تفسير رؤية ساعة اليد في المنام لابن سيرين

مشرفة موقع محتوى

رؤية ساعة اليد بشكل عام في المنام من الدلالات المحمود رؤيتها ،والتي تبشر بالخير للرائي، أما على نحو خاص فتختلف التفسيرات وفقا لطبيعة الرمز والدلالة وقت الرؤية حيث قد تشير الساعة إلى يوم القيامة أو موت الشخص، وقد تكون دلالة على البركة في حياة الرائي، وعليه تختلف رؤية الساعة في المنام وفقا من شخص لأخر .

ما تفسير رؤية الساعة الزمنية؟ يدل على الحصول على المال الكثير
رؤية الساعة في يدها في المنام؟ يدل هذا على نوع المولود
رؤية شراء الساعة في المنام؟ أن صاحب الرؤية يعيش حياة أفضل ويتخلص من المعاناة في الحياة
ما تفسير ساعة اليد في المنام؟ تدل على الأخبار السيئة والتحذيرات من الله عزل وجل

دلالات رؤية ساعة اليد للعزباء

  • تشير رؤية الفتاة العزباء لساعة اليد في حلمها إلى قرب الزواج والخطوبة والارتباط خاصة إذا رأت العزباء أن ساعة اليد تسير في شكل محدد ومنظم وتعمل بصورة مثالية.
  • ورؤية الفتاة العزباء لمعدن الساعة المصنوع من ذهب دلالة على الزواج من شخص ذو مال ،ومعدن الساعة المصنوعة من الفضة دلالة على الارتباط بمن تحب و ترضاه.
  • أما رؤية الفتاة العزباء توقف الساعة في نومها فهو دلالة على مشاكل تتعرض في أمور الزواج أو أمر يعيق تحقيق أحلامها وأهدافها.
  • أما رؤية العزباء لحصولها على هدية ساعة يد فهو بشارة بالخير الكثير القادم لها خلال الفترة المقبلة ،والله أعلم.

دلالة رؤية الساعة في حلم المتزوجة

  1. أما عن تفسير رؤية ساعة اليد في حلم المرأة المتزوجة ،تشير رؤية المتزوجة لضياع ساعة اليد في نومها إلى وقوع الخلافات والمشاكل بين الزوجين ،ورؤية شراء ساعة اليد في حلمها دلالة على إعادة استقرار أحوال بيتها وشؤونها.
  2. أما رؤية المرأة المتزوجة لخلع ساعة اليد في حلمها فهي دلالة على مشاكل زوجية قد تقع خلال الفترة المقبلة.
  3. رؤية المتزوجة لساعة الحائط في منامها فهي دلالة زوال الهموم والمتاعب والمشاكل خلال الفترة المقبلة ،والله أعلم.

تفسير رؤية ساعة اليد في حلم الرجل

وعن تفسير رؤية الرجل ساعة اليد في نومه فيشير إلى تتويج لسعى وجهد الرائي في تحقيق هدفه له أو الوصول لما يتمنى من أماني ورغبات ،والله أعلم.

ساعة اليد في المنام

تفسير رؤية ساعة اليد في حلم الحامل

وبالنسبة لتفسير رؤية ساعة اليد في نوم المرأة الحامل فهي من ضمن الدلالات التي ترمز إلى إنجاب مولودة أنثى، ورؤية الحصول على ساعة مصنوعة من الذهب دلالة على الخير والبركة في حياتها المقبلة ،وإنجابها لمولودة جميلة الشكل ،والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية الساعة في حلم الاعزب

هدية الساعة في حلم الأعزب دلالة على الغفلة والتهاون في كثير من الأمور في حياته وعليه تعد تل الرؤية بمثابة رسالة بمراجعة أموره جيدا ،والله أعلم.

تفسير رؤية ساعة اليد هدية

  • رؤية الحالم بساعة اليد مقدمة له كهدية تكون هذه الرؤية عبارة عن أن الرائي سوف يحصد ثمرة مجهوده وتعبه خلال الفترة السابقة.
  • عند رؤية الساعة مقدمة كهدية للرائي وكان الرائي شاب تكون الرؤيا بشارة له بقرب موعد خطبته إذا كان أعزب أو قرب موعد زفافه إذا كان خاطب.
  • رؤية الشاب أن امرأة جميلة تعطيه ساعة تكون هذه الرؤية بشارة له بأنه سوف يتزوج هذه المرأة أو سوف يسمع منها أخبار تسعده.
  • عند تقديم ساعة ذهبية لشاب في المنام تكون الرؤية دليل على أنه سوف يتزوج من فتاة غنية وجميلة.
  • أما إذا رأى الشاب بحصوله على ساعة بيضاء هدية تكون دليل على أن هذا الشاب سوف يتزوج من الفتاة الذي يحبها.

تعرف علي: تفسير رؤية الآثار في الحلم

تفسير رؤية ساعة اليد الذهبية في المنام

  • عند رؤية الحامل في المنام بأنها ترتدي ساعة ذهبية فتكون الرؤية دليل على أنها تعيش حياة هادئة وأنها سوف تلد أنثى.
  • عند رؤية العزباء ساعة يد ذهبية تكون بشرة لها بأنها سوف تتزوج في وقت قريب.
  • إذا رأى التاجر ساعة ذهبية في منام تكون دليل على ربح تجارته والحصول على المال والرزق.
  • أما عن رؤية المريض للساعة الذهبية في المنام تكون بشارة له بأنه سوف يشفى خلال وقت قريب.
  • عند رؤية شخص ميت في المنام يرتدي ساعة ذهبية تكون الرؤية بمثابة اطمئنان لأهل الميت.

تفسير رؤية ساعة اليد في المنام لابن سيرين

  • فسر ابن سيرين أن رؤية ساعة اليد في المنام تعتبر رؤية غير مفرحة وأن الرائي سوف يسمع أخبار محزنة.
  • أما فسر رؤية ساعة يد ذهبية اللون في المنام بشرى للنجاح الكبير والحصول على المال والأرباح.
  • رؤية شراء ساعة اليد في المنام تكون عبارة عن حدوث تغيرات كثيرة في حياة الرائي قد تكون إيجابية أو سلبية.
  • أما عند رؤية النظر في ساعة اليد تكون دليل على أن الرائي ثابت على موقفه في اتخاذ القرارات.

تفسير رؤية ساعة اليد في منام الشاب

  • إذا رأى الشاب أنه تم إهداءه ساعة يد في المنام تكون دليل على عدم تركيزه في حياته.
  • عند رؤية الشاب لساعة اليد في المنام تكون دليل على أنه سوف يفشل في تحقيق أحلامه.
  • أما عند رؤية الشاب بأنه يقوم بشراء ساعة يد في المنام دليل على أنه سوف يحدث له تغيرات إيجابية.
  • رؤية الشاب بأنه يرتدي ساعة يد غير مضبوطة تكون الرؤية دليل على تعرضه لمجموعة من المشاكل والأحزان.
  • إذا حلم الشاب بأنه يقوم بإعطاء ساعة اليد لشخص محتاج دليل على أعمال الخير وأنه سوف يحصل على المال والرزق.
  • رؤية الرجل بأنه يرتدي ساعة يد قديمة تكون دليل على أنه يفكر في الأحداث المتعلقة بالماضي.

شاهد أيضا: معاني ومفردات رؤية الساعة

شراء الساعة في المنام

  • شراء الساعة في المنام قد يدل على أن صاحب الرؤية يعيش حياة أفضل ويتخلص من المعاناة في الحياة
  • وفي حالة أنه يقوم بإهداء ساعة لأي شخص فقد يدل على أنه يغفل تماما عن تحقيق النجاحات المختلفة والطموحات المتعددة التي يضعها أمامه في حياته.

شر رؤية ساعة اليد بالمنام

  • شر رؤية ساعة اليد في المنام قد تدل على الأخبار السيئة والتحذيرات من الله عزل وجل
  • وأيضا الفشل والإحباط وتفوق المنافسين على الرائي، والعيش بحياة غير مستقلة
  • وقد تدل في بعض الحالات على الفشل والكسرة والوحدة.
  • وفي بعض الأحيان يرى صاحب الرؤية أن ساعة يده قد سرقت منهن
  • فهذا يدل على الخسارة والذل والأوقات الغير سعيدة التي تعاني منها صاحب الرؤية.
  • ومن يرى أن ساعة يده تكون غير منتظمة فقد يدل على الحياة المليئة بالمشاكل والغير مستقلة.

التعليقات

  1. عزباء – وضعي المادي جيدرأيت اني راكبة سيارتنا ونمشي في طريق، و لابسة بيدي اليمنى ساعة باهظة الثمن جدًا لونها بنفسجي وخامتها غريبة وفخمة وسيرها ذهبي ماركة رولكس ونظرت اليها لأتأكد من مقاس الميناء وفعلاً وجدته مناسب لمقاس يدي وكأنها نادرة ولا يوجد منها إلا واحدة وصلتني كهدية وكنت سعيدة جدًا بها.

  2. عزباء – وضعي المادي جيد
    رأيت اني راكبة سيارتنا ونمشي في طريق، و لابسة بيدي اليمنى ساعة باهظة الثمن جدًا لونها بنفسجي وخامتها غريبة وفخمة وسيرها ذهبي ماركة رولكس ونظرت اليها لأتأكد من مقاس الميناء وفعلاً وجدته مناسب لمقاس يدي وكأنها نادرة ولا يوجد منها إلا واحدة وصلتني كهدية وكنت سعيدة جدًا بها.

  3. السلام عليكم رأيت أبي المتوفي يبكي بصمت و تعبانا جدا عندما سالته ما بك اعطاني قطعة كبد خروف طازجة من فمه وقال هذا سبب بكائي اكلتها ولم يرني ثم قال واشار الى باب وقال اريد ان ارفعه عند الارض انه قريل الى الارض مع العلم انا ابي كان بناء ثم سألني عن قطعت الكبد فقلت له اني اكلتها فتعجب ونضر الى الساعة وذهب قلقه وتوقف عن البكاء قلت له هيا نذهب الى المحل لي نشتري دجاج للعشاء ذهبنا وفي الطريق قلت له انتضر انا نسيت المال ولا احب ان اتدين هيا نرجع رجعنا وفطنت من الحلم ان شاء الله فيه خير

  4. السلام عليكم رأيت أبي المتوفي يبكي بصمت و تعبانا جدا عندما سالته ما بك اعطاني قطعة كبد خروف طازجة من فمه وقال هذا سبب بكائي اكلتها ولم يرني ثم قال واشار الى باب وقال اريد ان ارفعه عند الارض انه قريل الى الارض مع العلم انا ابي كان بناء ثم سألني عن قطعت الكبد فقلت له اني اكلتها فتعجب ونضر الى الساعة وذهب قلقه وتوقف عن البكاء قلت له هيا نذهب الى المحل لي نشتري دجاج للعشاء ذهبنا وفي الطريق قلت له انتضر انا نسيت المال ولا احب ان اتدين هيا نرجع رجعنا وفطنت من الحلم ان شاء الله فيه خير

  5. السلام عليكم. أنا أمرأه متزوجه حلمت ان زوجي يهديني طقم مكون من قلاده وحلق فظي مزيف وهو من البسني الطقم في المنام وكنت فرحانه جدا ولاكن كان يوجد بجوار الطقم ساعه سوداء جميله نسائيه فقلت له لمن هذه الساعه أجاب اتركيها لوقتها وبعدها استيقظت ارجو الرد وشكرا

  6. السلام عليكم. أنا أمرأه متزوجه حلمت ان زوجي يهديني طقم مكون من قلاده وحلق فظي مزيف وهو من البسني الطقم في المنام وكنت فرحانه جدا ولاكن كان يوجد بجوار الطقم ساعه سوداء جميله نسائيه فقلت له لمن هذه الساعه أجاب اتركيها لوقتها وبعدها استيقظت ارجو الرد وشكرا.

  7. السلام عليكم

    رجل متزوج ٣٩ سنة لدي ثلاث أولاد وبنت ، موظف ، ميسور ومستور الحال ،

    رأيت بأني جالس مع بعض من أخواني وأمي في الصباح الباكر وكأننا شابين ضو (نار) ومجتمعين حولها وعليها قهوة وماشابه ، وكأنه يزيد عدد الحضور شوي شوي من أقاربنا الأشقاء والإخوان ، الضو قد هي جمر ، فجاءة لاحظت إن فيه ساعة يد لي ومعها ساعة يد ثانية ، وشكلها الساعتين مرتبطين مع بعض وإنهم في النار على الجمر ، وكأنني مستغرب من الحاضرين ماشفتوا الساعات على الجمر ، جيت أبي أطلع الساعات بيدي خفت تحترق يدي لأني أعتقدت إن الساعات صارت حارة جداً ، حاولت أشيلها باأداة ثانية ، طاحت على الجمر مرة ثانية ، ولا حظت إن الساعة اللي تخصني إنقطع ، أو إنفك السير (المعصم) وهو من معدن ، كنت أبي أتحقق هل فعلاً إنقطع السير أو يتهيألي ، فجاءة صحيت من النوم ،

  8. سلام عليكم . حلمت أن زوجي اهدوه ساعات يد كتيرة وهو لبس اتنين وقعد ينظر ليهم ويتمعن وطلب مني اخترلو وحدة انا اخترتلو وحدة و خلص الحلم

  9. حلمت اني ماشيه ف الشارع ولقيت ساعه قدام بيت عمتي اخت والدي ودي كانت تاني مره احلم اني عديت من الشارع مرتين والاقي نفس الساعه ف نفس الحلم الموضوع اتكرر

  10. رايت اشتري الذهب ورجعت الى البيت ، فوجدت الذهب في علبه متوسطة الحجم مع اني اشتريت الكثير من الذهب، فتحت العلبه فوجدت ان في داخلها العديد من علب الذهب وكأنها عميقة، فتحن اول علبة وجدت داخلها ساعة من الدهب والفضة فتعجبت لاني بحياتي لم افكر بشراء ساعة ذهب، كانت مكونه من خرز ذهبي وفضي وعليه خطوط رقيقة باللون الاسود،كنت اريد ان ارجعها لصاحب المحل لاني لا اذكر اني اشتريتها ، لكني تذكرت انها من ضمن العرض بالمحل، وتذكرت انه هناك ساعة اجمل لكن قلت لن اقوم بتبديلها فهي ضمن العرض، وفي العلبه الثانية كان هناك حزام من الخشب مع لون ولمعة وردية، اعجبني وقلت هذا مناسب للفستان الذي اشتريته.وانتهى الحلم
    انا عزباء

  11. حلمت اني ماشية بطريق وكنت لابسة تايير حلو ولابسة ساعة يد ذهبية اللون وكتير حلوة وكانت تمشي ورايا بنات الجيران .عملت نفسي مش شيفاهم وكملت مشي واذ بواحدة اسمها لمياء كلمتني فعملت نفسي كأني توني شفتها وكملت معايا الطريق فشلت ساعتي من ايدي علشان الفت نضرها اني لابسة ساعة شيك واتباها بيها وكنت فرحانة بنفسي وخلص المنام انا عازبة

  12. حلمت اني اشتريت ساعة الكترونية سوداء لون وغالية ثمن سعرها مليون دينار انا لبستها في منام وكان ساعة ايضا ع شكل موبايل لمس انا عزباء

  13. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا فتاة عزباءحلمت أنني وجدت سلسلتين ذهبيتين في مجمع وكأنها مأدبة. فاخذتهما وترددت في ان اسال عن صاحبة كل واحدة وبدأت اوبخ نفسي ان الله سيعاقبني ان اخذتهما دون السؤال عن صاحبة كل واحدة فسألت النساء فقلن ان السلسلتان ليست لهن فارتحت و سقطت علاقة احداهما فاخذتها و لما فتحت حقيبتي وجدت فيها ساعة يد صفراء اللون.
    أتمنى أن يكون الرد سريعا.
    جزاكم الله خيرا.

  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكم الله عنا كل خير رايت في منامي اني دخلت سوق واذا بي اريد شراء ساعة لونها زرقاء فقلت اريد الماركة نسيت الاسم للماركة وكان البائع ينظف زجاج الساعه من الداخل والخارج وانا انظر اليه باستغراب ساعة جديدة ويفتحها لتنظيفها ولونها كان ازرق في المينا والجلد ازرق كانت جميلة وقال لي ستجد ماركة رادو في محل بجنبه
    وانتهت الرؤيا
    ?
    اللهم اسئلك خير مارايئت واعوذ بك من شر مارايت عمري 41عاما الحالة الاجتماعية اعزب مطلق لي اربعة ابناء عند امهم ثلاثة يزورونني مناسبات او عند الحاجة والرابع من زوجة اخرى لاتسمح له بزيارتي الحمدلله اقوم بالنفقة على ابنائي الوظيفة اشتغل اعمال حرة ولي مال عند عملاء وقضايا في المحاكم .اما وضع بيتي تلاوة القران لاتتوقف من البيت حتى وان خرجت من المنزل جهاز التلاوة القرانية يعمل بشكل تلقائي وجهازللاذان مع كل صلاة في كل المنزل الحمدلله ملتزم بالصلاة وصيام ثلاثة ايام من كل شهر واحب خدمة والدتي وابي ارجو حسن الظن في التاؤيل وبشروا ولاتنفروا وقولو للناس حسنا وجزاكم الله عنا كل خير يارب

  15. رأيت في منامي أن خالتي تقول لابنتها التي تصغرني بعام بأن تخلع ساعتها الفضية وتعطينها ولما مدتها لي قالت أمي خذها منها فأخذتها؟؟
    ما تفسير تلك الرؤية علما بأني أعاني من مشاكل من مدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *