قصة فيلم تراب الماس للنجم المصري آسر ياسين

أ / جرمين خيرت فهيم

يعتبر فيلم تراب الماس هو التعاون الثاني الذي يجمع بين النجمة منة شلبي والنجم آسر ياسين حيث اشتراكا معاً من قبل في الفيلم السينمائي بيبو وبشير كما يعد تراب الماس أيضاً التعاون الثاني بين منة شلبي والكاتب أحمد مراد حيث قادت منة شلبي العام الماضي بطولة الفيلم السينمائي الأصليين الذي ألفه أحمد مراد.

وينتظر قطاع كبير من الجمهور عرض فيلم تراب الماس خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته الرواية التي تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد .

فيلم تراب الماس

فيلم تراب الماس هو تجسيد للرواية التي قام بتأليفها أحمد مراد وتحمل نفس الاسم، وقد أوضح مراد إن الفيلم لا يعتبر ملخص للرواية بل هو انعكاس لها

كما أضاف إنه قد اتفق مع شركة الإنتاج الخاصة بالفيلم على صياغة الرواية في قالب سينمائي وفي أطار ذلك قام بإضافة بعض الشخصيات التي لم تكن موجودة بالرواية كما أجرى بعض التغييرات في الأحداث والسيناريو.

فيلم تراب الماس 2018

قصة فيلم تراب الماس كاملة

تدور أحداث فيلم تراب الماس حول قصة طه الزهار وهو شاب بسيط يعمل مندوب مبيعات في إحدى شركات الأدوية ويجسد دوره النجم آسر ياسين ويتمتع طه بشخصية جذابة وذكاء خارق كما يتميز باللباقة، وتسير حياة طه بشكل روتيني عادي إلى أن يشهد على جريمة قتل غامضة تنقلب على أثرها الأحداث رأساً على عقب.

ويسعى طه برفقة صديقه الضابط وليد سلطان الذي يجسد دوره النجم ماجد الكدواني للبحث عن القاتل وكشف خيوط الجريمة، وفي أطار بحثه يكتشف عالم آخر من الفساد والجرائم التي تقف ورائها مؤسسات وشخصيات كبرى بالبلد كما يعرف السر وراء تراب الماس.

وقد طرحت شركة دولار فيلم الشركة المنتجة لتراب الماس البرومو الدعائي الأول للفيلم والذي أعتمد على الإثارة والغموض من خلال عرض مجموعة من المشاهد القصيرة إلى جانب الإعتماد على الإبيض والأسود في تصوير بعض المشاهد كما تمت إضافة بعض مقاطع الموسيقى ذات الإيقاع السريع إلى البرومو مما يضفي حالة من التشويق إلى الفيلم.

قصة فيلم تراب الماس

صناع فيلم تراب الماس

يضم فيلم تراب الماس نخبة من أهم وألمع النجوم من أبرزهم ”آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني، إياد نصار، محمد الشرنوبي، عزت العلايلي، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، شيرين رضا، صابرين، تارا عماد، أحمد كمال، بسنت شوقي”، والفيلم من تأليف الكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد وإنتاج دولار فيلم للإنتاج الفني “زين الكردي”.

صناع فيلم تراب الماس

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم تراب الماس عن بدء عرض الفيلم يوم الجمعة الموافق السادس عشر من شهر أغسطس الجاري في جميع السينمات ودور العرض ويتزامن العرض مع حلول عيد الأضحى المبارك في الثاني والعشرين من نفس الشهر.

هل قرأتم رواية تراب الماس ، وما هي توقعاتكم حول الفيلم؟ شاركونا عبر التعليقات أسفل المقال بآرائكم واستفساراتكم.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *