التخطي إلى المحتوى

تحميل لعبة Asphalt 9 Legends مجاناً عبر موقع محتوى, مفاجأة كبيرة إلى جميع عشاق العاب الإثارة والسرعة والمغامرة، تم إصدار النسخة التاسعة أو الجزء التاسع من سلسلة العاب سباق السيارات لعبة Asphalt 9 Legends على أن تعمل على هواتف الأندرويد والآيفون وكذلك على نظام تشغيل ويندوز 10 مجاناً ويمكنك الشروع في تحميلها من خلال مقالتنا اليوم بكل سهولة وبدون أي تكاليف.

من الجدير بالذكر ان الاجزاء الماضية من تلك اللعبة قد حققت شهرة واسعة حتى أصبحت اللعبة رقم واحد في مجال العاب سباق السيارات على الهواتف الأندرويد خاصة والآيفون أيضاً، وقد لاقت تلك اللعبة شهرة واسعة وأثبتت جدارتها نظراً لما تقدمه من واجهة رسومية ممتازة ورائعة داخل اللعبة.

وتوفر اللعبة سيارات رائعة وتفاصيل شراء ومسابقات ومنافسات جذابة تحمسك لخوض السباقات وتطوير سياراتك، الآن يمكنك تحميل لعبة Asphalt 9 Legends اسفلت 9 الأسطورة مجاناً وتجربتها على الفور.

Asphalt 9 Legends

تحميل لعبة Asphalt 9 Legends

تم اطلاق الجزء السادس من سلسلة العاب اسفلت Asphalt 9 Legends رسمياً مع انطلاقة جديدة من الجرافيك والإمكانيات والمميزات الرائعة والتي تعد الأفضل في سلسلة العاب اسفلت لسباق السيارات لتحافظ بذلك على مكانتها واحتلالها عرش العاب سباق السيارات للهواتف الاندرويد بل وبعض مستخدمي ويندوز 10 كذلك.

نجد اللعبة متوفرة للتحميل ولكن بسعة تخزين كبيرة تصل إلى 1.5 جيجا بايت ، ولكن في المقابل ستحصل على إمكانيات جديدة ورائعة ، حيث ستجد بداخلها أكثر من خمسون سيارة رائعة وحديثة يمكنك استخدامها وشرائها لخوض السباقات بقوة.

كذلك ستجد نقلة جميلة وكبيرة في جرافيك اللعبة من الداخل ، كذلك تستطيع خوض السباقات مع ما يصل إلى 8 من أصدقائك  واللعب معهم أون لاين كما ستجد بالداخل أساليب تحكم جديدة تستطيع استخدامها والعديد من الخصائص والمميزات الرائعة.

مميزات لعبة اسفلت 9 الجديدة

تحميل لعبة Asphalt 9 Legends

لأول مرة في عالم العاب سباق السيارات يمكنك مع لعبة Asphalt 9 Legends إنشاء مجتمعك وناديك الخاص وارسال دعوات إلى اصدقائك من عشاق العاب سباق السيارات والسرعة للإنضمام إليك والدخول معهم في منافسات قوية وابهارهم بسرعتك القوية والتغلب عليهم والفوز بجوائز المعلم التي سوف ترفع مستواك داخل النادي وتجعلك من متصدري القائمة.

تحميل لعبة Asphalt 9 Legends

تم اضافة تقنية TouchDrive الجديدة لتقوم هي بمسؤولية التحكم في الآلي في القيادة حتى تطلق لك الفرصة للاستمتاع بالسرعة واللعبة فقط، ستواجه داخل لعبة اسفلت 9 أكثر من 800 فعالية لمدة 60 موسماً من سباق السيارات النارية والمنافسة القوية كما يمكنك من خلال الانترنت مواجهة 7 من جميع أنحاء العالم في سباقات قوية في تحدي بينكم ومحاولة الفوز بالنهاية.

تحميل لعبة Asphalt 9 Legends

يمكنك بضغة زر واحدة على محرك نيترو بلس المتطور كسر حاجز الصوت والانطلاق بسرعة كبيرة لتتغلب على منافسيك ، بل ويمكنك الضغط على زر المكابح مرتين حتى تجعل سياراتك تدور بزاوية 360 درجة من أجل القضاء على منافسيك عند الاقتراب منك ومشاهدتهم عبر مرآتك الخلفية.

تحميل لعبة Asphalt 9 Legends

تحميل لعبة Asphalt 9 Legends

كما ذكرنا سابقاً لعبة سباق السيارات Asphalt 9 Legends متوفرة للآتي:

لعبة Asphalt 9 Legends للأندرويد

لعبة Asphalt 9 Legends للآيفون

لعبة Asphalt 9 Legends لويندوز 10

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *