التخطي إلى المحتوى

طريقة تحويل رصيد فودافون 2021 عبر موقع محتوي, تعد شركة فودافون من أقوى شركات المحمول والتي ذاع صيتها في العديد من الدول ولديها جمهور كبير وعريض من العملاء والمستخدمين نظراً لجودة شبكتها والعروض المغرية التي تقدمها لجميع عملائها.

فتح صفحة الاتصال وادخل الكود التالي #المبلغ*رقم الهاتف*2*868* والضغط على علامة الاتصال

تتميز شركة فودافون بالعديد من الخصائص والمميزات التي تطرحها لجميع عملائها كي يستمتعوا بأفضل خدمة ممكنة، ومن ضمن تلك الخدمات الرائعة والمميزات المفيدة خدمة تحويل رصيد فودافون من رقم فودافون لآخر ، وهو ما سنتناوله لكم بالفصيل وعن أهمية تلك الخدمة عند عملاء فودافون.

تحويل رصيد فودافون

طريقة تحويل رصيد فودافون

خصصت شركة فودافون إمكانية رائعة لجميع عملائها ألا وهي خدمة تحويل رصيد فودافون من رقم فودافون لرقم آخر فودافون أيضاً .

تلك الخدمة مفيدة جداً ومجدية خاصة في بعض الحالات الحرجة ، فمن الممكن أن يكون هناك شخص ما يحتاج إلى رصيد في موقف حرج ولا يوجد أي مكان يستطيع شحن رصيده منه أو أن الوقت متأخر أو أنه لا يملك مال كافي في الوقت الحالي.

يستطيع عندها طلب تحويل رصيد من شخص ما من خلال ارسال رسالة كلمني شكراً أو رسالة سلفني شكراً التي تعد مجانية خاصة للمرة الأولى ليقوم الطرف الآخر بالاتصال بك على الفور والتواصل معك فتطلب منه تحويل رصيد لك.

اقرأ أيضاً : كيفية معرفة رصيد فودافون

طريقة تحويل رصيد فودافون

إذا طلب منك أحدهم بأن ترسل لهم رصيد فودافون كل ما عليك فعله هو فتح صفحة الاتصال وادخل الكود التالي #المبلغ*رقم الهاتف*2*868* والضغط على علامة الاتصال ليتم على الفور ارسال المبلغ الذي قمت بادخاله إلى رصيد الهاتف الذي قمت بكتابة رقمه.

ولكن يجب الأخذ في الاعتبار أن تلك الخدمة تقوم بخصم 2% من المبلغ المرسل كرسوم للخدمة ، فإن قمت بارسال 20 جنيه على سبيل المثال فسوف يتم خصم 40 قرشاً من رصيدك الشخصي رسوم تحويل، النسبة ثابتة لجميع الأنظمة ولعملاء الخط أو الكارت.

من الجدير بالذكر أن عملاء الكارت يمكنهم تحويل رصيد أكثر من مرة في اليوم الواحد ولا يوجد له حد معين فيمكن تحويل رصيد فودافون بدءً من جنيه واحد وحتى خمسون جنيهاً في المرة الواحدة بعكس عملاء الخط حيث أنه يمكن تحويل 80 جنيه في الشهر على أن يتم تحويل رصيد فودافون مرة واحدة في اليوم ويتم اضافة تكلفة رسوم خدمة التحويل 2% على الفاتورة الشهرية لهم.

اقرأ أيضاً : كيفية معرفة رقم فودافون

احصل على رصيد مجاني

 

عادة ما نشاهد تلك الأكواد التي يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وغيرها والتي تفيد بأن هناك كود تحويل رصيد فودافون مجاني وأنه قام بتجربتها ونجح بالفعل في الحصول على رصيد فودافون مجاني.

ولكن في الغالب تلك عمليات نصب واحتيال وهي في الأساس أكواد تحويل رصيد له هو شخصياً كي يستطيع سحب رصيد من هاتفك أنت وتحويل رصيد فودافون لخطة هو بدلاً منك وبالتالي لن تستطيع فعل شئ لأنك أنت من قمت بكتابة هذا الكود لذا يرجى دائماً الابتعاد والحرص من تلك الحيل الخبيثة وعدم الوقوع في شراكها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *