التخطي إلى المحتوى
موعد فيلم بني آدم يوسف الشريف 2018
قصة فيلم بني ادم 2018

موعد فيلم بني آدم يوسف الشريف 2018 عبر موقع محتوى, يعود النجم يوسف الشريف للمنافسة في السباق السينمائي هذا العام بفيلمه الجديد بني آدم حيث تغيب يوسف الشريف لعدة سنوات أنشغل فيها بالمسلسلات والأعمال الدرامية ونجح خلالها في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة وذلك بسبب اعتماده على تيمة خاصة به في مسلسلاته إضافة إلى حرصه على تقديم مضمون ومحتوى جديد يجذب كافة فئات وأطياف المجتمع.

يُذكر أن أخر الأعمال الدرامية للنجم يوسف الشريف كان مسلسل كفر دلهاب الذي قدمه في رمضان 2017 ولاقى نجاح كبير كما حقق انتشار واسع وحصد نسب مشاهدة عالية، وسوف نستعرض معكم عبر السطور التالية قصة فيلم بني آدم وموعد عرضه كذلك سوف نذكر لكم أبطال وصناع الفيلم.

فيلم بني آدم 2018

يستعد النجم يوسف الشريف لخوض السباق السينمائي هذا العام بفيلم بني آدم بعد غياب دام تسعة سنوات، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاح كبير حيث استغرق الإستعداد لدراسته ما يقرب من الستة أشهر كما حرص صناع الفيلم على إختيار فريق العمل بدقة وعناية كبيرة بشكل يتوائم مع مضمون الأحداث وطبيعة الشخصيات.

فيلم بني آدم 2018

قصة فيلم بني آدم

فيلم بني آدم فيلم بوليسي أكشن تدور أحداثه في سياق من الدراما والإثارة حول قصة آدم الذي يجسد دوره النجم يوسف الشريف والذي يتعرض هو وأسرته لمجموعة من المكائد المثيرة والغامضة وتقوده الأحداث للكثير من المغامرات.

يتناول فيلم بني آدم الكثير من القضايا الإجتماعية الهامة كما يسلط الضوء على الحروب والصراعات التي يقف ورائها السلطة والمال والنفوذ، ويعتبر فيلم بني آدم التعاون الرابع الذي يجمع بين النجم يوسف الشريف والسيناريست عمرو سمير عاطف حيث إشتراكا معاً من قبل في مسلسلات القيصر وكفر دلهاب وضد مجهول، ويعد الفيلم التجربة الأولى التي تجمعهم في مجال السينما.

وقد طرحت شركة سينرجي للإنتاج الفني البرومو الدعائي للفيلم منذ أيام قليلة والذي أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وحصد نسب مشاهدة عالية، وقد أعتمد البرومو على بعض المَشاهد القصيرة ذات الإيقاع السريع والغامض مما يثير الشعور بالإثارة والحماس لدى المُشاهد.

قصة فيلم بني آدم

صناع فيلم بني آدم

يضم فيلم بني آدم نخبة من ألمع النجوم من أبرزهم “يوسف الشريف، بيومي فؤاد، محمود الجندي، أحمد رزق، هنا الزاهد، دينا الشربيني، محمود حجازي، محمود البزاوي، خالد كمال”، والفيلم من فكرة يوسف الشريف، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني “تامر مرسي، وليد صبري”.

صناع فيلم بني آدم

موعد عرض فيلم بني آدم

كان من المقرر عرض فيلم بني آدم في عيد الفطر الماضي ولكن أستغرق تصوير المشاهد المزيد من الوقت مما أستدعى بفريق العمل إلى وضع الفيلم على خريطة أفلام عيد الأضحى المبارك وسوف يتم عرض الفيلم في يوم السبت الموافق الثامن عشر من شهر أغسطس الجاري.

هل ستشاهدون فيلم بني آدم للنجم يوسف الشريف؟ شاركونا عبر التعلقات بآرائكم واستفساراتكم، وكل عام وأنتم بخير.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن