التخطي إلى المحتوى
افضل رومات هواتف الاندرويد المروتة
افضل رومات هواتف الاندرويد المروتة

افضل رومات هواتف الاندرويد المروتة عبر موقع محتوى, الروم هو عبارة عن واجهة المستخدم التي تراها عند فتح الهاتف المحمول الأندرويد، وهو المسؤول عن تغيير تلك الواجهة واستبدالها بأخرى رائعة ومتميزة وتقوم بتغيير شامل وجذري في مميزات الجهاز وواجهته الافتراضية حيث انه يعطي المستخدمين صلاحيات الروت التي تمكنه من فعل أكثر بكثير من تلك التي يطلبها ويطرحها التطبيقات الأخرى.

روم Paranoid Android

افضل رومات هواتف الاندرويد المروتة

هذا الروم يقوم بدعم الكثير من الهواتف المحمولة الأندرويد الذكية مثل One Plus One و Nexus بل ومن الممكن أن يعمل على Oxygen OS الجديد، يتميز روم Paranoid Android بالاستقرار والسرعة ، يسمح لك بدمج أشرطة التنقل والحالتين مع المحتوى الذي يحيط بك ، يمكنك من مشاهدة نظرة سريعة على الاشعارات فور الحصول عليها.

في الوضع المجسم يقوم روم Paranoid Android بتوفير مساحة الشاشة أفضل بكثير من شريط التنقل ، التعديل على التطبيقات الموجودة من خلال منحها نصوص مضحكة وصور وعروض ملونة مع مقاطع فيديو جميلة ، وكذلك إمكانية إخفاء أشرطة النظام.

اقرأ أيضاً : كيفية تغيير واجهة الهاتف باستخدام الرومات

روم الفانيليا Vanilla RootBox

افضل رومات هواتف الاندرويد المروتة

روم الفانيليا Vanilla RootBox هو روم جديد ورائع من نوع خاص ، إليك بعض من مميزاته : يقدم للمستخدم خيارات عديدة في إلغاء قفل الشاشة، من إلغاء تأمين الصفحة الرئيسية لديك وكذلك إلغاء قفل القائمة، بينما يمكنك تأخير قفل الشاشة أو جعله سريع أيضاً ، تخصيص مفاتيح التحكم بالصوت لتستطيع التحكم في المؤشر بالحقول النصية، وجود خيار اعطاء انذار صوتي او انذار بدون صوت عند انخفاض مستوى البطارية عن قيمة معينة.

وجود اعدادات جديدة ومتقدمة في الهاتف الأندرويد مثل في حالة انتظار مكالمة يقوم الهاتف باعطاء اهتزازة كل 45 ثانية للرد، وجود انذار للساعة ، وجود خيارات جديدة واختصارات للوصول بزر الصفحة الرئيسية، في الأجهزة اللوحة والهواتف الأندرويد يوجد واجهة مستخدم مختلفة ومتخصصة لكل تطبيق، التعديل التام على التطبيقات من حيث اختيار الألوان وشريط الأيقونات وشريط الحالة والنيف بار Nav Bar.

اقرأ أيضاً : طرق الحصول على ثيمات وموضوعات لهواتف الأندرويد

روم Aokp Custom Rom

افضل رومات هواتف الاندرويد المروتة

يجمع روم روم Aokp Custom Rom في علامة تبويب التحكم جميع الاعدادات التي تحتاجها كما يمكنك من تغيير شرط التنقل لديك من ارتفاعه وانخفاضاً بما يتناسب مع احتياجاتك، يتميز روم Aokp Custom Rom بأن التطبيقات بداخلها تقوم بتنشيط وضع Immersive تلقائياً ، وجود إخطار LED فردي، تغيير شامل وجذري لجميع الرسوم المتحركة الموجودة بالواجهة الرئيسية ، تغيير كبير في شريط القائمة حتى في شاشة القفل.

عمل نسخ احتياطية من ملفات APK ، استخدام سماعات الرأس بدون حجم تحذير ، احتواء الملاحة وحلقة التنقل على خمس اختصارات ، تخصيص مفاتيح التنقل لاجراء العديد من المهام ، تبديل قائمة الايقاف والتشغيل واعادة التشغيل ، استخدام أزرار التحكم في مستوى الصوت لتحريك المؤشر ، بديل لعرض الاعدادات السريعة ، عرض نسبة شحن البطارية ، عرض ذاكرة الرامات بنافذة التطبيقات الحالية.

1
اترك تعليق

1 Comment threads
0 Thread replies
1 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
سعبد الديب

شكرا جزيلا للافادة