التخطي إلى المحتوى

تحميل اجمل العاب سباق السيارات عبر موقع محتوى, اليوم نأتي لكم بقائمة من افضل واجمل العاب سباق السيارات لجميع هواتف الاندرويد من موقع ومتجر جوجل بلاي والتي حققت نجاحاً باهراً وسط نظائرها والتي تعد الأولى والرائدة في عالم سباق السيارات.

وقد ذكرنا سابقاً جزءً من افضل العاب سباق السيارات لهواتف الأندرويد والتي حازت على أعلى التقييمات في المتاجر الإلكترونية وحققت ملايين التحميلات وحصلت على تقييمات رائعة من اللاعبين الذين شاركوا تجاربهم مع تلك الالعاب واشادتهم بجودة الجرافيك والعروض الرسومية وامكانيات التحكم وغيرها من المميزات الرائعة.

لعبة CSR Racing 2

العاب سباق السيارات من جوجل بلاي

بالطبع أثناء تصفحك الإنترنت أو تواجدك في احدى التطبيقات والالعاب على الموبايل ظهر لك العديد من الاعلانات الخاصة بلعبة سباق السيارات CSR Racing 2 الرائعة والتي لها هي الأخرى شعبية كبيرة بين العاب سباق السيارات فقد حصلت على تقييم كبير في متجر جوجل بلاي 4.7/5 والذي يعد اعلى تقييم ضمن قائمة العاب سباق السيارات التي وضعناها بين أيديكم اليوم ، اللعبة لا تحتاج إلى وصف ، ننصحك بالدخول وتحميلها على الفور وتجربتها بنفسك.

تحميل لعبة CSR Racing 2 من موقع جوجل بلاي

لعبة Racing Fever

العاب سباق السيارات من جوجل بلاي

لعبة Racing Fever لعبة من طراز خاص خاصة بمحاكاة القيادة ، اللعبة من تطوير شركة Gameguru وقد حصلت على تقييم كبير هي الأخرى 4.5/5 نجوم على متجر جوجل بلاي ، اللعبة سهلة الاستخدام وجميلة تستطيع التحكم في قيادة السيارة طبقاً لما تريده أنت ، يمكنك اختيار المقود أو الدوران والأزرار وعجلة القيادة أيضاً .

يمكنك اختيار زاوية الكاميرا من أجل رؤية أفضل أثناء القيامة سواء بكاميرا خلفية أو علوية وغيرها ، تدعم اللعبة أكثر من 36 لغة مختلفة ، تحصل على العديد من الجوائز والمكافأت القيمة اذا استطعت اجتياج المهام المحددة بتوقيت معين ، كما أن لك مكافأة يومية عن كل دخول لتشجعك على زيارة اللعبة يومياً.

تسمع لك اللعبة خوض السباقات في أكثر من 4 بيئات مختلفة بشكل واقعي وتفاصيل غاية في الجمال مثل المدينة أو الصحراء او الطرق الشتوية وسط الثلج أو القيادة دخل إحدى القرى.

تحميل لعبة Racing Fever من متجر جوجل بلاي

لعبة Asphalt Nitro

العاب سباق السيارات من جوجل بلاي

لعبة اسفلت نايترو والتي يظهر من اسمها أنها لعبة ضمن العاب سباق السيارات والمتخصصة في السباقات التي تستخدم محرك نايترو لخوض أعلى أرقام السرعة وكسر حواجز الصوت لاختبار اعلى درجات المتعة والاثارة ، اللعبة من انتاج وتطوير شركة GameLoft.

حصلت هي الأخرى على تقييم 4.5/5 نجوم بواقع ملايين التحميلات عبر موقع جوجل بلاي ، الجميل في اللعبة أن مساحتها صغيرة فهي لا تتعدى الـ 40 ميجا بايت فقط ، تمكنك اللعبة من عيش جو المتعة والاثارة مع مطاردات سيارات الشرطة واختبار نحو 8 انواع من سباق السياراة من مطاردات أو الإطاحة بالأخير في كل دورة أو الأول في عدد معين من الدورات والهروب وغيرها.

وتساعد اللعبة في التغلب على منافسيك من خلال استكشاف واستخدام الطرق السرية والمختصرة ، سوف تنبهر من جودة الرسوميات والجرافيك داخل اللعبة والتي ستجعلك تخوض سباقات في جميع أنحاء العالم مثل الصين والبرازيل وغيرهم.

تحميل لعبة Asphalt Nitro من متجر جوجل بلاي

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *