تحميل تطبيق مدير الملفات IOTransfer 3

محمد سيف

تحميل تطبيق مدير الملفات IOTransfer 3 لهواتف الآيباد والآيفون عبر موقع محتوى, بالطبع مستخدمي الهواتف الآيفون والآيباد يعلمون تماماً أن مهام iPhone Manager يؤديها تطبيق iTunes باحترافية ممتازة في التحكم الكامل بإدارة محتويات الهاتف من إدارة وتحميل وحتى اللعب ، ولكن هناك بعض المشكلات التي يعاني منها مستخدمي iOS بسبب أداة iTunes مما يجعلهم يبحثون عن بديل لهذا التطبيق ، لذا نطرح لكم بين أيديكم اليوم تطبيق IOTransfer 3 وهو خير بديل لتطبيق iTunes وسوف نوضح لكم كيف ولماذا.

عادة ما يواجه مستخدمي هواتف الآيفون مشاكل بالمزامنة مع تطبيق iTunes والتي تعد مشكلة كبيرة بالنسبة لهم ، حي أنه يصعب عملية نقل الملفات بين جهاز الكمبيوتر وأجهزة الآيفون ، وفي حالة الاستعانة بالخدمات السحابية فإنها تأتي بتكاليف هي الأخرى ، ولكن اليوم سوف نستعرض لكم لماذا ننصح باستخدام iOTransfer  الإصدار الثالث الجديد.

تطبيق iOTransfer الإصدار الثالث

تطبيق مدير الملفات IOTransfer 3 الآيفون

تطبيق iOTransfer  هو تطبيق مجاني تماماً تم تصميمه لإدارة جميع ملفات أجهزة وهواتف الآيفون ، يفضل تطبيق iOTransfer  لدى  العديد من مستخدمي هواتف الآيفون نظراً لما يقدمه من خدمات مجانية تتفوق على تطبيق iTunes في بعض الأحيان، فهو يعمل على نقل الكتب الإلكترونية والموسيقى ومقاطع الفيديو والصور والعديد من الملفات بأنواعها ، كمما أنه لا يحتاج إلى إنترنت ومزامنة مثل التطبيق الآخر ، يتاح التطبيق لجميع أنظمة التشغيل iOS 11/10/9/8.

مميزات تطبيق iOTransfer

تطبيق مدير الملفات IOTransfer 3 الآيفون

  • خاصية البحث : سريعة وأكثر كفاءة
  • مدير للصور : يساعد تطبيق iOTransfer في إدارة الصور الخاصة بك ومشاركتها بسهولة بين هواتف الآيباد والآيفون وكذلك الكمبيوتر ، وفي حالة أردت حذف عدد كبير من الصور يمكنك فعل ذلك بنقرات بسيطة وسريعة.
  • نقل الموسيقى : يعد التطبيق أيضاً الأفضل في هذا المجال حيث يمكن بنقرة واحدة إرسال العديد من ملفات الموسيقى إلى أجهزة الكمبيوتر والهواتف الأخرى أي أنه يمكن الاستماع إليها على العديد من الأجهزةز في آن واحد.
  • إدارة بيانات الهاتف : يساعد التطبيق في أدارة جميع ملفات الهاتف بكل سهولة من كتب إلكترونية والصور والتطبيقات ومقاطع الفيديو والموسيقى والملاحظات الصوتية وغيرها وسهولة الوصول إليها بكل سهولة وتبادلها مع أجهزة الكمبيوتر.
  • واجهة مستخدم سهلة : يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة يمكن لأياً كان استخدامها بدون الحاجة إلى خبير أو محترف حيث أنه أيضاً يعرض كل ما هو مهم فقط.
  • سرعة نقل كبيرة للملفات : من أفضل نقاط القوة لدى تطبيق iOTransfer هي سرعته الكبيرة في نقل الملفات حيث أنه يمكن في خلال دقيقة واحدة فقط نقل أكثر من 500 صورة بعكس البرامج الثانية، كذلك بالأمر بالنسبة إلى التطبيقات والكتب الإلكترونية ومقاطع الفيديو والموسيقى وغيرهم.
  • تحويل الصيغ : يمكن للتطبيق تحويل صيغ مقاطع الفيديو إلى صيغ أخرى بل وتحويلها إلى ملفات صوتية أيضاً.
  • تحميل الفيديو : تستطيع باستخدام تطبيق iOTransfer تحميل مقاطع الفيديو من مواقع الإنترنت بسهولة وتخزينها على هواتف الآيفون بسهولة.
  • المزامنة: يمكنك مزامنة ملفاتك مع أجهزة الكمبيوتر وجميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل iOS باستخدام شبكة الإتصال واي فاي.

تحميل تطبيق IOTransfer 3

يمكنكم متابعينا القراء من زوار موقع محتوى تحميل تطبيق IOTransfer من هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *