التخطي إلى المحتوى
مميزات وعيوب تطبيق سكك حديد مصر
تطبيق سكك حديد مصر 

مميزات وعيوب تطبيق سكك حديد مصر لمعرفة مواعيد القطارات عبر موقع محتوى، يفضل عدد كبير من الناس استخدام القطار كأحد وسائل المواصلات السهلة والسريعة للوصول فى مواعيدهم بدون تأخير ولكن يحتاج المسافر إلى معرفة مواعيد القطارات حتى لا يتركهم، لذلك تم توفير العديد من التطبيقات المختلفة التى تساعد كافة الناس لمعرفة مواعيد القطارات وأشهرهم تطبيق سكك حديد مصر.

تطبيق سكك حديد مصر

تطبيق سكك حديد مصر 

يعد تطبيق سكك حديد مصر أحد التطبيقات الممتازة التى يمكن استخدامها لمعرفة مواعيد القطارات، حيث يعرض كافة المعلومات والبيانات عن القطارات الخاصة بشركة سكك حديد مصر التى تقوم بإدارة وتشغيل القطارات فى مصر، فهى أحد الشركات المعروفة منذ سنوات كثيرة ولها ثقة ومصداقية كبيرة من كافة المستخدمين.

وتحرص الشركة على توفير كافة الخدمات للمواطنيين والبضائع، حيث يوجد نوعين من القطارات أحدهما لنقل الركاب والأخرى لنقل البضائع المختلفة، لذا يتم الإعتماد عليها بشكل كبير، ولتقديم كافة التسهيلات لأكبر عدد من الناس تم توفير تطبيق سكك حديد مصر الخاص بالشركة، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن مميزات التطبيق وكيفية تحميله لأجهزة الأندرويد.

مميزات سكك حديد مصر

  • يتميز تطبيق سكك حديد مصر بتقديم كافة المعلومات عن مواعيد القطارات من كل المحطات ومواعيد وصولها عن طريق خط السير.
  • يعرض التطبيق أسعار التذاكر المميزة.
  • يتميز بحرية اختيار القطار المناسب لك من حيث وفت الإنطلاق ووقت الوصول.
  • يعرض عدد المحطات التى يمر بها أثناء السير.
  • يمكن معرفة أذا تحرك القطار أم لا وذلك عن طريق العلامة التى تظهر بجانبه فإذا كانت العلامة لونها أحمر فهو بذلك تحرك أما إذا كانت لونها أخضر فلم يتحرك ويمكن اللحاق به.
  • سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد عن طريق عرض نظام رائع وسهل.
  • يمكن البحث عن القطار برقم القطار فى خانة البحث وسوف يظهر لك كافة المعلومات عنه.

عيوب سكك حديد مصر

  • لا يحتوى التطبيق على قسم مخصص لقطارات النوم.
  • لا يذكر أسعار القطارات المميزة.
  • لا تكون توقيتات تحرك القطار دقيقة أحيانا.

تحميل سكك حديد مصر

تطبيق سكك حديد مصر 

يمكن تحميل تطبيق سكك حديد مصر لمعرفة مواعيد القطارات من متجر جوجل بلاى الأكثر شهرة على مستوى العالم بشكل مجانى بدون دفع أى رسوم مالية، حيث يمكن كتابة اسم التطبيق فى خانة البحث وعند ظهور الصفحة الخاصة به يتم تحميله على الفور، كما يمكن الدخول على الرابط الخاص بالتحميل مثلما قدمنا لكم فى كافة المقالات السابقة من هنا.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا المقال، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة تحميل تطبيق سكك حديد مصر لمعرفة مواعيد القطارات ومميزاته التى يبحث عنها كافة المستخدمين، حيث يسعدنا أن تجربوا التطبيق وتشاركونا أرائكم به بعد استخدامه من خلال التعليق على المقالة.

وعند الإستفسار عن أى معلومة شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم على الفور.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن