التخطي إلى المحتوى

اجمل جزر اليونان بالصور لأجازة شهر العسل عبر موقع محتوي, يبحث الكثير من الناس عن جزر مختلفة وجميلة من أجل قضاء إجازة شهر العسل في المقال التالي نقدم لكم المزيد عن اجمل جزر اليونان.

اجمل جزر اليونان

تعد اليونان من اجمل الدول السياحية لاسيما وهي تطل على البحر الأبيض المتوسط.

جزيرة رودس

  • تتميز الجزيرة عن باقي جزر اليونان على الرغم من جمالها أنها تضم عدد من المعالم السياحية التاريخية الكبيرة ربما يكون اشهرها معبد ابوللو.
  • الجزيرة في الاصل تعود الى فترة العصور الوسطى من دول اوروبا.

جزيرة رودس

جزيرة ميكونوس

  • انها الجزيرة الأشهر في اليونان وقبلة راغبي قضاء إجازة شهر عسل سعيدة ومميزة حيث تقدم الجزيرة الجمال الطبيعي والأنشطة المائية المختلفة.
  • وعلى صعيد آخر فإن الجزيرة تضم افخم وافضل الفنادق الموجودة في اليونان بأسرها فضلا عن مطاعمها المميزة حفلاتها الصيفية الليلية التي لاتنتهي.

جزيرة ميكونوس

جزيرة كريت

تضم الجزيرة ما يربو على 50 أخدود مختلف يمكن اكتشافها الوصول إليها بسهولة كما تعد جزيرة كريت أكبر جزر اليونان والأكثر شعبية ربما بفضل مطاعمها وفنادقها المختلفة وحفلاتها وقمم الثلوج والمنحدرات الجبلية التي تعتبر قبلة لمحبي تسلق الجبال.

جدير بالذكر أنه في هذه الجزيرة على وجه التحديد تجد الفواكه المختلفة خاصة أن المنطقة تنشط بها الزراعة خاصة الافوكادو والموز والفواكه المحلية

جزيرة كريت

جزيرة سانتوريني

  • تضم هذه الجزيرة كلا من الحياة الصاخبة والحياة الحالمة الجزيرة معروفة بمشهد الغروب الذي يحبس الأنفاس على الكالديرا.
  • كما يوجد في الجزيرة الكثير والكثير من المنازل البيضاء اللون التي تطل على مياه فيروزية زرقاء مع لون السماء الأزرق الصافي فتشعر وكأنك داخل اللجنة ، انها حقا جنة ..
  • ومن ناحية اخرى فان الجزيرة توفر الحفلات المائية والنهارية والليلة الصاخبة التي ترضي جميع الاذواق .

جزيرة سانتوريني

جزيرة زاكينثوس

الجزيرة توفر الانشطة المائية حيث الرمال الناعمة الاوروبية البيضاء العالمية والمياه النقية الصافية تماماً، وتوفر الجزيرة امكانية الغوص مع السلاحف المائية التي تعتبر الجزيرة الملجا الامن والرئيسي لهم .

جزيرة زاكينثوس

جزيرة كورفو

تشبه تلك الجزيرة الى حد كبير روعة وجمال مدينة البندقية في إيطاليا حيث القوارب الصغيرة والرومانسية والهدوء الطاغي والمطبخ المميز اليوناني .

جزيرة سيمي

يفضل الكثير من البحارة الفرنسيون والايطاليون تقضية إجازتهم على هذه الجزيرة حيث تجمع ما بين جمال الطبيعة الأم والقصور التاريخية المصممة على طراز الباستيل، وتشتهر المدينة بوجود دير بانور ميتيس وهو موقع حج رئيسي هنا فضلا عن مئات الأديرة الكنيسة والمسيحية.

جزيرة سيمي

جزيرة لسبوس

  • أنها الوجهة المثالية للحصول على الهدوء والرقي وعظمة التاريخ حيث تضم الجزيرة عددا من اهم المواقع الاثرية الرومانية والبيزنطية في العالم بأسره.
  • كما تنتشر في الجزيرة الخلجان المائية وبساتين الزيتون المنتشرة بطوال الجزيرة فضلا عن غابة الأشجار المتحجرة الشهيرة .
  • يوجد في الجزيرة مجموعة من افضل ينابيع المياه الساخنة في العالم أي أن الزائر سوف يقضي إجازة شهر عسل سعيدة ومميزة ويستحم ايضا.

جزيرة كيفالونيا

ربما تتميز هذه الجزيرة بشواطئها المميزة وظواهر البحر فيها أيضا التي تحدث دوما كما تكثر الكهوف في هذه الجزيرة على نحو كبير.

جزيرة كيفالونيا

وضحنا لكم عدد من اجمل جزر اليونان التي تعتبر وكأنها قطعة من الجنة ومثالية جدا لقضاء إجازة شهر العسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *