التخطي إلى المحتوى
احدث صور الفنان امير كرارة 2018
صور الفنان أمير كرارة

أحدث صور الفنان أمير كرارة 2018 عبر موقع محتوى, نقوم بعرض لكم الان من خلال مقالتنا هذة مجموعة رائعة من أجمل صور الممثل الرائع امير كرارة والذى أصبح من أشهر نجوم الفن فى مصر والوطن العربى.

يعد الفنان أمير كرارة واحد من أكثر الممثلين شهرة فى العالم حيث أنه يتميز بروعة أدائه وجمال تمثيله والآن سوف نرى مجموعة مميزة من أفضل صور له التى نشرت على موقعه الخاص على انستقرام.

معلومات عن أمير كرارة

الفنان أمير كرارة

الفنان امير كرارة هو مذيع وممثل مصرى مميز جدا شارك فى الكثير من الأعمال الفنية الناجحة والجدير بالذكر أنه ولد فى عام 1977 فى العاشر من أكتوبر فى القاهرة بالإضافة إلى أنه من أقارب الفنان محمود شكوكو.

أما عن حياته الشخصية فهو متزوج من هند صلاح حسنى أخت اللاعب والممثل المعروف أحمد صلاح حسنى وأنجب منها ولد وبنتان وهما سليم وليلى ونيللى.

بدايات أمير كرارة فى الفن

بدأ الفنان أمير كرارة مسيرته الفنية الرائعة فى عام 2002 وذلك عندما شارك لأول مرة فى أول عمل درامى له فى مسلسل بعنوان للعدالة وجوه كثيرة مع عدد كبير من ألمع نجوم الدراما مثل يحيي الفخرانى ودلال عبد العزيز وأحمد زاهر وجمال إسماعيل وكارولين خليل ورجاء الجداوى ومن بعدها انطلق فى عالم الفن وشارك فى العديد من الأعمال الفنية المتنوعة.

أهم أعمال أمير كرارة

الفنان أمير كرارة

عندما نتحدث عن الفنان أمير كرارة فإننا نتحدث عن نجم الدراما الأول حيث أنه قام بالمشاركة فى الكثير من الأعمال الدامية الناجحة والتى عرفه الجمهور من خلالها منها مسلسل شباب اونلاين والعمة نور واللى اختشوا ماتوا وتامر وشوية مع النجمة مى كساب وأحمد فاروق الفيشاوى.

وقدم أيضا مسلسل لحظات حرجة وخاص جدا وانا قلبى دليل وحكايات وبنعيشها وقصة حب مع النجم جمال سليمان وبره الدنيا مع الفنان شريف منير وفى عام 2011 شارك فى مسلسل ابواب الخوف مع عمرو واكد وأيضا المواطن اكس وروبى وطرف تالت والمسلسل الذى حاز على إعجاب الجماهير تحت الأرض وانا عشقت مع الفنان داليا مصطفى.

وفى رمضان 2015 شارك فى مسلسل حوارى بوخاريست مع دينا وسارة سلامة وأحمد صلاح حسنى بالإضافة إلى المسلسل الدينى الكارتون قصص الآيات فى القرآن وأيضا الف ليلة وليلة والطبال وكما أنه قام ببطولة مسلسل كلبش والذى أضاف رصيد كبير إلى شهرته وحقق نجاح باهر.

أما أعماله السينمائية فكانت محدودة حيث أنه شارك في فيلم زكى شأن وعمليات خاصة وليالى الحب وهروب اضطرارى الذى قام بتصوير جزأين منه اما عن آخر أعماله هذا العام 2018 قد قام ببطولة فيلم حرب كرموز مع النجمة المعروفة غادة عادل.

برامج الفنان أمير كرارة

قدم الفنان امير كرارة الكثير من البرامج والتى منها فؤش فى المعسكر والحريم أسرار واحكي يا شهريار والمرايا وشارك فى برنامج تع اشرب شاي وبيومى افندى.

أجمل صور الفنان أمير كرارة

صور امير كرارة

الفنان أمير كرارة

أحدث صور الفنان أمير كرارة

الفنان أمير كرارة

الفنان أمير كرارة

أحدث صور الفنان أمير كرارة

الفنان أمير كرارة

والآن بعد عرض صور النجم أمير كرارة أخبرونا ما هو آرائكم رأيك بها عبر التعليقات.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن