التخطي إلى المحتوى
تفسير إقامة الصلاة بالمنام
تفسير اقامة الصلاة

تفسير إقامة الصلاة بالمنام عبر موقع محتوى, الصلاة هي عماد الدين من أحياها إحياء الدين ومن هدمها هدم الدين، ورؤية الصلاة في المنام هي واحدة من الرؤى التي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية والتي تحمل الخير الكثير للشخص الرائي، ولكن يختلف تفسير رؤية إقامة الصلاة حسب إذا كان الحالم رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

 تفسير اقامة الصلاة

إقامة الصلاة بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقيم الصلاة دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من الهموم الكثيرة والتي يرغب في الخلاص منها، كما تدل أيضا على أن الشخص يعاني من كثير من الأمور السلبية والتي يريد أن يغيرها.

أما إذا كان الشخص يعاني من مشاكل كثيرة ورأى في منامه أنه يقيم الصلاة دل ذلك على الخلاص من الهموم والمشاكل التي يعاني منها الشخص في منامه، إما إذا رأيت أنك تصلي وقد مت أثناء الصلاة دل ذلك على الرغبة في التوبة والبعد عن ارتكاب المعاصي والذنوب.

رؤية إقامة الصلاة بالمنام للنابلسي

يقول الإمام النابلسي، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقيم الصلاة ويبكي بشدة أثناء الصلاة دل ذلك على أن الشخص يعاني من مشكلة كبيرة ويريد مساعدة ولكنه لا يستطيع أن يطلبها من أحد، إما إذا رأى انه يقيم الصلاة في المسجد دل ذلك على الخير الكثير الذي سيحصل عليه الشخص.

أما إذا رأى الشخص أنه يقيم الصلاة ويؤدي صلاة الظهر دل ذلك على الخلاص من الهموم وسداد الديون.

رؤية إقامة الصلاة بالمنام للمتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقيم الصلاة دل ذلك على إنها تحافظ على بيتها وتؤدي فروضها، إما إذا رأت أنها تقيم الصلاة وتصلي وهي جالسة دون عذر دل على إنها تقوم بعمل شيء ولن يتقبل منها.

أما إذا رأت أنها تقيم الصلاة وتتقدم الرجال دل ذلك على وفاة هذه السيدة حيث إن السيدة لا تتقدم الرجال إلا في حالة الوفاة، أما إذا رأت أنها تصلي بهم في نفس الصف دل على أنها تقوم بعمل لا بركة فيه.

إقامة الصلاة في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء أنها تصلي وتبكي بشدة أثناء الصلاة، دل ذلك على أنها تعاني من هموم ومشاكل كثيرة وان هذه الرؤية تدل على الخلاص من الهموم والمشاكل وتدل على الفرج الشديد.

إما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقيم الصلاة وتصلي بين النساء فوق بيتها دل ذلك على أنها فتاة ذات خلق وحسن وإنها تعمل على مساعدة الآخرين من قومها.

يسرنا أن نتلقي استفسارتكم بخصوص الاحلام، ويتم ترك تعليق أسفل المقال وسوف يتم الرد عليه فورا.

4
اترك تعليق

2 Comment threads
2 Thread replies
2 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
3 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
عماد

رايت في المنام ان اصدقائي القدامى دعوني فلما كنت ذاهبا اليهم كنت البس لباسا قديما كنت البسه من زمن جائتي مكالمة فلما حملت هاتفي وجدته احمر فانتهت المكالمة فاذا بي اجد شخصا من دولة مصر ارشدته الطريق وفي الاخير وصلت الى اصدقائي فذكرتهم بصلاة العصر فبدا الاول بالصلاة فكان بعيدا قليلا على القبلة فارشده صديق معنا ثم سالت احدهم عن شخص كنت اعرفه فقال انه انتقل من دتره

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خير لك ودلاله على أصلك الطيب ونقاء روحك حفظك الله

مودة علي

السلام عليكم انا حلمت انه انا روحت اصلي المغرب و كان ضهري وجعني و فعلا صليت ال ٣ ركعات بس جيت في الركعه الاخيرة و انا بصلي قعدت ع الكنبه دا كان في الصالون بس انا حاسه بكل حاجه سجود و ركوع و قيام و كله بس كان التلفزيون مفتوح و كان قدامي مباشره و انا قلت هيعطل عليا في الصلاه و انا في الركعه الاخيره مديت ايدي اخدت الريموت و قفلت التلفزيون و قلت بيني و بين نفسي في الصلاه يجوز عشان اركز في الصلاه و فعلا عملت كدا و صليت و خلصت لقيت بعدها صلاه العشاء اذنت قلت… قراءة المزيد ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحلم رساله لك بالسعي والاجتهاد والصبر وعدم الاستسلام لليأس وبإذن الله الفرج قريب ،