كيفية حذف جميع منشورات الفيس بوك

محمد سيف

كيفية حذف جميع منشورات الفيس بوك عبر موقع محتوى, موقع الفيس بوك هو موقع تواصل اجتماعي كبير ومعروف على مستوى جميع مستخدمي الانترنت ، بل يكاد لا يوجد أحد ليس له حساب على الفيس بوك حيث أن موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يعد رائد منصة مواقع التواصل الاجتماعي والجميع يستخدمونه للعديد من الاغراض سواء غرض التواصل وتكوين الصداقات والدردشة والمحادثات أو لأغراض تجارية وعرض المنتجات أو الإعلان عن مؤسسات ومراكز وغيرها من الأغراض.

أسباب حذف منشورات الفيس

كيفية حذف جميع منشورات الفيس بوك

يحتاج البعض منا إلى حذف منشورات الفيس بوك القديمة أو حتى الحديثة أو حذف جميع منشورات الفيس بوك بصفة عامة لعدة أسباب، سواء من أجل بدء التعامل مع حساب الفيس بوك من جديد أو لإعطاء الحساب لشخص آخر وهو ما يعتقده الفيس بوك في بعض الأحيان عملية غير صحيحة نظراً إلى أن لكل شخص حساب خاص به لا يجوز تبديله مع شخص آخر ، أو يتم حذف جميع منشورات الفيس بوك من أجل اغلاقه نهائياً أو حتى مؤقتاً أو لأي سببٍ آخر بصفة عامة.

إضافة Social Book Post Manager

كيفية حذف جميع منشورات الفيس بوك

بالطبع الطريقة اليدوية والتقليدية في حذف المنشورات تعد مستحيلة لحذف جميع منشورات الفيس بوك خاصة وإن كان الحساب قديماً وله آلاف المنشورات على الفيس بوك، لذا اليوم نأتي لكم بطريقة جيدة ومناسبة لحذف جميع منشورات الفيس بوك دفعة واحدة، في البداية قم بتثبيت إضافة Social Book Post Manager على متصفح جوجل كروم حيث تمكنك تلك الإضافة من إدارة جميع منشورات الفيس بوك لديك التي قمت بنشرها.

يمكنك بالطبع من خلال تلك الإضافة حذف جميع منشوراتك أو إخفائها كما يمكنك عمل نسخة احتياطية لها حتى تستطيع استرجاعها مرة أخرى، بل ويمكنك حذف منشورات الفيس بوك التي تم نشرها خلال فترة معينة كي تستطيع الاحتفاظ بباقي المنشورات الأخرى.

كيفية حذف منشورات الفيس بوك

كيفية حذف جميع منشورات الفيس بوك

بعد تثبيت الإضافة قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في الفيس بوك وقم بالتوجه إلى سجل النشاطات الخاص بك Activity Log من القائمة على اليمين أو اليسار أو اضغط على السهل المشير لأسفل في الأعلى واختيارها منه ، قم بالضغط على إظهار النشاط ومن ثم اضغط على كلمة Your posts أو منشوراتك.

كيفية حذف جميع منشورات الفيس بوك

بعد ذلك قم بالضغط على زر الإضافة من أعلى ليظهر لك نافذة بها بعض الخيارات من اختيار العام Year و Month الشهر وغيرها ، اذا كنت تريد اختيار حدث منشورات فترة زمنية معينة قم بإدخال تلك الفترة وإن كنت تريد حذف جميع المنشورات اضغط على كلمة Select All ، اضغط بعد ذلك على كلمة Delete ، ستقوم عندها الإضافة بعمل فحص لجميع المنشورات وإظهار زر جديد باللون الأصفر في الأعلى مكتوب عليه Confirm to delete تأكيد الحذف.

عند الضغط عليه ستظهر عدة خيارات إما تظليل الكل ثم تضغط على Confirm لحذف جميع منشورات الفيس بوك أو الضغط على Deselect All لإلغاء تحديد الكل وقم بتحديد المنشورات التي تريد حذفها يدوياً واضغط على زر confirm لتقم الاضافة بحذفهم على الفور واظهار رسالة تفيد بعدد المنشورات التي تم حذفها بنجاح.

التعليقات

  1. شكرا جدا سهلت عليا الموضوع بدل ما امسح كل بوست لوحده كان هياخد مني وقت كبير .. انت موقع محترم وممتاز لكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *