التخطي إلى المحتوى
اختفاء زر تسجيل الخروج في تطبيق يوتيوب

اختفاء زر تسجيل الخروج في تطبيق يوتيوب عبر موقع محتوى, قمنا سابقاً بالحديث عن خاصية التصفح المتخفي التي طرحها مصممي تطبيق يوتيوب مؤخراً والتي تشبه تماماً نفس خاصية التصفح المتخفي الموجودة في تطبيقات المتصفحات على الهواتف المحمولة الذكية ومتصفحات الكمبيوتر واللاب توب أيضاً ، على أن يتم الدخول في وضع التصفح المتخفي حتى لا يتم تسجيل أي نشاط قمت به لتعود مرة أخرى بعد الخروج من هذا الوضع إلى نشاطك الطبيعي وكأن شيئاً لم يكن.

الخاصية لم يتم تفعيلها عند جميع مستخدمي تطبيق يوتيوب ، ولكنها وصلت إلى معظم المستخدمين وما زالت في طريقها إلى باقي المستخدمين حتى تصل إليهم جميعا ، ولكن لمن لم يلاحظ في ظل ظهور زر تفعيل وضع التصفح المتخفي نجد اختفاء زر تسجيل الخروج في تطبيق يوتيوب حيث تم استبداله بزر التصفح المتخفي بالتالي لن نستطيع تسجيل الخروج بعد الآن من اليوتيوب على هذا النحو ، ولكن تلك ليست النهاية والمشكلة، فالبديل موجود تستطيع معرفته من خلال متابعة باقي المقالة.

وضع التصفح الخفي في يوتيوب

تسجيل الخروج في تطبيق يوتيوب

وضع التصفح الخفي Incognito Mode هو وضع يمكن المستخدم من تصفح كل ما يريده في تطبيق يوتيوب والبحث عن أي شئ دون أن يتم حفظ تاريخ وسجل الفيديوهات التي قام بمشاهدتها والبحث عنها كي لا اظهر في المقترحات بعد ذلك نظراً لما شرحناه سابقاً بأن اليوتيوب يقوم بتشخيص اهتماماتك من خلال ما تتصفحه وتشاهده عبر موقعه أو تطبيقه.

يقوم بعد ذلك باقتراح فيديوهات مشابهة أو مماثلة للمحتوى الذي قمت بالبحث عنه أو مشاهدته كي يوفر لك تجربة أفضل دون الحاجة إلى عناء البحث باستمرار ، تلك الخاصية تعد مفيدة للغاية خاصة وإن كان أطفالك يشاهدون الكرتون أو أي مقاطع فيديو عبر تطبيق اليوتيوب عندك.

استبدال زر الخروج بزر التصفح الخفي

تسجيل الخروج في تطبيق يوتيوب

لمن تم تفعيل خاصية التصفح الخفي في تطبيق يوتيوب لديهم سيلاحظون أنه قد تم استبدال زر تسجيل الخروج بزر تفعيل خاصية التصفح المتخفي في تطبيق يوتيوب، وهو الأمر الذي يمنعنا من تسجيل الخروج بعد الآن، فعند فتح تطبيق يوتيوب بعد التحديث واضافة الخاصية سنجد التطبيق يقوم بتوجيهك إلى كيفية الدخول في وضع التصفح المتخفي.

ولكنه لم يذكر شيئاً عن كيفية تسجيل الخروج بعد اختفاء الزر، على الرغم من ذلك يمكنك التبديل بين حسابات اليوتيوب لديك بكل سهولة من خلال زر تبديل الحساب.

كيفية تسجيل الخروج من اليوتيوب

تسجيل الخروج في تطبيق يوتيوب

يوجد بديل بالطبع لتسجيل الخروج من حساب يوتيوب ولكنه مخفي هو الآخر ، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى القائمة من خلال الثلاث نقاط الموجودين بالأعلى واختيار عضوية مدفوعة ثم التوجه إلى القائمة مرة أخرى ونضغط على الثلاث نقاط مرة أخرى لنرى زر الخروج موجوداً ، اضغط عليه وسيتم تسجيل الخروج.

إن كنت قد قمت بتجربة تلك الطريقة أو لديك طريقة بديلة سنكون سعداء بمشاركتنا إياها من خلال التعليقات بالأسفل

2
اترك تعليق

1 Comment threads
1 Thread replies
2 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
فادي

شكرا علي المعلومة المفيدة