التخطي إلى المحتوى
موعد وقصة فيلم البدلة تامر حسني 2018
قصة فيلم البدلة 2018

موعد وقصة فيلم البدلة تامر حسني 2018 عبر موقع محتوى, ينتظر عشاق ومتابعي النجم تامر حسني عرض فيلمه الجديد البدلة في عيد الأضحى المبارك حيث برع تامر حسني خلال السنوات القليلة الماضية في تقديم مجموعة من الأفلام المميزة التي غلب عليها الطابع الرومانسي الكوميدي مثل عمر وسلمى بأجزائه الثلاثة وأهواك وكابتن هيما ونور عيني وتصبح على خير.

وقد حصد البرومو الدعائي الأول لفيلم البدلة نسب مشاهدة عالية منذ عرضه حيث ظهر فيه مجموعة من المشاهد الكوميدية والقفيشات المضحكة التي أعتاد عليها الجمهور في أفلام تامر حسني، وسوف نستعرض معكم عبر السطور التالية قصة فيلم البدلة وموعد عرضه كذلك سوف نذكر لكم أبطال وصناع الفيلم.

فيلم البدلة 2018

فيلم البدلة هو فيلم كوميدي رومانسي يتناول مجموعة من القضايا الهامة في أطار ساخر حيث جاءت حبكة الفيلم بطريقة مميزة تجذب المُشاهد دون الشعور بالملل كما حرص صناعه على اختيار أماكن التصوير بعناية شديدة بحيث تتناسب مع قصة الفيلم وتضيف إليها لمحة من الإثارة والتشويق.

فيلم البدلة 2018

قصة فيلم البدلة

تبدأ أحداث فيلم البدلة مع أكرم وهو شاب بسيط ومغامر والذي يجسد دوره النجم تامر حسني يتم دعواته هو وصديقه لحضور إحدى الحفلات التنكرية فيقرر الذهاب متنكراً في زي شرطي مما يسبب له الكثير من المشاكل حيث يُوجه إليه تهمة انتحال صفة ضابط شرطة.

ويشهد الفيلم الكثير من المغامرات والأحداث الطريفة التي تحدث بين الأبطال حيث يخوض دور البطولة مع تامر حسني النجم أكرم حسني المعروف بأبو حفيظة كما تشارك النجمة أمينة خليل في دور البطولة النسائية ويعد فيلم البدلة التعاون الأول الذي يجمع بين النجوم الثلاثة.

ويشهد فيلم البدلة حضور كلاً من الكابتن أحمد شوبير والكابتن مجدي عبد الغني والإعلامي تامر أمين في بعض المَشاهد حيث حرص صناع الفيلم على إضفاء بعض الأحداث الواقعية خاصة تلك التي تتعلق بالجانب الرياضي إلى قصة وأجواء الفيلم مما يساهم في جذب المُشاهد وإضافة أجواء من المتعة والحماس إلى الفيلم.

قصة فيلم البدلة

صناع فيلم البدلة

يضم فيلم البدلة نخبة من ألمع وأهم نجوم الدراما والكوميديا من أبرزهم “تامر حسني، دلال عبد العزيز، ماجد المصري، أكرم حسني، أمينة خليل، حسن حسني، محمد ثروت، محمود البزاوي، محمد علاء، مي كساب، طاهر أبو ليلة”، والفيلم من فكرة تامر حسني وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور.

موعد عرض فيلم البدلة

كان من المقرر عرض فيلم البدلة في موسم عيد الفطر الماضي ولكن اضطر فريق العمل إلى تأجيل عرض الفيلم إلى عيد الأضحى المبارك وذلك بسبب ضيق الوقت وعدم القدرة على الإنتهاء من تصوير كافة مشاهد الفيلم، ومن الجدير بالذكر إن أول أيام عيد الأضحى من المقرر أن يوافق الحادي والعشرين من شهر أغسطس الجاري وذلك وفقاً لما أعلنته هيئة البحوث الفلكية.

هل ستشاهدون فيلم البدلة للنجم تامر حسني؟ شاركونا بآرائكم واستفساراتكم في تعليق أسفل المقال، وكل عام وأنتم بخير.

1
اترك تعليق

1 Comment threads
0 Thread replies
1 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
كريمة علاء

من رأيي سيكون فيلم فاشل ملوش ايرادات