تحميل تطبيق انستجرام بلس Instagram plus 

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

شرح وتحميل تطبيق انستجرام بلس Instagram plus عبر موقع محتوى, يعد تطبيق انستجرام بلس Instagram plus النسخة الأحدث من تطبيق انستجرام المعروفة بين عدد كبير من المستخدمين والمتوفرة على أجهزة الأندرويد، حيث يعمل على مشاركة الصور المختلفة ومقاطع الفيديو القصيرة.

يمكن التعديل على الصور بإستخدام الفلاتر المتميزة التى يمكن الإختيار منها حسب ذوق كل شخص، كما لا يقتصر التطبيق على مشاركة الصور فقط بل يمكن تصوير صور جديدة بإستخدام الكاميرا الخاصة به.

تطبيق Instagram plus

تطبيق Instagram plus 

والجدير بالذكر أن تطبيق انستجرام بلس Instagram plus يحتوى على العديد من الإضافات الأخرى والتى تتمثل فى اضافة الصور أو الفيديوهات على الحالة الخاصة بك والتى تظل لمدة يوم كامل وبعد ذلك يتم حذفها تلقائيا عبر التطبيق، وبعد ذلك يمكن اضافة حالة أخرى تعبر عن يومك الذى تعيشه، فقد يهتم عدد كبير من الناس بهذه الخاصية ويعتبرونها جزء مهم فى حياتهم، كما يمكن الإعجاب والتعليق على كافة الصور التى يتم مشاركتها على التطبيق من الأصدقاء.

ومن جانبه تتشابه العديد من المميزات التى توجد فى تطبيق انستجرام الأصلى مع انستجرام بلس مع وجود بعض الإختلافات الطفيفه التى توجد فى التطبيق الحالى وهى القدرة على تكبير الصور وتقريبها، والإحتفاظ بها على الهواتف الذكية، فعدم القدرة على الإحتفاظ بالصور على الهاتف تعد عقبة كبيرة بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى التطبيق، لذلك دعونا نتحدث معكم الأن عن كافة مميزات تطبيق انستجرام بلس Instagram plus بالتفصيل.

مميزات تطبيق Instagram plus

  • يتميز تطبيق انستجرام instagram بلس بإمكانية مشاركة العديد من الصور والفيديوهات على التطبيق.
  • يحتوى على العديد من الخيارات المميزة التى تتمثل فى اضافة الصور والفيديوهات القصيرة على الحالة اليومية التى تعبر عنك.
  • يتميز التطبيق بانه متوفر بشكل مجانى.
  • يتوفر على متجر UP TO DOWN  أحد المتاجر الأكثر مصداقية وشهره بين كافة المستخدمين.
  • يتميز بإستخدام الكاميرا الخاصة بالتطبيق واضافة العديد من الفلاتر المختلفة إليها.
  • يمكن مشاركة كافةالصور عبر مواقع التواصل الأخرى.
  • يتميز التطبيق بسهولة استخدامه عن غيره من التطبيقات الأخرى.
  • لاقى اعجاب عدد كبير من الناس وبدأ يوجد اقبال كبير على تحميله.
  • يتميز بالقدرة على تقريب الصورة، فهذه الميزة غير متوفرة فى التطبيق الأصلى.
  • يمكن الإحتفاظ بالصورة وتحميل الفيديوهات على الهاتف.

تحميل Instagram plus للأندرويد

تطبيق Instagram plus 

يتوفر تطبيق انستجرام بلس Instagram plus على متجر UP TO DOWN،حيث يمكن تحميله بشكل مجانى بدون دفع أى رسوم وذلك على أجهزة الأندرويد، ولكن يجب إلغاء تثبيت التطبيق الأصلى من االهاتف قبل تثبيته، حيث يمكن الدخول على الصفحة الخاصة به ومن خلال الضغط على كلمة تثبيت أو تحميل يتوفر على الهاتف فى خلال دقائق، كما يمكن الدخول على الرابط الخاص به من هنا بدلا من البحث عنه.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذه المقالة، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة شرح تطبيق انستجرام بلس Instagram plus وكيفية تحميله على أجهزة الأندرويد، كما وضحنا أبرز المميزت التى يوفرها عن التطبيق الأصلى له.

نتمنى أن تشاركونا أرائكم السابقة به من خلال التعليق على المقالة حتى يستفد منها كافة المستخدمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *