التخطي إلى المحتوى
معنى حلم الكرفس

معنى حلم الكرفس عبر موقع محتوى, الكرفس هو نوع من أنواع الخضروات ويدخل في بعض من المأكولات ورؤية الكرفس الكثير من الأشخاص يرونها في منامهم ويبحثون لتفسير لهذه الرؤية وماذا تحمل معاني هذه الرؤية وأن كانت تمثل خير ام شر.

 الكرفس في المنام

معني حلم الكرفس لابن سيرين

يقول ابن سيرين إن رؤية نبات كرفس في المنام فهذا يدل على نجاح صاحب الرؤية وحصوله على سلطة ونفوذ مما يفوق أعلي أمنياتها وسوف تحققها، وإذا رأي الرائي ضلوع الكرفس ذابلة فسوف يموت أحد من أقاربك قريبا.

وتدل أيضا على التظاهر بالتدين والقيام بالواجبات الدينية للظهور أمام الأشخاص بأنهم يصومون ويعبدون الله سبحانه وتعالى يمكن أن تدل على خداع الأشخاص لكسب منهم الأموال.

تفسير حلم الكرفس للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء الكرفس لونه اخضر في المنام فهو خير لها من عند الله وتغيير إيجابي نحو حياتها إلى الأفضل، وإذا كانت الفتاه العزباء مريضه أو مهمومة ورأت أنها تأكل الكرفس الأخضر طازج  فتدل هذه الرؤية علي الخلاص من الهموم والمشاكل التي تعاني منها وإذا رأت إنها تحفظ الكرفس فهي سوف يبقي لديها مال كثير وسوف تحفظه.

 تفسير الكرفس في منام المتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة إنها تشتري كرفس من السوق وهي نائمة دل علي ذلك علي الخير لأن الكرفس الأخضر هو خير لكل الناس وشراءه يدل على إن هذه السنة سوف يزاد في الخير الكثير لهذه السيدة، وسوف يحقق لها الله كل أمنياتها وطموحاتها التي تتمنى إنها تحقق وسوف تحصل على رزق وفير ومال كثير وتدل هذه الرؤيا علي سعادة في بيتها.

وإذا رأت السيدة المتزوجة عصير الكرفس في المنام تدل هذه الرؤية علي البركة والرزق الوفير في بيتها والصحة الجيدة وأما إذا كانت هذه السيدة تعاني من مرض فدل علي ذلك شفاءها عن قريب وخلاص من الهموم التي تزاولها وتتخلص منها.

تفسير الكرفس في المنام للحامل

إذا رأت الحامل الكرفس وهي نائمة هو خير لها وصحة لها وسوف تكون ولادتها سهله جدا وسوف يبقى جنينها  بصحة ويكرمها الله بالذرية الصالحة بمولود ذكر صالح بار لها.

معنى حلم الكرفس للرجل

يقول ابن سيرين، إذا  رأي الرجل في منامه أنه يتناول الكرفس قد تدل هذه الرؤية على حب الجميع لهذا الرجل من جميع أقاربه وأصدقائه ويعتبر هو من الأشخاص الذي يثق فيه الجميع ويهتمون بكلامه.

وإذا رأي الرجل في منامه يأكل كرفس طازج في منامه تدل هذه الرؤيا علي الخير والرزق الكثير لهذا الرجل وسوف يتوسع رزقه ورزق كبير وسوف يرزقه الله تعالى بالذرية الصالحة وسوف يحصل على دخل مادي من خلال أعماله في نفس الوقت وسوف يتعرض لأزمة كبيرة في حياته ولكن سرعان ما يتجاوز هذه المرحلة.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن