تفسير حلم الحجاب

أ / هدير سعيد

الحجاب هو دليل على طهارة المرأة وعفتها وسترها، وللحجاب العديد من التفسيرات المختلفة والتي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر حسب حالته التي رأى بها الحجاب وسواء كان الرائي هو فتاه عزباء أو متزوجة أو حامل

الحجاب في المنام

تفسير حلم الحجاب في المنام لابن سيرين

  • يقول العالم ابن سيرين إذا رأى الشخص في منامه الحجاب الأبيض فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار الفرحة والسعادة عن قريب، بينما رؤية الحجاب المطرز باللون الذهبي فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق الوفير والمال القادم للرائي.
  • وأما إذا رأي الشخص انه يغسل حجابه وينشره فقد تدل هذه الرؤية على ارتكاب الذنوب والمعاصي التي يفعلها الرائي في حياته ولكن هو سوف يتوب عنها عن قريب.

شاهد المزيد

تفسير رؤية الحجاب في الحلم للعزباء والمتزوجة

تفسير الاحلام والرؤي الحجاب في المنام

تفسير حلم الحجاب للعزباء

  • الفتاة العزباء إذا رأت في المنام الحجاب الأبيض فهي بشرى سارة لها بقرب موعد زواجها، وأما إذا رأت إنها تلبس الحجاب فقد تدل هذه الرؤية على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة والأحداث السارة عن قريب لها.
  • وإذا رأت الفتاة التي لم تتزوج أنها تقوم بخلع الحجاب في المنام فقد تدل هذه الرؤية علي ارتكاب الذنوب والمعاصي وهذه الرؤية هي إنذار لها بما تفعل.

تفسير حلم الحجاب للمتزوجة

يقول العالم ابن سيرين إذا رأت السيدة المتزوجة في المنام الحجاب فقد تدل هذه الرؤية على استقرار حياتها الزوجية، بينما رؤية الحجاب الأسود فقد يدل على دينها القوي

وأما إذا رأت إنها تلبس الحجاب فقد تدل الرؤية على قدوم الأخبار السعيدة في حياتها الزوجية، وأما إذا رأت إنها تخلع الحجاب فقد تدل هذه الرؤية علي تعرضها للكثير من المشاكل والهموم والأحزان.

تفسير حلم الحجاب للرجل

إذا رأى الرجل في منامه امرأة تقوم بخلع حجابها أمامه فقد تدل الرؤية على ارتكاب الذنوب والمعاصي وهذه الرؤية هي إنذار لها لكي تتوب عن ما تفعل،  بينما رؤية الحجاب الأسود فقد يدل علي الكثير من الخير والرزق الوفير والمال سوف يناله عن قريب.

تفسير حلم الحجاب للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في منامها الحجاب فقد تدل هذه الرؤية على أنها سوف تلد عن قريب وسوف تكون ولادة سهله بدون مصاعب وسوف يرزقها الله بمولود ذكر،

وإما إذا رأت إنها تخلع حجابها فقد تدل هذه الرؤية على تعرضها للكثير من الخلافات الزوجية بينها هي وزوجها.

تفسير حلم الحجاب للأعزب

إذا رأى الشاب الأعزب في منامه فتاة بدون حجاب فهي بشرى سارة له بالزواج من هذه الفتاة وسوف يعيش معها حياة سعيدة

بينما رؤية الحجاب الأسود فقد يدل علي حصوله على فرصة عمل سوف يحقق من خلالها على الكثير من الأموال.

يسعدنا تلبية ما تريدون من استفسارات و احلام فى موقع محتوى اترك ماتريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف في أسرع وقت.