التخطي إلى المحتوى
معنى حلم التراب في المنام
التراب في المنام

معنى حلم التراب في المنام عبر موقع محتوى, التراب هو من الأشياء الطبيعية في الوجود ولكنه من الأشياء التي تسبب ضيق وازعاج لكثير من الأشخاص، ودائماً ما يقوم الشخص بالتخلص من التراب، ولكن ماذا عن رؤية التراب في المنام والتي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم ويبحثون عن تفسير هذه الرؤية، ويختلف تفسير رؤية التراب في المنام حسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

 التراب في المنام

معنى حلم التراب لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بالمشي على التراب بسهولة دل ذلك على أنه سوف يجد الكثير من الأموال خلال الفترة القادمة، اما إذا رأى أنه يقوم بتنظيف الشقة من التراب دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يواجه الكثير من المتاعب خلال الأيام المقبلة.

أما إذا رأى الشخص في منامه وجود عاصفة من التراب تهب في وجهه دل هذا على أنك تقوم ببذل الكثير من الجهود في شيء ما ولكن لن يستفيد أي شيء من وراء ذلك، أما إذا وجدت التراب يغطي جسدك دل هذا على أنك تعاني من الكثير من المشكلات الشخصية.

رؤية التراب في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية التراب في منام الفتاة العزباء يعد من الرؤى المحمود رؤيتها حيث انه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها وجود التراب في المنزل دل ذلك على تحقيق الأحلام والطموحات التي تهدف اليها.

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بكنس التراب من المنزل دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشكلة كبيرة في حياتها العاطفية وتدل هذه الرؤية على فسخ الخطوبة أيضا، أما إذا رأت وجود كمية كبيرة من التراب على ملابسها دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب.

معنى حلم التراب للمتزوجة

يقول فقهاء تفسير الاحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها وجود كمية من التراب في بيتها دل ذلك على انها سوف تحصل على ميراث كبير، أو أن زوجها سيحصل على مال كثير من وراء وظيفة جديدة.

أما إذا رأت السيدة أن التراب قد تحول إلى ذهب دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل عاطفية كثيرة وأنها تعاني من الجفاء بينها وبين زوجها، اما إذا رأت السيدة أن التراب موجود على فراشها دل على الإهمال والفراق بينها وبين زوجها.

معنى حلم التراب للحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام، انه إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها تمشي على التراب بسهولة دل ذلك على أنها سوف تلد وستكون الولادة سهلة وميسرة، اما إذا رأت أنها تقوم بجمع التراب دل ذلك على أنها سوف تحصل على مال كثير أو أن زوجها سيحصل على وظيفة جديدة.

يسرنا أن نتلقي استفسارتكم بخصوص الاحلام، ويتم ترك تعليق أسفل المقال وسوف يتم الرد عليه فورا.

16
اترك تعليق

6 Comment threads
10 Thread replies
4 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
6 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
سامي

رأيته اليوم
رأيت اني دخلت الى بستان
مليئ بالاشجار خصوصا اشجار البرقوق وكانت مليئة بالثمار فقطفت واكلت
كما جمعت التراب واكلته
اكلت ثم قلت ف نفسي لعله يضرني فتوقفت

ريم

خير ورزق لك ان شاء الله وسعاده قادمة اليك

ام علي

السلام عليكم عزيزتي ارجو ان تكوني في افضل حال حلمت امس ان طائره اقلتني الى فلسطين علما اني من دول الخليج ولست فلسطينيه وقد نزلنا من الطائره وكانت المنطقه تحتوي على بقعه من العشب الاخضر شديد الجمال والعوائل تجلس للتنزه هناك ثم قررنا المبيت واستئجار غرفه لان هناك امر لااعرف ماهو سنقوم به في الغد فخرجت من غرفتي لأتمشى في فلسطين وابحث عن المسجد الاقصى وكنت متلهفه جدا للذهاب اليه ثم عرفت الطريق وكانت معي زميلتي تدعى بشرى وفي الطريق وصلنا الى ممر ضيق يتوجب علينا عبوره وكان بجانب الممر جدار ومبني عليه مثل العريش ولكنه ليس عريش بل جدار… قراءة المزيد ..

الحلم رساله لك بمراجعه أمورك والتفكير جيدا بها قبل اتخاذ أي قرارت

ام علي

عزيزتي في اي مجال يحذر المنام؟ اي قرارات اقصد هل المجال الوظيفي ام الاسري ام..ارجو المساعده بارك الله فيكم

راجعي أمورك بشكل عام واكثري الدعاء والاستغفار جنبك الله أي متاعب

ام علي

السلام عليكم عزيزتي حلمت البارحه ان ابنتي الصغرى التي تبلغ ١٥ سنه قد تزوجت ولم احضر زفافها وقد التقيت بها في مشغل وكانت مسمره اكثر من الحقيقه وسألتها عن احوالها وقلت لها لم لم تخبريني بموعد الزفاف للحضور فقالت ان زوجها فقير جدا ومعدم ولكنه يعاملها بشكل جيد ولطيف وانها تجوع فتتصل عليه ليحضر لها فطيرتين ثم يأتي ويحضرهما وسألتها اين تعيشين فقالت في شقه لوحدي مع زوجي فقلت هذا جيد انك في مسكن مستقل وقد كنت اشعر بتأنيب الضمير لأننا لم نسأل عن الشاب جيدا ونعرف احواله في الواقع بنتي ليست مخطوبه ولكنها انتقلت مؤخرا لمدرسه خاصه تحت منحه… قراءة المزيد ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
من الواضح في الحلم أنها بالفعل تعاني كثيرا تلك الفترة ،أكثروا لها الدعاء والاهتمام بها والسؤال عن أحوالها ،حفظكم الله

ام علي

السلام عليكم
حلمت اني في زيارة النبي اللهم صلي على محمد وآل محمد لااتذكر هذا الجزء جيدا ثم ذهبت لزيارة السيده الزهراء عليها السلام وكانت في غرفه قريبه من النبي ودخلت الغرفه وكانت الارضيه والجدران من الرخام وكان في الغرفه جدار في وسطه باب طويل اخضر ومفتوح وكان هذا الباب يؤدي الى القبر الشريف وكنت اجلس في الغرفه للزياره وكأن الزوار انصرفو من الحرم وقد اغلقت ابواب الحرم وبقيت انا في الغرفه وكنت اقول في نفسي الحمدلله انهم لم يخرجوني ثم لاحظت وجود امرأه اخرى دخلت الغرفه وكأنها هي الاخرى بقيت للزياره

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خير لك ودعاء مستجاب بإذن الله وعليك بالدعاء والطاعات

مودة

حلمت كأن اخي سكب العصر بحفر صغيره لأشخاص ليشربوا منه وكانت امي تجلس على الارض بقرب العصر المسكوب وتقول لماذا فعل اخوك ذلك كان يعطيهم ب كؤوس وبعدها نغسلها وننضفها ،وفجأه اخذت امي من تراب الأرض الرطب وأكلت وضلت تأكل وانا اقول لها لا تاكلي تراب وتقول طعمه حلو ومن ثم استيقظت

الحلم ينذر بمتاعب واخبار غير سارة والله

الحلم ينذر بمتاعب واخبار غير سارة والله اعلم

مودة

تتعلق بمن ، بأمي ام اخي ؟

دلال

يتكرر علي دايما حلم بان اخي ياكل الارز والدجاج مع العلم ان اخي يتعب من هذا الاكل ولاياكلها ويمرض منها

لعل ذلك بسبب الامتناع عنها وتمنيه أكلها ،أكثروا الدعاء شفاه الله