التخطي إلى المحتوى

ملابس بنات جديدة للعيد 2020 مع إقتراب مواسم الأعياد يقدم لكِ موقع muhtwa.com مجموعة كبيرة ومتنوعة من ملابس الأطفال الصيفية لتختاري منها ما يناسب إبنتك.

ولأن غالباً ما تفضل الأمهات الفساتين القصيرة والألوان الوردية التي تعكس رقة وأناقة فتاتها، إختارنا لكِ العديد من هذه الموديلات، وأيضاً موديلات وألوان اخرى ترضي ذوقك.

فساتين باللون الوردي

أول فستان لدينا هو باللون الوردي الصارخ (فوشيا) الفستان كت ومطعم بالكاروهات ذات اللونين البيج والأسود، مع حزام من نفس القماش يربط من الوسط، التصميم بأزرار من الوسط وكسرات لتعطيه نفشة الفساتين .

تصميمين مختلفين أحدهما فستان رقيق باللون الوردي الناعم مع فيونكة صغيرة في وسط الصدر، أما الثاني فهو من قطعتين عبارة عن بلوزة بيضاء تتوسطها فيونكة على شريط باللون الوردي بالإضافة إلى شورت وردي.

فستان رائع من الشيفون ذو اللون الوردي مصمم بموديل واسع وبدون خصر، بطوق رقبة من الورود البارزة المتطايرة ذات الألوان المبهجة، أما الذيل فهو بطبقات مدرجة .

تعتبر الكرانيش موضة هذا الربيع للسيدات والآنسات، لذلك اخترنا لابنتك تصميم يشابه ما يمكنك ارتدائه وبنفس أفكار الكرانيش المميزة في فستان باللون الوردي، التصميم بكرانيش من الصدر والذيل، مع كسرات في خط الخصر المرفوع قليلاً لأعلى، الفستان من القماش المطبوع برسومات لورود رقيقة.

فساتين للرُضع 2020

فستان جمبسوت بلياقة بيضاء عريضة تتوسطها فيونكة تجعلها أشبه بزي البحرية، التصميم من القماش الوردي المطبوع بدوائر بيضاء.

فستان كت بأزرار من الصدر، أما عن تنورة الفستان فهي من القماش المطبوع بالورود ذات الألوان المميزة تغطيها طبقة من الشيفون الناعم.

باللون الأخضر المطعم بالوردي نقدم لكِ فستان أميرتك الرضيعة بأكتاف عريضة وفيونكة على الصدر، ومع الفستان شورت صغير من اللون الوردي كذلك.

موديل السلوبت التي تفضلنهُ الأمهات للرضع والأطفال في سن الشهور قبل السنة، اخترنا لك موديل من قطعتين الأولى عبارة عن بلوزة مرسوم بها وجه لفتاة بفيونكة بارزة متطايرة، أما القطعة الأخرى فهي جيبه من اللون الأسود بحمالات أكتاف طويلة.

فساتين بنات انيقة 2020

الفتيات في الأعوام الصغيرة يعشقن اللون الأحمر لذلك أختارنا لك موديل أنيق ومبتكر من فساتين الأطفال، بكرانيش من اللون الأحمر على أحدى الأكتاف ذات الحمالات العريضة بينما الكتف الأخر بحمالات رفيعة من القماش الأبيض المزكرش بورود حمراء، ومن الخصر حزام من اللون الأحمر الذي يعتبر نفس اللون المستخدم في كرانيش الذيل.

من اللون الرصاصي نقدم لكِ فستان بسيط بأكمام قصيرة وحزام من الخصر يتوسطه فيونكة بيضاء، مع تطريز أبيض أنيق من الذيل .

بتصميم أنيق وراقي نقدم لكِ فستان من اللونين الأزرق السماوي والأصفر، من القماش المطبوع بدوائر صفراء تم تصميم هذا الفستان ذو فتحة الصدر الضيقة المصممه بفيونكة تربط بها، ومصمم بكسرات واسعة من الرقبة لتعطيه اتساع من الذيل، لإطلالة في غاية النعومة لابنتك.

ولأن الأطفال لا يتوقفون عن الإبداع والرسم والكتابة، نقدم لكِ فستان مميز وجديد من اللون الأبيض المطبوع عليه عدد من رسومات الأطفال المحببة البرنسيسات والسيارات وبعض الحيوانات وغيرها من الرسومات ، مع حزام أسود رفيع من الخصر.

جمبسوت للأطفال 2020

يليق الجمبسوت كثيرا على الأطفال إذ يمنحهم إطلالة جديدة تكسر نمطية الفساتين والبنطلونات، ويقدم لكِ موقع محتوى تشكيلة بموديلات مختلفة الجمبسوت.

جمبسوت رائع من اللون السماوي بكرانيش رقيقة على الصدر يتوسطها أزرار حتى الخصر المضموم بفيونكة من الوسط، موديل الجمبسوت هوت شورت.

بحمالات رفيعة وألوان زاهية نقدم لك موديل اخر برمودا من الجمبسوت، مزين من الصدر بالشيفون الملون السادة ، مع فيونكة ستان من الخصر.

موديل تركي في غاية الرقة والنعومة من اللون البيج المزركش بورود صغيرة، الجمبسوت مزين من الصدر و الأطراف بالدانتيل الأوف وايت المميز.

جمبسوت جيب، من اللون الوردي الناعم المطرز بالدانتيل في الصدر والجزء السفلي، مع وردة كبيرة على اليسار.

فساتين بنات للعيد

لإطلالة رقيقة وهادئة إختاري هذا الموديل لأبنتك الصغيرة، من درجات اللون الأخضر الأنيق في قماش الشيفون، بفيونكة كبيرة وسط الصدر.

تصميم ناعم و رقيق لفساتين الأطفال من الكاروهات التي يتداخل فيها اللونين الأزرق والأبيض، الفستان بحمالات رفيعة وصدر مزين بلياقة بيضاء منهدلة لأسفل قليلاً، أما عن تنورة الفستان فهي بكرانيش تعطيه وسع وعلى الصدر فيونكة زرقاء مميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *