التخطي إلى المحتوى

طرق تشغيل لعبة Fortnite على هواتف أندرويد عبر موقع محتوى, في حين أن جميع مستخدمي iOS يستمتعون بلعبة Fortnite واستعراض مهاراتهم داخل اللعبة وتطور شخصياتهم بها نجد أن اصحاب هواتف أندرويد يكتفون فقط بالمشاهدة منذ اطلاق اللعبة نظراً لعدم اطلاق الشركة المطورة للعبة نسخة أندرويد منها.

لذا نقدم لكم اليوم بعض الحلول وطرق تشغيل لعبة Fortnite الشهيرة على هواتف أندرويد لتجربة اللعبة على الهواتف والاستمتاع بها حتى يتم طرح نسخة هواتف أندرويد كما صرح الرئيس التنفيذي للشركة “تيم سويني” ولكن لم يقم بالإعلان عن موعد ثابت وواضح لاطلاق اللعبة رسمياً لهواتف أندرويد.

محاكي لعبة Fortnite من الكمبيوتر

لعبة Fortnite على هواتف أندرويد

نأتي لكم هنا بحل رائع ولكنه مكلف بعض الشئ ، حيث يمكنك بالفعل لعب Fortnite على هواتف أندرويد ولكن ذلك من خلال تشغيل إصدار الكمبيوتر على جهاز الأندرويد الخاص بك باستخدام تطبيق Vortex Cloud Gaming والذي يعد خدمة سحابية يقوم بتشغيل اللعبة على هواتف أندرويد أو متصفح جوجل كروم الشهير من خوادم التطبيق نفسه ، ولكنه بالطبع يحتاج إلى اتصال جيد بالإنترنت سواء من شبكة الواي فاي أو بيانات الهاتف.

ويحتاج هذا إلى اشتراك شهري تقدر قيمته بنحو 10 دولار وللأسف الشديد لا يوجد منه نسخة تجريبية مجانية ، بالطبع نوصي بإجراء اختبار الاتصال بشبكة الإنترنت Ping كي تتأكد تماماً من قوة الاتصال وزمن الاستجابة.

تحميل تطبيق Vortex Cloud Gaming

تطبيق Steam Link التجريبي

لعبة Fortnite على هواتف أندرويد

طريقة أخرى جيدة من أجل لعب Fortnite على هواتف أندرويد وعدم الحاجة واللجوء إلى بدائل ، تلك الطريقة تعمل بشرط أن يكون قد تم تحميل وتثبيت نسخة الكمبيوتر من لعبة Fortnite ، حيث ستقوم بتحميل أحدث إصدار من تطبيق Steam Link التجريبي على الهاتف المحمول وتحميل نظيره الخاص بجهاز الكمبيوتر وتثبيتهم وعمل اتصال بين التطبيق على الهاتف الأندرويد وبرنامج Steam على الكمبيوتر.

قم بالتوجه إلى يسار أسفل الشاشة في برنامج Steam على الكمبيوتر وإختيار كلمة Add a game ومن ثم قم باختيار زر Add a non-steam game لإضافة لعبة Fortnite التي تم تثبيتها مسبقاً على الكمبيوتر كما ذكرنا سابقاً، يجب التأكد من أن هواتف أندرويد وجهاز الكمبيوتر لديك على اتصال بنفس الشبكة المحلية ، كما ننصح أن يكون الكمبيوتر متصلاً بالإنترنت أو بالشبكة من خلال Ethernet.

بعد ذلك كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات التي يطرحها عليك تطبيق Steam Link والضغط على بدء التشغيل من أجل الاتصال والارتباط بجاهز الكمبيوتر ومن ثم قم باختيار المكتبة Library بعدها قم بتحديد مشغل العاب شركة اللعبة Epic Games Launcher ليظهر لك لعبة Fortnite قم بتحديدها والبدء في اختبار اللعبة.

تلك الطريقة جيدة ولكنها تلزمك بالوجود بجانب جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث أن كل ما يتم فعله هو نقل اللعبة من الكمبيوتر إلى هواتف أندرويد ولكن أداء اللعبة يتم بالكامل على جهاز الكمبيوتر ، على أن يقوم البرنامج بعكس شاشة الكمبيوتر على هواتف الأندرويد فقط.

تحميل تطبيق Steam Link (BETA) من جوجل بلاي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *