شرح وتحميل تطبيق تحويل التاريخ

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

شرح وتحميل تطبيق تحويل التاريخ عبر موقع محتوى, يعد تطبيق تحويل التاريخ احد التطبيقات البسيطة التى تعمل على تحويل التاريخ من الهجرى لما يوافق التاريخ الميلادى او العكس، فعلى الرغم من أن التطبيق غير هام بالنسبة لبعض الناس إلا أنه هام جدا لعدد كبير من المستخدمين الأخرين الذين يعتمدون على التقويم الهجرى كتقويم أساسى مثل السعودية.

تطبيق تحويل التاريخ

تطبيق محول التاريخ

والجدير بالذكر أن التاريخ الهجرى يختلف اختلافا بسيطا عن التاريخ الميلادى، حيث تتمثل هذه الإختلافات فى عدد أيام الشهر فمثلا تكون الشهور الهجرية 29 او 30 يوم أما عن الشهور الميلادية فتكون 30 أو 31 يوم وقد تكون 28 مثل شهر فبراير ، لذا يعتير البعض هذه الفروقات معقدة إلى حد ما بالنسبة لمعظم المستخدمين.

وقد تم التركيز على حل هذه المشكلة مع تطور التكنولوجيا وتعدد التطبيقات التى يمكن تحميلها من مختلف المتاجر الإلكترونية، ويعد تطبيق تحويل التاريخ من التطبيقات المميزة والسهلة التى يمكن الإعتماد عليها.

ويمكن تحميله بشكل مجانى، بالإضافة إلى القدرة على استخدامه بكل سهولة حيث يتم معرفة التاريخ الهجرى والميلادى فى نفس الوقت، لذا دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث خلال السطور التالية حول توضيح مميزات تطبيق تحويل التاريخ وكيفية تحميله على أجهزة الأندرويد.

مميزات تطبيق تحويل التاريخ

  • حقق تطبيق تحويل التاريخ انتشارا وشعبية كبيرا بين عدد كبير من المستخدمين.
  • لاقى التطبيق اهتمام عدد كبير من الناس لذا قاموا بتحميله على أجهزة الأندرويد
  • يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاى ويمكن الإطلاع على كافة البيانات والمعلومات المتعلقة به.
  • يتميز بالتصميم الأنيق والرائع بين عدد كبير من التطبيقات الأخرى.
  • يحتوى على طابع اسلامى خاصة أن التقويم الهجرى يخص المسلمين فقط.
  • يحتوى على العديد من الإعدادات التى يمكن التحكم فيها.
  • يوفر على عدد كبير من المستخدمين صعوبة حساب التواريخ.
  • يتميز التطبيق بأنه مجانى ولا يتم دفع أى رسوم للإشتراك به.
  • يدعم اللغة العربية بشكل أساسى.

تحميل تحويل التاريخ للاندرويد

تطبيق محول التاريخ

يتوفر تطبيق تحويل التاريخ على متجر جوجل بلاى المتجر الأكثر ثقة ومصداقية بين عدد كبير من المتاجر ويتم الإعتماد عليه من عدد كبير من المستخدمين، حيث يمكن الدخول عليه وكتابة اسم تطبيق تحويل التاريخ فى خانة البحث وعند الضغط على كلمة تثبيت يتم تحميله على الهاتف، كما يمكن الدخول على الرابط الخاص به مباشرة من هنا بدلا من البحث عنه.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذه المقالة، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة بإستفاضة شرح وتحميل تطبيق تحويل التاريخ، كما وضحنا لكم مميزات التطبيق وكيفية تحميله على أجهزة الأندرويد بكل سهولة ويسر، حيث نتمنى أن تجربوا التطبيق وتشاركونا أرائكم السابقة به من خلال التعليق على المقالة.

وعند الإستفسار عن أى معلومة شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم على الفور كما عودناكم فى المقالات السابقة.