التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق مواعيد الصلاة Prayer Times للأندرويد
تطبيق Prayer Times 

تحميل تطبيق مواعيد الصلاة Prayer Times للأندرويد عبر موقع محتوى، ينشغل عدد كبير من الناس عن أداء الصلوات الخمس بالنسبة للمسلمين على الرغم من تمسكهم بالدين الإسلامى ولكن قد تضطرهم ظروف العمل إلى ضياع الفرائض التى أمرنا الله بها، لذلك تم توفير عدد من التطبيقات المختلفة التى تساعد على التذكير بمواعيد وأوقات الصلاه وعلى رأسهم تطبيق مواعيد الصلاة Prayer Times.

تطبيق Prayer Times

تطبيق Prayer Times 

يعد تطبيق مواعيد الصلاة Prayer Times من أكثر التطبيقات المميزة التى يمكن تحميلها على أجهزة الأندرويد بسهولة، فمع وجود التطبيق على الهاتف يتم تذكيرك بمواعيد الصلاه فى وقتها وخاصة أن استخدام الموبايلات أصبح جزء كبير من اهتمامات الأشخاص خلال الأونة الأخيرة ولا يتركونه من أيديهم للتواصل مع الأخرين عبر التطبيقات والمواقع المشهورة فى كافة أنحاء العالم.

وقد لجأ عدد كبير من المستخدمين إلى تحميل تطبيق Prayer Times على الهاتف حتى لا يضيع أى صلاه مفروضة عليهم وذلك من خلال سماع الأذان بصوت المؤذن فى التوقيت المناسب له حسب كل دولة والموقع الجغرافى لها فهو من التطبيقات الرائعه مثل تطبيقات الأحاديث النبوية الشريفة؛ لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن مميزات التطبيق وكيفية تحميله على أجهزة الأندرويد.

مميزات تطبيق Prayer Times

  • يتميز تطبيق مواعيد الصلاة Prayer Times بالتذكير بمواعيد الصلاه فى وقتها.
  • يعرض مواقيت الصلاه حسب الموقع الجغرافى لكل دولة.
  • يتميز بتوضيح اتجاه القبله والذى يوجه المسلم إلى الوقوف فى المكان الصحيح لأداء الصلاه.
  • يحتوى على العديد من الإعدادات المختلفة التى يمكن التحكم فى تشغيلها أو ايقافها للتذكير ببعض المناسبات الدينية.
  • يمكن التحكم فى سماع الأذان من التطبيق.
  • يتميز بإختيار الصوت المفضل لسماع صوت الأذان به.
  • يعرض المناسبات الدينية المختلفة مثل عيد الفطر المبارك، عيد الأضحى المبارك، المولد النبوى الشريف وغيرها من المناسبات الأخرى.
  • يتميز بأنه يعمل على جميع المذاهب.
  • يتوفر التطبيق بشكلل مجانى ولا يتم دفع رسوم أو مبالغ لتحميله على الهاتف.
  • سهولة التحكم فى التطبيق بدون تعقيد.

تحميل Prayer Times للأندرويد

تطبيق Prayer Times 

يتوفر تطبيق مواعيد الصلاة Prayer Times على متجر جوجل بلاى مثل ملايين التطبيقات التى يمكن تحميلها بكل سهولة، حيث يمكن الدخول على المتجر وكتابة اسم التطبيق فى خانة البحث وبعد دقائق قليلة يتم تحميله على الهاتف، ولسهولة الوصول للرابط الخاص بالتحميل يمكنك الضغط هنا لتحميله مباشرة بدلا من البحث عنه.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية حديثنا اليوم حول تطبيق مواعيد الصلاة Prayer Times للأندرويد، حيث نتمنى أن نعرف أراء التجارب السابقة فى التطبيق من خلال التعليق على المقالة، وعند الإستفسار عن أى معلومة تخص هذا الموضوع أو قسم التطبيقات بصفة عامة شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم على الفور كما عودناكم فى كافة المقالات السابقة.

1
اترك تعليق

1 Comment threads
0 Thread replies
1 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
سوسن

رائع جدا لكن ارجو من حضراتكم نصيحتي بأنهي تطبيق للاذكار الصباحية والمسائية