التخطي إلى المحتوى

تقرير السياحة في مدينة ايسلندا 2020 الساحرة عبر موقع محتوى, تعتبر أيسلندا من اجمل مدن العالم التي توفر معالم طبيعية خالصة مثل البحيرات والانهار والجبال الجليدية والبراكين وعيون المياه العلاجية, في المقال التالي نوضح لكم بعضا من هذه المعالم.

منطقة دير هولاي

  • تجمع المنطقة بين عناصر الجمال الطبيعي الأخاذ حيث البحيرات المائية والشواطئ الهادئة والرمال الناعمة.
  • تضم المنطقة أيضا عدد من اجمل واندر الطيور والحيوانات الموجودة في العالم فضلاً عن جزر المطار الشهيرة للغاية .

قرية هوسافيك

ربما ترجع شهرة القرية على الرغم من كونها قرية صغيرة للصيد انها تعتبر من أجمل المناطق التي تشهد فيها أنواع مختلفة من الحيتان حيث الحوت الازرق والأحدب مع الدلافين كما يوجد في القرية متحف خاص لعرض الهياكل العظمية لعدد من الحيتان منذ بداية التاريخ حتى يومنا هذا.

 هوسافيك

وادي السخانات

يعتبر وادي السخانات في أيسلندا من أهم المعالم السياحية حيث يضم عدد كبير من ينابيع المياه الساخنة فضلا عن أن المنازل الموجودة في هذه المنطقة سوف تأخذك إلى فترة العصور الوسطى القديمة، والحياة هناك عادة بسيطة وطبيعية وغير مكلفة.

وادي السخانات

جبال لاندمان الوجار

اذا كنت لا تخشي من السير فوق حقل او على اطراف حقل من الحمم البركانية اذهب الى لاندمان الوجار حيث المشي على اطراف مجموعة كبيرة من الحمم البركانية التي تشكلت على مر العصور.

لاندمانالوجار

بلو لاجون

ربما يستطيع الزائر ممارسة السياحة العلاجية في هذا المكان حيث المياه الحرارية الأرضية التي تحتوي على مجموعة من المعادن القادرة على علاج الصدفية او الروماتيزم.

بلو لاجون

الحديقة الوطنية فى ثينج فيلير

  • موقع الحديقة له اهمية تاريخية وجيولوجية فقد كان الموقع الأول للبرلمان في المدينة في القرن العاشر كما يضم المكان تنوع جيولوجي أرضي مميز للغاية .
  • الحديقة بالجبال على ثلاثة جوانب ومنحدرات وبحيرات وجبال مختلفة الارتفاعات .

حديقة فاتناجوكول الوطنية

  • تشمل الحديقة مساحة 14 % من إجمالي مساحة ايسلندا مما يجعلها أكبر حديقة جليدية في أوروبا .
  • وتضم الحديقة عدد من الطرق التي تقود الى مداخل الحديقة منها ما يؤدي الى القمم البركانية ومنها ما يؤدي الى منطقة الشلالات والانهار الجليدية

منطقة ميفان

تعد تلك المنطقة تحديدا من اجمل معالم ايسلندا السياحية حيث تكونت بفعل الطبيعة وهي بحيرة تعود لآلاف السنين حيث تكونت بسبب تدفق الحمم البركانية المختلفة كما يعيش على ضفاف البحيرة المئات من الطيور النادرة والمختلفة فضلا عن الكهوف الصخرية على ضفاف البحيرة التي كونتها الطبيعة الأم.

ميفاثن

افضل فنادق أيسلندا

  • فندق هوتل جولف وز ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 3400 جنيه مصري.
  • فندق فيس هوتل ريكيافيك ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 6500 جنيه مصري.
  • ايسلندا من الدول التي ربما لايعرفها الكثير من الناس أو يعرفون انها بلد سياحي من المقام الاول بل إنها البلد الاول في الجمع ما بين الأنهار والبراكين والبحيرات .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *