نظام اتصالات 1000 دقيقة

محمد سيف

نظام اتصالات 1000 دقيقة عبر موقع محتوى, شركة اتصالات هي شركة كبيرة ظهرت منذ عدة أعوام ولكن سرعان ما أثبتت وجودها بين منافسيها في شتى الدول على الرغم من شركات المحمول القوية والمختلفة والتي لها اسما قوياً في الأسواق ، وذلك من خلال طرح العديد من العروض المميزة لأصحاب خطوط الهواتف المحمولة والتي تجعله الأفضل بين منافسيه.

واليوم نأتي لكم بنظام جديد وهو نظام اتصالات 1000 دقيقة باسم Club كنترول ، أحدث انظمة اتصالات الجديدة والتي من المتوقع أن تنال استحسان الكثير من المستخدمين والعملاء خاصة وإن كان معظم أصدقائهم وجهات الاتصال لديهم من شبكة اتصالات أيضاً ، وفيما يلي سوف نستعرض لكم جميع خصائص نظام اتصالات 1000 دقيقة وكيفية التحويل لهذا النظام والتكاليف الخاصة به.

تفاصيل نظام اتصالات 1000 دقيقة

نظام اتصالات 1000 دقيقة

نظام اتصالات 1000 دقيقة هو نظام اتصالات جديد يأتي لكم بعنوان نظام Club كنترول 25 الشهري حيث أن قيمة الاشتراك الشهري له هو 28.75 جنيه فقط شاملة ضريبة المبيعات والتي يتم تجديدها شهريا، يقدم هذا العرض نحو 1000 دقيقة لأي رقم اتصالات مجاناً وكذلك تم تخصيص نحو 60 دقيقة لأي رقم آخر مجاناً أيضاً.

وبعد نفاذ تلك الدقائق المجانية سوف يتم محاسبتك بسعر 19 قرش للدقيقة الواحدة، وعند موعد تجديد الباقة فإن كان معك قيمة الاشتراك الشهري 28.75 جنيه سوف يتم تجديد الباقة تلقائياً بدون الحاجة إلى تفعيلها يدوياً ، ولكن إن لم يكن قيمة الاشتراك الشهري موجود عند موعد تجديد الباقة سوف يتم حسابك بـ 21 قرش لسعر الدقيقة موحدة لجميع الشبكات.

كيفية الاشتراك في نظام اتصالات

نظام اتصالات 1000 دقيقة

إن كان نظام اتصالات الجديدة مناسب لاستخدامك وأفضل من الباقة الحالية الموجودة معك كل ما عليك فعله هو التأكد من وجود حوالي 30 جنيه رصيد في هاتفك المحمول ، قم بالاتصال على رقم 525 من خط اتصالات الخاص بك وقم بالضغط على رقم 3 لاختيار نظام اتصالات Club ، ثم قم بالضغط على زر 1 لاختيار نظام Club كنترول 25 الشهري ، بعد ذلك سيتم سحب 28.75 جنيه من رصيدك وتحويلك مباشرة إلى نظام اتصالات 1000 دقيقة.

نظام اتصالات 14 قرش

نظام اتصالات 1000 دقيقة

بالطبع هناك العديد من الانظمة المختلفة لشبكة اتصالات التي تتيحها لجميع مستخدميها كي تتناسب مع استخداماتهم ، مثل نظام اتصالات 14 قرش للدقيقة ، وهو نظام يجعل سعر الدقيقة الواحدة لأي شبكة موحد بـ 14 قرش فقط ، ويمكن التحويل إلى هذا النظام من خلال الاتصال على *14# وسيتم التحويل إليه على الفور.

نظام اهلاً بالثانية اتصالات 2018

نظام اتصالات 1000 دقيقة

هو نظام يعمل على قسمين في اليوم الواحد ، بدءً من الساعة 12 بعد منتصف الليل وحتى الساعة السادسة مساءً يتم محاسبة سعر الدقيقة لأي خط محمول أو أرضي بـ 18 قرش فقط، بينما بدءً من الساعة السادسة مساءً حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل سيتم محاسبة الدقيقة بسعر 24 قرش ، بينما يتم محاسبة الدقيقة الدولية بسعر 3 قرش ، ويمكن التحويل لهذا النظام من خلال الاتصال على 525.