التخطي إلى المحتوى
قصص حقيقية عن أغبى لصوص بالعالم
اغبى لصوص في العالم

قصص حقيقية عن أغبى لصوص بالعالم عبر موقع محتوى, يوجد الكثير من قصص الجرائم المشهورة التي اشتهرت بغباء اصحابها رغم تخطيطهم الدقيق لها، ونقدم لكم اليوم عبر موقع محتوى مجموعة من ابرز قصص السرقة التي فشلت بنهايات طريفة.

قصص عن أغبى مجرمين بالعالم

نقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أشهر قصص المجرمين بالعالم.

قصة سارق الأحذية

تم اعتقال تشارلز تايلور بسبب جريمة سرقة محل أحذية حيث قام بسرقة محل لبيع الأحذية عن طريق التهديد بسكين، بهدف سرقة زوج من الأحذية السمراء بسعر 69 دولار.

وبعد مرور ثلاثة اشهر من جريمته تمت محاكمته، واثناء المحاكمة قاد غرور السارق الى وضع قدميه على طاولة الدفاع، ومن المدهش ان زوج الاحذية التي كان يرتديها في ذلك الوقت كان أشبه بكثير لما تمت سرقته.

وعندما رأى القاضي زوجي الأحذية ساورته الشكوك، فدقق النظر الى الحذاء وهو يفكر في انه ليس من المعقول ان يكون هذا اللص بقدر عالي من الغباء يدفعه الى حضور الجلسه بالمسروقات، ولكنه بالفعل تأكد من ان المتهم يرتدي نفس الحذاء الذي سرقه وتمت اعادة محاكمته وهو يرتدي الجوارب فقط.

قصة لص الشيكات

لص الشيكات

قام المتهم تشارلز ميريويزر البالغ من العمر 18 عام باقتحام منزل في شمال بالتيمور، وقام باغتصاب صاحبة المنزل، ثم سرقة المنزل ولكنه اكتشف ان تلك السيدة لا تمتلك في منزلها بالكامل سوى 11 دولاراً ونصف، فغضب السارق وسألها: كيف تعيشين في كل هذا المنزل دون وجود مال؟ فأخبرته السيدة انها تعيش من خلال الشيكات.

أمر تشارلز السيدة بأن تكتب له شيك بمبلغ 50 دولار، ولكن المرأة سألته عن اسمه حتى تستطيع كتابة الشيك، فأخبرها الأحمق بإسمه كاملاً تشارلز ميريويزر، وبمجرد أن خرج من المنزل ابلغت عنه السيدة السلطات المعنيه لأنها عرفت اسمه وكاملاً، وخلال ساعات تم اعتقاله.

قصة لص البقالة

لصوص لكن ظرفاء

في مقاطعة ساوثامبتون بإنجلترا تمت سرقة كاشير سوبر ماركت بطريقة في منتهى الغباء، حيث قام السارق بجمع سلة من المشتريات وذهب بها الى منطقة الخروج ثم وضع على الكاشير ورقة نقدية بقيمة 10 جنية استرليني، وعندما فتح الالموظغ الآلة، قام اللص بكل سرعة باختطاف مشترياته والهروب.

وعندما تم حساب قيمة المسروقات اكتشفوا ان السارق قد قام بصفقة خاسرة، فلقد سرق مشتريات بقيمة 5 جنيهات استرليني وترك في المقابل 10 جنيهات، أي انه قد خسر مبلغ خمسة جنيهات!

اغبى جرائم السرقة

قامت عصابة منظمة من اللصوص في عام 1980 بالسطو على مكتب ترفيهي في مقاطعة شيشستر بهدف سرقة خزانة المكان،ويُذكر ان اللصوص قد استخدموا الزلاجات المائية كوسيلة للدخول عبر البحيرة وهم محملين بكافة معداتهم التي سيستخدموها، ولكن عندما وصلوا وجدوا الصدمة!

لقد اكتشفو انهم اخذوا معهم ادوات لحام بدلاً من أدوات التقطيع، فبدلاً من فتح الخزانة قاموا بإحكام غلقها تماماً، وفي الصباح قام الموظفون بفتح الخزانة باستخدام الإزميل والمطرقة بصعوبة.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن