التخطي إلى المحتوى

أجمل صور الفنان احمد فهمى مع زوجته وأولاده عبر موقع محتوى, نقوم بعرض لكم الان مجموعة رائعة من أجمل صور الفنان احمد فهمي وزوجته واولاده التى أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة موقع انستقرام.

يتميز الفنان الرائع أحمد فهمي بأنه يمتلك موهبة تمثيلية رائعة بالإضافة إلى صوته الجميل كما أنه يعد من أكثر الممثلين فى مصر وسامة وذلك ساعده كثيرا فى الحصول على شهرة واسعة فى مصر والعالم العربى ومن خلال مقالتنا سوف نتعرف على أهم صور احمد فهمى مع عائلته.

معلومات عن الفنان أحمد فهمي

ولد الفنان أحمد فهمى فى عام 1978 وتحديدا فى يوم السابع عشر من مارس بالقاهرة وهو ممثل ومغنى مصرى مشهور جدا بالإضافة إلى أنه عازف كمان محترف حيث أنه درس فى الكونسرفتوار  وهو متزوج من أميرة فراج وأنجب منها ولدين وهما عمر وحسن.

بدأ أحمد فهمى حياته الفنية فى فرقة عمرو دياب حيث كان يعزف الكمان بها وبعدها أصبح أحد أعضاء فرقة واما ومن ثم أصبح واحد من أشهر المغنيين فى مصر لجمال صوته.

بدايات أحمد فهمي فى الفن

بدأ المغنى والممثل أحمد فهمى مسيرته فى مجال التمثيل فى عام 2007 عندما شارك لأول مرة فى أول عمل سينمائي له فى فيلم بعنوان خليج نعمة والذى شارك فيه النجمة غادة عادل وراندا البحيرى والفنان محمود العسيلى ونال فيه نجاح كبير ومن بعدها توالت أعمال فى مجال الفن.

أهم أعمال الفنان أحمد فهمي

صور الفنان احمد فهمى

شارك الفنان أحمد فهمى فى الكثير من الأعمال السينمائية الرائعة والتى منها فيلم مصور قتيل وبدون رقابة مع الممثلة علا غانم ودوللى شاهين وماريا وباسم سمرة وادوارد وأيضا قدم فيلم أزمة شرف مع الفنانة غادة عبد الرازق ومنة فضالى وأحمد سعيد عبد الغنى وطارق لطفى وفى عام 2012 شارك فى جدو حبيبي مع الفنان القدير محمود ياسين وبشرا ولبنى عبد العزيز.

أما عن أدواره الدرامية فهو أثبت نجاحه بها وشارك فى العديد منها حيث قدم مسلسل ماما فى القسم وخطوط حمراء مع الفنان أحمد السقا وفادية عبد الغنى وأحمد رزق ومنذر ريحانة كما شارك أيضا فى مسلسل سر علنى والبحر والعطشانة والداعية مع هانى سلامة والأخوة.

أما عن تجربة مسلسل طريقى فيعتبر من أنجح المسلسلات الذى قدمها وهذا ما قالته أيضا زوجته بالإضافة إلى زواج بالإكراه والميزان وسمرا مع الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم وفى رمضان 2017 قدم مسلسل لأعلى سعر الذى حاز على إعجاب الملايين من الجماهير وحديثا فى عام 2018 قام ببطولة مسلسل أنا شهيرة انا الخائن والذى أحدث ضجة كبيرة فى عالم الدراما المصرية.

أغاني الفنان أحمد فهمي

قام المطرب أحمد فهمى بغناء الكثير من الأغانى الرائعة والمميزة والتى منها اللى مصبرنى عليك وإحساس غريب وحلوة يا بلدى ومش قادر وعيش سكر وطن وجبت فى بالى ويالى غايب وكما أنه قدم برنامج ارب ايدول.

صور الفنان احمد فهمي وزوجته

صور الفنان احمد فهمى

صور الفنان احمد فهمى

صور احمد فهمى وزوجته واولاده

صور الفنان احمد فهمى

صور الفنان احمد فهمى

صور الفنان احمد فهمى

صور احمد فهمى وزوجته واولاده

صور الفنان احمد فهمى

صور الفنان احمد فهمى

وبعد رؤيتك لصور الفنان أحمد فهمي مع زوجته وأولاده أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بها.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *