التخطي إلى المحتوى

على الرغم من أن أسهل طريقة للتعرف على رقمك الخاص تتمثل في كود معرفة رقم اتصالات مصر Etisalat 011.. إلا أنه توجد العديد من الطرق الأخرى التي تؤدي نفس الغرض، وفي السطور المقبلة سيعرض لكم موقع محتوى تلك الطرق، بالإضافة إلى الخطوات الصحيحة للتعرف على الرقم.

لمعرفة رقم هاتفك اطلب *947# أو *25975#. أو قم بالاتصال بـ 555 ثم اضغط رقم 3 ثم اضغط 2 .

كود معرفة رقم اتصالات مصر

كود معرفة رقم اتصالات Etisalat

الأكواد التي توفرها شركات الاتصالات المختلفة إلى عملائها.. هي بمثابة أفضل طريقة تتيح لهم إمكانية الحصول على العديد من الخدمات بضغطة زر ودون الحاجة إلى مغادرة المنزل، أو يمكنك التوجه إلى أحد الفروع التابعة إلى الشركة.

إلى جانب هذا فإن تلك الأكواد تختلف وتتنوع فيما بين الشركات وبعضها البعض.. سواء كانت شركة فودافون أو شركة أورنج أو شركة اتصالات، كما أن كل كود خاص بخدمة معينة يتميز عن الكود الذي يتيح للعميل إمكانية الحصول على خدمة أخرى غيرها.

على الرغم من أن أفضل طريقة للاشتراك في الخدمات المختلفة والأنظمة المتنوعة هي من خلال الاعتماد على الكود الخاص بها.. إلا أن هذا لا ينفي أنه توجد بعض الطرق الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها للحصول على نفس النتيجة، وتتنوع تلك الطرق لتشمل زيارة الفرع التابع إلى الشركة، أو التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء، أو حتى الطرق الإلكترونية.

إن كنت أحد العملاء الجدد التابعين إلى شركة اتصالات وتود الاطلاع على الرقم الخاص بك.. فإن أسهل طريقة تتيح لك ذلك هي من خلال طلب كود معرفة رقم اتصالات.

حيث إن هذا الكود هو بمثابة أفضل طريقة للتعرف على رقم الشريحة التابعة إلى الشركة، ويتمثل هذا الكود في #947*، وفي السطور المقبلة سنعرض لكم خطوات استخدام هذا الكود:

  1. تأكد من تواجدك في مكان ذو تغطية جيدة.
  2. قم بطلب الكود #947*، ومن ثم قم باختيار اللغة المفضلة لديك واتبع الخطوات حتى الخطوة الأخيرة.
  3. انتظر بضع دقائق حتى تتلقى رسالة نصية تتضمن رقم الشريحة الخاصة بك.
  4. في حالة أن الرسالة النصية لم تصلك خلال دقائق، فقم بتكرار المحاولة مرة أخرى.

كود للتحقق من رقم الهاتف من اتصالات

إلى جانب معرفة رقم Etisalat السابق الإشارة إليه، فإنه يوجد كود آخر كانت الشركة قد أطلقته إلى عملائها، في محاولة منها لمساعدتهم على التحقق من رقم الشريحة الخاصة بهم، وإليكم الخطوات اللازمة لذلك فيما يلي، والتي تتضمن كود التحقق من رقم الشريحة.

  1. قم بفتح قائمة الاتصال على هاتفك المحمول.
  2. قم بطلب الكود #57952*، ومن ثم اضغط على زر الاتصال.
  3. ينبغي أن يظهر لك رقم الشريحة الخاصة بك على شاشة الهاتف المحمول خلال بضع ثوانٍ.

طريقة التعرف على رقم الشريحة من اتصالات

كما عرضنا لكم كود معرفة الرقم اتصالات وكود آخر يؤدي نفس الغرض.. فإننا سنعرض لكم الآن طريقة أخرى للتعرف على رقم الهاتف الخاص بكم، وتتمثل تلك الطريقة فيما يلي:

  1. تأكد من تواجدك في منطقة ذات تغطية جيدة.
  2. قم بالاتصال على رقم 555، ومن ثم قم بالضغط على زر 2 للاطلاع على رقم الشريحة الخاصة بك.
  3. في هذه الخطوة، ينبغي أن تستمع على رقمك من خلال الرسالة الصوتية.

كيفية التعرف على الرقم من خلال خدمة العملاء

بالإضافة إلى معرفة رقم اتصالات Etisalat السابق الإشارة إليه، والرقم الخاص بتلك الخدمة.. فإن ممثلي خدمة العملاء تظل الطريقة الأكثر استخدامًا والتي يعتمد عليها العملاء على اختلاف الشبكات التي يتبعون إليها.

السبب في أهمية خدمة العملاء يرجع إلى كونها الوسيلة التي يلجأ العملاء إليها في حالة إن كان لديهم استفسارات أو يودون التقدم بشكاوى، وفي حالة أن تريد الاطلاع على رقم الشريحة الخاصة بك فيمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء التابعين إلى شركة اتصالات من أي رقم محمول على رقم 01111234333.

كما يمكن للعملاء التواصل مع ممثلي خدمة عملاء شركة اتصالات من أي خط أرضي على رقم 023546333، كما يمكنهم التواصل مع خدمة العملاء من أي خط دولي.. على رقم 201111234333+، أو من خلال الاتصال على الخط الساخن 777.

الاطلاع على رقم الشريحة إلكترونيًا

نظرًا إلى التطور التكنولوجي الهائل الذي نعاصره في وقتنا الحالي؛ فإن أكثر الطرق التي يعتمد عليها العملاء في الحصول على الخدمات تتمثل في شبكة الإنترنت.. وللتعرف على رقم الشريحة الخاصة بك يمكنك الاعتماد على طريقتين تتيحان لك ذلك، دون الحاجة إلى مغادرة المنزل.

تتمثل تلك الطرق في الدخول على الموقع الرسمي لشركة اتصالات على شبكة الإنترنت، بينما تتمثل الطريقة الأخرى في تحميل تطبيق My Etisalat الإلكتروني، وإليكم في السطور المقبلة شرح مفصل لكلا الطريقتين ورابط الوصول المباشر للموقع والتطبيق الإلكتروني.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

الموقع الإلكتروني لشركة اتصالات

في حالة أن كود معرفة رقم اتصالات Etisalat 2021 لم يجد نفعًا معك فيما يخص التعرف على رقم شريحة الهاتف الخاصة بك، فبإمكانك التعرف على الرقم من خلال بعض الخطوات البسيطة التي سنعرضها لكم في السطور المقبلة:

  1. تأكد من اتصالك بشبكة إنترنت قوية وسريعة.
  2. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي التابع إلى شركة اتصالات، وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا.
  3. قم بالضغط على كلمة “مساعدة” والتي توجد في أعلى الصفحة الظاهرة أمامك على الشاشة.
  4. ثم قم بالدخول على مركز الدعم الفني والذي يوجد في أسفل الصفحة.
  5. في هذه الخطوة قم بالتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء، وذلك للتعرف على رقم الشريحة الخاصة بك.

تطبيق My Etisalat الإلكتروني

أحد الوسائل الفعالية التي يمكنك الاعتماد عليها في حال أن كود معرفة رقم اتصالات. لم يتيح لك إمكانية الاطلاع على رقم الشريحة الخاصة بك، حيث إن هذا التطبيق الإلكتروني يوفر لك العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة، والتي تتضمن إمكانية التحكم في الحساب الخاص بكل عميل، ودفع الفواتير بطريقة إلكترونية دون الحاجة إلى مغادرة المنزل ومن خلال الاعتماد على البطاقات الائتمانية.

كما أن تطبيق My Etisalat الإلكتروني.. يمكنك من التقدم بالشكاوى والاستفسارات التي تود التعرف على إجاباتها من الأشخاص المتخصصين ممن يملكون الخبرة الكافية في مجال الاتصالات وشبكات المحمول، كما أنه يمكنك تغيير خطة الأسعار الخاصة بشريحتك من خلال التطبيق الإلكتروني..

كما أن تطبيق My Etisalat .. يوفر لك تقارير مفصلة عن الاستخدام الخاص بك، والذي يتضمن أكثر الأرقام التي قمت بالاتصال بها أو تلقي المكالمات منها، فضلًا عن خاصية الدخول السريع وتحويل المكالمات.

يمكنك الحصول على الخدمات السابق ذكرها من خلال التطبيق بشكل مجاني، كما أنه يمكنك الحصول على التطبيق الإلكتروني من خلال متجر جوجل لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد من الرابط الموضح هنا.

كما يوجد إصدار من تطبيق My Etisalat متاحًا إلى العملاء المستخدمين لأجهزة أيفون، ويمكنك الوصول للتطبيق على آبل ستور، وذلك من خلال رابط الوصول المباشر الموضح هنا.

خطوات التعرف على الرقم من تطبيق My Etisalat

بعد أن تعرفنا معكم على بعض المعلومات الخاصة بالموقع الرسمي لشركة اتصالات، وعرضنا لكم رابط الوصول المباشر إليه وخطوات التعرف على رقم الشريحة من خلاله.

بالإضافة إلى بعض المعلومات عن تطبيق My Etisalat . سنعرض لكم الآن الخطوات اللازمة للتعرف على رقم الشريحة من خلال التطبيق وذلك في السطور التالية:

  1. تأكد من اتصالك بشبكة الإنترنت.
  2. قم بتحميل تطبيق My Etisalat، والذي سبق وأن أشرنا إلى رابط الوصول المباشر إليه على متجر جوجل وآبل ستور.
  3. انتظر بضع دقائق لاكتمال عملية التحميل، وعقب الانتهاء قم بتثبيت التطبيق الإلكتروني على هاتفك المحمول.
  4. قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور، وعند الانتهاء قم بالضغط على “تسجيل الدخول”، وفي حالة عدم امتلاكك إلى حساب فينبغي عليك إنشاء حساب جديد.
  5. قم بالدخول إلى الصفحة الشخصية الخاصة بك، لتظهر لك كافة معلوماتك الشخصية وبياناتك، والتي تتضمن رقمك الخاص.

اكواد اخري تهمك

تغير نظام خطك عليك الاتصال بـ 525 بتكلفة 25 قرش للمكالمة مهما كانت مدتها.

للاتصال بخدمة العملاء من التليفون الأرضي يمكنك الاتصال بـ 0235346333.

للاتصال بخدمة العملاء من أي شبكة اخرى يمكنك الاتصال بـ 01111234333.

خدمة العملاء من خارج مصر يمكنك الاتصال بـ 201111234333.

الخط الساخن لخدمة عملاء اتصالات يمكنك الاتصال بـ 16511.

الدعم الفني اتصالات يمكنك الاتصال بـ  02/35346333 أو 02/35346377.

كود باقات الإنترنت #566*

رسائل ضبط باقات الإنترنت #566*.

لإلغاء باقات الإنترنت #2375*566*.

استهلاك باقات الإنترنت #5*558*.

تجديد باقة الإنترنت #121*556*.

باقة نت فئة 5 جنيه #111*556*.

باقة نت فئة 10 جنيه #112*556*

باقة نت فئة 15 جنيه #1133*556*

باقة نت فئة 25 جنيه #11344*556*

كنا قد قدمنا لكم كود معرفة رقم اتصالات مصر Etisalat 011 وذلك باعتبارها أسهل الطرق التي توفر للعملاء إمكانية التعرف على رقم الشريحة الخاصة بهم، كما عرضنا لكم بعض الطرق الأخرى التي تتيح لكم الحصول على الخدمة ذاتها، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والتفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *