التخطي إلى المحتوى
طرق الحصول على ثيمات لهواتف الأندرويد
ثيمات وموضوعات لهواتف الأندرويد

طرق الحصول على ثيمات لهواتف الأندرويد عبر موقع محتوى, ذكراً سابقاً مجموعة من الرومات التي تعمل على أنظمة تشغيل أندرويد والهواتف المُروّتة من أجل تغيير واجهة المستخدم لجميع مستخدمي تلك الهواتف المحمولة الذكية وكسر حاجز الملل من استخدام الواجهة الافتراضية لفترات طويلة، فهناك من يريد أن يشعر بالتجديد ، وليس فقط في الشكل والمظهر الخارجي للهاتف الأندرويد.

ولكن يريد المستخدمين التعديل على الاعدادات وضبط الهاتف المحمولة والتحكم في التطبيقات وسرعة الوصول إليها واعدادات تنسيق الملفات وشريط الاختصارات وشاشة القفل وصلاحيات الوصول في التطبيقات وغيرها ، لذا نطرح بين أيديكم مجموعة جميلة من الرومات التي قامت بإثبات كفاءتها وحصلت على اعجاب واهتمام الكثير من المستخدمين.

روم MIUI ROM

ثيمات وموضوعات لهواتف الأندرويد

يعد روم MIUI ROM هو مرآة هواتف شركة شاومي الشهيرة والتي سرعات ما زحفت إلى الأسواق في الآونة الأخيرة، سيجعل روم MIUI ROM هاتفك الأندرويد يكاد يكون نسخة مطابقة من هواتف شاومي الرائعة ، لتجد نفس الواجهة وشاشة القفل حتى نفس الرموز ستجدها أيضاً ، يحتوي روم MIUI ROM على العديد من الأدوات التي تجعلك تنجز أعمالك في وقت أقل.

ويحتوي أيضاً على أكثر من خمسة آلاف موضوع لأشهر المصممين تستطيع تطبيق أي منهم في أي وقت، يعرض لك الاشعارات على شاشة القفل، تفعيل وتعطيل الميزات من خلال الشاشة الرئيسية، حظر أو تحديد المكالمات المزعجة مع بعض الخيارات الاضافية.

اقرأ أيضاً : كيفية تغيير واجهة الهاتف باستخدام الرومات

كاربون روم Carbon ROM

ثيمات وموضوعات لهواتف الأندرويد

هذا الروم يعد الأفضل لمن يريد توفير مساحة على الهاتف الأندرويد ، حيث يقوم هذا الروم بضغط مساحة وحجم التطبيقات والملفات وكل شئ ، وفيما يلي سوف نقوم بعرض أفضل مميزات هذا الروم ، يمكن تخصيص حلقة الاطلاق السريع وإضافة اختصارات نحو 4 تطبيقات ، تخصيص شريط التنقل بتثبيت الإجراءات والاختصارات والتطبيقات فيها لسرعة الوصول إليها ، التعديل على قائمة الطاقة لديك من خلال التبديل بين الخيارات واضافة المزيد منها إليها.

غلق جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية أو الموجودة في التطبيقات المفتوحة مؤخراً بضغطة زر واحدة لزيادة سرعة الهاتف الأندرويد، إضافة رقم إلى الاشعارات التي تم تعليقها وكذلك تخصيص الرموز والأيقونات والبطارية ، قم بتخصيص شريط التنقل لديك طبقاً لما يتناسب مع ذوقك الخاص من خلال اضافة الوان مختلفة لها.

روم Pac-Man

ثيمات وموضوعات لهواتف الأندرويد

روم Pac-Man ROM بسيط وسهل الاستخدام سرعان ما يجعل واجهة هاتفك جميلة ورائعة، يمكنك Pac-Man ROM مشاهدة الأعمال والتطورات الجديدة التي يعمل عليها مطورين الروم لتعلم كيف ستأتي تحديثات هذا الروم في الفترة القادمة والتعديلات الجديدة التي سيتم اضفاتها كل ذلك من خلال مراجعة Gerrit حيث يعمل المطورون على اضافة تحديثات جديدة حتى لا تمل من واجهة Pac-Man ROM ويمكنك الحصول عليها باستمرار.

اقرأ أيضاً : افضل رومات هواتف الاندرويد المروتة

BlissROM

ثيمات وموضوعات لهواتف الأندرويد

يمكننا القول بأن روم BlissROM هو روم جامع وشامل لجميع ميزات الرومات الأخرى ، خاصة وفي التحديثات القادمة سنجد مميزات جديدة تجعله الأفضل إلى حدٍ ما ، حيث أن روم BlissROM يتميز بأنه مفتوح المصدر ، لا يفصل التطبيقات عن بعضها حيث يجمع كل ميزاته في مربع الاعدادات لسهولة الوصول إليها وليبدو شكلها مرتباً ومنسقاً ، كما أنه يعد متجراً واحداً لجميع ميزات وخصائص الهاتف الأندرويد لديك.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن