التخطي إلى المحتوى

أجمل فنادق المغرب بالصور عبر موقع محتوي, تعتبر المغرب من اجمل الدول العربية والافريقية بل إن السياحة و السفر للمغرب له مذاق مختلف تماما حيث الطبيعة الساحرة والتاريخ العريق، في المقال التالي نقدم لكم اجمل فنادق المغرب.

أجمل فنادق المغرب

ربما يبحث الكثير من الناس قبيل سفرهم الى المغرب للسياحة ولقضاء الاجازة عن الفندق المريح وذو التكلفة المادية المعتدلة واليكم اهم واجمل فنادق المغرب.

فندق رياض دار أنيكا

  • يغلب على الفندق التصميم المغربي العربي والشرقي القديم وبشكل عام فإن الفندق يضم 12 غرفة مع مسبح مغربي وحمّام تقليدي شأن أغلب فنادق المغرب.
  • ويقدم الفندق خدمات التدليك أو السبا الصحي فضلا عن المطعم الذي يقدم الطعام المغربي المميز.

 فندق رياض دار أنيكا

فندق رياض كاميليا

يقع الفندق في منطقة مميزة للغاية حيث يقع بالقرب من المعالم الأثرية والحدائق الجميلة في مراكش، وأكثر ما يميز الفندق الباحة الكبيرة الداخلية التي تواجه الضيف مجرد دخول الفندق كما تنتشر في الفندق رائحة أشجار البرتقال العطرة.

فندق رياض كاميليا

فندق رياض إدرا

ربما يغلب على فندق رياض إدار الطابع البسيط الكلاسيكي على فنادق المغرب ولكن هذا الفندق تحديدا ربما يحتوى على بعض الحداثة حيث يحتوى على مصعد كهربي كما يضم الفندق مجموعة من اللوحات والقطع الفنية الاثرية الجميلة التي تم صنعها من قبل فناني المغرب.

فندق رياض لا جاردين دي عبدو

على الرغم من أن الفندق لا يضم سوى تسعة أجنحة فندقية فقط انه انه يعتبر وجهة محبي الهدوء والخصوصية كما يطل الفندق على مجموعة من جبال المغرب الرائعة بالاضافة الى المطعم المغربي الخاص جدا .

فندق رياض لا جاردين دي عبدو

فندق رياض كنيزة

ربما ترجع شهرة الفندق لكونه استقبل المئات من المشاهير من حول العالم لاسيما والفندق يعود الى القرن الثامن عشر، اما المطعم الموجود في الفندق فهو مصنف على انه اجمل وافضل مطعم مغربي عربي موجود في مراكش كلها والفندق حائز على العديد من الجوائز العالمية في مجال الفنادق.

فندق رياض كنيزة

فندق سلطانة مراكش

يقع فندق سلطانة مراكش في منطقة القصبة الشهيرة جدا في المغرب وبالفعل فهو يدل على الفخامة وعبق التاريخ المغربي حيث يضم 28 غرفة مصممة على الطراز الملكي المغربي حيث المساحات الكبيرة والفناء الكبير الذي تصل مساحته حوالي 60 متر مربع.

فندق السلطانة مراكش

رياض دار وان

موقع الفندق من أهم مميزاته حيث يقع أمام قصر الباهية وبالقرب من مطار مراكش، ويقدم الفندق خدماته مختلفة للنزلاء مع الغرف المختلفة التي تناسب كل الاحتياجات وبتكلفة مادية بسيطة.

فندق رياض كوكون

على الرغم من صغر المساحة العامة للفندق خاصة وانه يضم حوالي خمس غرف فقط إلا أنه يتسم بالذوق الرفيع الملكي و الشاعرية والرومانسية .

رياض كوكون

المغرب من اجمل دول شمال إفريقيا التي يرغب الكثير من الناس في زيارتها والسفر إليها وزيارة معالمها السياحية المختلفة.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *