التخطي إلى المحتوى
صور الفنان كريم فهمي وزوجته 2018
صور الفنان كريم فهمى وزوجته

صور الفنان كريم فهمى وزوجته 2018 عبر موقع محتوى, نعرض لكم الان من خلال هذة المقالة مجموعة رائعة ومميزة من أجمل صور الفنان كريم فهمى وزوجته التى أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى.

الفنان كريم فهمى يعتبر واحد من أهم نجوم الدراما على الساحة الفنية الآن والذى اشتهر بأعماله المميزة والتى قد أضافت له عدد كبير من الجماهير فى جميع أنحاء العالم والآن سوف نشاهد مجموعة من صوره مع زوجته تابعونا.

نبذة عن الفنان كريم فهمي

الفنان كريم فهمى واحد من أهم النجوم الشباب الان وهو يبلغ من العمر خمسة وثلاثون عاما حيث أنه ولد فى القاهرة وأتم دراسته فى كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة ولكنه أحب الفن والتمثيل كثيرا كما أنه شقيق الفنان والسيناريست أحمد فهمى.

والجدير بالذكر أن كريم فهمى تزوج من زوجته الجميلة دانية البنوى فى عام 2013 وفى العام التالى له أنجب طفلته الأولى وهى كاميليا وبعدها فى عام 2016 رزق بطفلته الثانية وهى ناعومى.

بدايات كريم فهمي فى الفن

صور الفنان كريم فهمى وزوجته

بدأ الفنان كريم فهمى مسيرته الفنيه من خلال مسلسل عرض خاص الذى قام بعمل الاختبارات به ونجح كممثل وقام فيه بتجسيد شخصيته الحقيقية وهى دكتور أسنان يرغب فى الدخول إلى عالم الفن مع الفنانة دينا الشربينى وياسمين الرئيس وعزت أبو عوف وكان للمخرج إسلام رسمى وبعدها تحققت امنيته فى الدخول إلى عالم الفن وأصبح فنانا مشهورا بالإضافة إلى أنه لم يترك الطب.

أهم أعمال الفنان كريم فهمي

صور الفنان كريم فهمى وزوجته

شارك الممثل كريم فهمى فى الكثير من الأعمال الفنية الناجحة والتى استطاع من خلالها أن يحصل على عدد كبير من الجمهور ومن هذة الأعمال الدرامية الكثير من المسلسلات التليفزيونية الرائعة مثل مسلسل حكايات بنات الذى جسد فيه شخصية مميزة مع النجمة صبا مبارك وحورية فرغلى ودينا الشربينى وقد شارك فى ثلاثة أجزاء منه.

بالإضافة إلى مسلسل حالة عشق مع النجمة الرقيقة مى عز الدين وبوسى وأيضا اختيار إجبارى أما عن دوره فى مسلسل الحساب يجمع فكانت شخصيته غير معتادة ومختلفة تماما عن جميع الأدوار السابقة له والذى شارك فيه مع الممثلة القديرة يسرا وحديثا فى رمضان 2018 قام بالمشاركة فى امر واقع.

وشارك فى العديد من الأعمال السينمائية المميزة والتى منها فيلم هاتولى راجل مع يسرا اللوزى وايمى سمير غانم وأيضا قدم فيلم سكر مر مع أيتن عامر وشيرين رضا وأحمد الفيشاوى وناهد السباعى وكما شارك فى عمل زنقة ستات مع الفنان حسن الرداد وهو أيضا قام بعمل الفيلم الكوميدى حسن وبقلظ مع الممثل على ربيع وحديثا فى عام 2018 شارك فى فيلم على بابا والذى كان من بطولته.

صور كريم فهمى وزوجته

قام الفنان كريم فهمى بنشر العديد من صوره مع زوجته دانية على موقعه الشخصى على انستقرام والذى لاحظنا بها رومانسيته مع زوجته حيث انها أشعلت غيرة معجباته وها هى مجموعة من صورهم الرائعة.

صور الفنان كريم فهمى وزوجته

صور الفنان كريم فهمى وزوجته

صور الفنان كريم فهمى وزوجته

صور الفنان كريم فهمى وزوجته

صور الفنان كريم فهمى وزوجته

صور الفنان كريم فهمى وزوجته

صور الفنان كريم فهمى وزوجته

صور الفنان كريم فهمى وزوجته

وبعد رؤيتك لهذة الصور أخبرينا ما هو رأيك فى صورهم وهل تعجبك ام لا عبر التعليقات التى فى الأسفل.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن