتماد عليها للوصول إلى كافة المعلومات حول العالم عند تواجدك فى أى مكان، كما يساعدك التطبيق فى الوصول إلى أماكن جديدة ومختلفة وبالتالى يكون رفيق لك، فهو فكرة جديدة تم توفيرها خلال أعوام قليله ولكن استفاد منها عدد كبير من المستخدمين وخاصة محبى التعرف على أهم المعالم التاريخية.

ومن جانبه لم يعد استخدام التطبيق صعب أو معقد بل يمكن استخدامه بكل سهولة ويسر وتحديد الأماكن التى ترغب فى التعرف عليها من خلال التصميم المميز الذى جاء به والتى تتمثل فى الخرائط الذى يوفرها لك لإستكشاف العالم.

ولم يتوفر التطبيق فى بداية انتشاره بشكل مجانى لكافة النسخ، فقد تم اصدار ثلاثة نسخ أحدهما مجانية والأخرى مدفوعة الأجر والثالثة محجوبة، والأن دعونا نتطرق معكم اليوم خلال السطور التالية حول مميزات تطبيق جوجل ايرث Google Earth وتحميله على أجهزة الأندرويد.

مميزات تطبيق Google Earth

  • يتوفر تطبيق جوجل ايرث Google Earth بالعديد من اللغات المختلفة على مستوى العالم مثل العربية، الإنجليزية، الهندية، الفرنسية، الروسية، اليونانية وغيرها من اللغات الأخرى حتى يمكن استخدامه بمختلف الثقافات.
  • يتوفر التطبيق على العديد من ا لمتاجر الإلكترونية وأبرزها جوجل بلاى الأكثر شهرة وانتشارا بين كافة المستخدمين.
  • يمكن الإطلاع على كافة المعالم التاريخية واستكشاف الكرة الأرضية.
  • يتميز التطبيق بإستخدامه بكل سهولة ويسر.
  • حقق شعبية وانتشارا كبيرا بين عدد من المستخدمين.
  • يمكن التعرف على كافة البيانات الخاصة بالتطبيق قبل تحميله على الهاتف.
  • يدعم أنظمة التشغيل أندرويد.
  • جاء حجم التطبيق مناسب للهواتف الذكية لذا فهو أحد التطبيقات الخفيفة التى يتم تحميها على الهاتف.

تحميل تطبيق Google Earth

تطبيق جوجل ايرث Google Earth

يتوفر تطبيق جوجل ايرث Google Earth على العديد من المتاجر الإلكترونية حتى يمكن تحميله على اجهزة الأندرويد بكل سهولة بدلا من البحث عنه فى متجر بعينه، فهو متوفر على متجر جوجل بلاى الأكثر انتشارا حول العالم والذى يتم تحميل ملايين التطبيقات بشكل يومى من عليه.

وهناك أكثر من طريقة لتحميل التطبيق أحدهما البحث عنه فى خانة البحث وعند ظهور الصفحة الخاصة به يتم الضغط على كلمة تثبيت لتحميله على الهاتف، والأخرى يمكن الدخول على الرابط الخاص بالتحميل مباشرة من هنا .

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذه المقالة، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة شرح وتحميل تطبيق جوجل ايرث Google Earth، كما وضحنا أبرز المميزات التى جاءت به، حيث نتمنى أن نعرف أراء التجارب السابقة به.

نتمنى أن تشاركونا أسئلتكم فى حالة الإستفسار عن أى معلومة خاصة بقسم التطبيقات وسوف نرد عليكم على الفور.