التخطي إلى المحتوى
كيفية حذف جميع تغريدات تويتر في آن واحد
حذف جميع تغريدات تويتر

كيفية حذف جميع تغريدات تويتر في آن واحد عبر موقع محتوى, في ظل الهوس القائم على مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تلك المواقع مثل السرطان الذي يتوغل وسطنا حيث أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي موجودة على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة الذكية وغيرها أيضاً، وأصبح لكلٍ منها تطبيق خاص بالمحادثة والدردشة.

وأصبح الصغار قبل الكبار لديهم حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور كبير من المتابعين والأصدقاء، والدخول إليه أصبح شبه يومياً بل أصبح الهوس بتلك المواقع شديد لدرجة أن هناك من لا يستطيع البعد ولو دقائق معدودة عنه، بل ما هو مضحك أصبح هناك من يصطحب الهاتف المحمول وهو ذاهب إلى الحمام حتى لا يقطع تواصله مع شخص معين.

المنشورات القديمة في تويتر

حذف جميع تغريدات تويتر

هناك العديد منا حساباته قديمة ومشترك في مواقع التواصل الاجتماعي منذ أعواماً ماضية وبالتالي يوجد له الكثير من المنشورات القديمة، وبالتالي في حالة إن أرادوا حذفها فهذا صعب للغاية بالطريقة التقليدية، لذا اليوم سوف نتناول موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر بالأخص في كيفية حذف جميع تغريدات تويتر في آن واحد بدون استهلاك أي مجهود أو بذل عناء كبير في ذلك.

وقد ذكرنا سابقاً سوف نتناول لكم اليوم كيفية حذف جميع تغريدات تويتر والردود على التويتات أو إعادة التغريدات التي قمت بها Retweet دفعة واحدة ، هذا لا يعني أنك لن تستفيد منه إن كنت من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، فسوف نتناول عن كيفية حذف جميع المنشورات أو بعضها في آن واحد في مقالة أخرى بالتفصيل ، وفيما يلي سوف نقدم لكم الآن كيفية حذف جميع تغريدات تويتر القديمة منها في آن واحد دفعة واحدة.

طريقة حذف تغريدات تويتر

حذف جميع تغريدات تويتر

في البداية قم بالدخول إلى الموقع الخاص بحذف تغريدات تويتر من هنا Tweet Deleter، قم بتسجيل الدخول ببيانات حسابك في موقع تويتر، ستظهر لك نافذة تطلب الموافقة على اعطاء الموقع بعض الصلاحيات، بعد الموافقة عليها سيتم ارسالة إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالتحكم في موقع تويتر ليظهر لك جميع التغريدات التي قمت بها على تويتر منذ انشاء الحساب وحتى الآن.

قم باختيار التغريدات التي تريد حذفها والضغط على زر Delete Tweets او إن اردت حذف جميع التغريدات دفعة واحدة ممكن تضغط على زر Delete all my tweets ، كما يمكنك الاحتفاظ بنسخة في الأرشيف منه Upload archive.

حذف تغريدات معينة

حذف جميع تغريدات تويتر

يمكنك حذف تغريدات معينة من خلال استخدام خاصية البحث عن بعض الكلمات الموجودة داخل التغريدات وتحديدها بعد ظهورها وحذفها كما يمكنك حذف إعادة التغريدات التي قمت بها مسبقاً ، كما يمكنك استخدام أداة البحث عن التغريدات التي تم طرحها في فترة زمنية معينة وحذفها، تلك الطريقة مناسبة تماماً لمن يريد الحفاظ على التغريدات الحديثة وحذف القديمة فقط دفعة واحدة.

حذف جميع تغريدات تويتر

1
اترك تعليق

1 Comment threads
0 Thread replies
1 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
وائل

شكرا جدا لكن هل يوجد طريقة لحماية ايميل تويتر من السرقة