التخطي إلى المحتوى
معنى حلم الدخان في المنام
الدخان في المنام

معنى حلم الدخان في المنام عبر موقع محتوى, الدخان هو عبارة عن ماده يحرق ما بها ويذوب و نستنشقها، وهو من الأمور السيئة التي تصيب الإنسان، ورؤية التدخين في المنام هي واحدة من الرؤي الشائعة التي يشاهدها الكثير من الأشخاص وقد تسبب لهم خوف ولذلك يبحث المفسرون في تفسير هذه الرؤية والتي تحمل الكثير من الاستفسارات والدلائل المختلفة، حيث أن رؤية الدخان تختلف من شخص لآخر والآن سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال.

 الدخان في المنام

معنى حلم الدخان

يفسر فقهاء تفسير الأحلام إذا رأي الشخص في المنام دخان خفيف دل ذلك  علي إن هذا الشخص  لديه أوهام كثيرة يتمناها و يتمنى الحب والنجاح  وتحقيق الكثير من الأهداف والطموحات التي يتمناها والرومانسية إذا كان الرأي أعذب.

أما إذا رأي الفرد في منامه دخان وحريق خارج من المنزل تدل هذه الرؤية على الهزيمة من الأعداء ولن يقدر علي إن ينتصر عليهم أو يهزمهم ،أما إذا رأي الفرد أن الدخان يخرج من أنفه أو فمه تدل هذه الرؤية على الحب والنجاح في تحقيق كل ما يريده هذا الرأي لأنه هو يبحث عن الحب والأمان.

معنى حلم الدخان لابن سيرين

إذا رأي الشخص في منامه دخان يخرج من بيته فتدل هذه الرؤية إن هذا الشخص سوف يتعرض لفضيحة كبيرة وقد تسبب له بعض من المشاكل في حياته، أو ممكن أن تصيب هذه الشخص حمى شديدة جدا.

وأما إذا رأي الشخص في منامه دخان يوجد تحت إناء أو قدر به لحم فدل على ذلك الحظ السعيد الذي يلائم هذا الرجل وخير ورزق وفير له، وأما إذا رأي الشخص في منامه دخان وكان في فصل الشتاء دل على الحزن ولديه مشاكل وهموم كثيرة يعاني منها ولكن سوف ينتصر على الأعداء والغلبة عليهم.

ويقول ابن سيرين إذا رأي الشخص دخان ابيض في منامه دل ذلك على الحظ السعيد وهو سوف يحصل على الأمان والحب والراحة في حياته، وإما أذا رأي الشخص دخان كثيف أسود تدل هذه الرؤية على الخلاص من الهموم والمشاكل التي يعاني منها.

معنى حلم الدخان للمتزوجة

عندما تري السيدة المتزوجة في المنام دخان فتدل هذه الرؤية على مشاكل وهموم كثيرة سوف تعاني منها في حياتها الزوجية وسوف تعاني من مشاكل بينها وبين زوجها

معنى حلم الدخان للحامل

إذا رأيت الحامل في منامها دخان اسود كثيف دليل على ذلك أنها سوف تعاني كثيرا من مشاكل صحية بعد ولادتها ولكنها سوف تمر بسلام .

معنى حلم الدخان للرجل

يقول ابن سيرين، إذا رأي الرجل دخان كثير قد يصيبه الحر وهو نائم فتدل هذه الرؤية إن هذا الرجل سوف يعاني من مشاكل وهموم كثيرة وعن قريب جدا وسوف يعاني منها كثيرا.

معنى حلم الدخان للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء دخان في المنام يدل على ذلك أن بعض من الأشخاص يتحدثون عليها ويقولون إنها فعلت الزنا والمحرمات ولكن الله سوف ينصرها عن قريب.

يسرنا أن نتلقي استفسارتكم بخصوص الاحلام، ويتم ترك تعليق أسفل المقال وسوف يتم الرد عليه فورا.

2
اترك تعليق

1 Comment threads
1 Thread replies
1 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
اروى

السلام عليكم
حلمت اني في مطبخ وكنت أريد أن أشعل الفرن الكهربائي لكني تفاجأت باحتراقه وخروج الدخان منه وانا كنت خائفة أن ينفجر وبدأت أفكر ماذا افعل حتى فصلت الفرن عن الكهرباء وارتحت قليلا
شكرا
في انتظار الرد
جزاك الله خيرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحلم قد ينذر بمتاعب مادية وعليك بترشيد الاستهلاك وفقك الله