كود تحويل الرصيد من فودافون

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

لم يعد تحويل الرصيد من هاتف إلى أخر أمرا صعبا يحتاج إلى بذل المزيد من الجهد والبحث الطويل حتى يتحقق الأمر، قد يحتاج كل منا إلى وجود رصيد كافي في هاتفه لإجراء بعض المكالمات المهمة والضرورية، حيث قامت شركة فودافون المشهورة في مجال الموبايلات بتوفير كافة الخدمات والإمكانيات لإرضاء كافة عملائها .

كود تحويل الرصيد من فودافون *868*2*رقم الموبايل*المبلغ#

كود تحويل الرصيد من فودافون الصحيح

  • *868*2*رقم الموبايل*المبلغ#

أكواد تحويل الرصيد من فودافون

مما لا شك فيه أنه يمكنك تحويل رصيد من 1 جنيه حتى 50 جنيها في المكالمة الواحدة إذا كنت من عملاء الكارت، كما أنه يمكنك تحويل الرصيد أكثر من مرة ولا يوجد حد معين له، وسوف يتم دفع تكلفة التحويل من الرصيد مباشرة بعد سحب المبلغ المطلوب،

أما بالنسبة لعملاء الخط من فودافون سواء اشتراك شهري أو بيزنس يمكنك تحويل الرصيد حتى 80 جنيها في الشهر على أن يتم تحويل الرصيد مرة واحدة في اليوم، وسوف يتم دفع قيمة التحويل على الفاتورة الشهرية.

كيفية تحويل رصيد فودافون

بعد تحويل الرصيد أمر بسيط جدا عند اتباع هذه الخطوات وهى ادخال هذا الكود #المبلغ*رقم الهاتف*2*868* على الموبايل، ثم يتم إجراء الاتصال وسوف تظهر لك رسالة تأكيد بالمبلغ المطلوب .

وبعد ذلك يتم الضغط على موافق أو ارسال كما تظهر لك الرسالة، على أن تكون تكلفة تحويل الرصيد 2% من المبلغ المحول أى تصل إلى 19 قرشا .

تحويل الرصيد من فودافون

وعلى سبيل المثال عند تحويل 1 جنيها سوف يتم خصم 19 قرشا تكلفة رسوم التحويل، وعند تحويل 20 جنيها سوف تكون تكلفة الرسوم 2% أي 40 قرشا وهكذا.

أما بالنسبة لتكلفة تحويل الرصيد لعملاء كلامنا تبلغ 2% من المبلغ المحول أي 29 قرشا، وتكلفة تحويل الرصيد لبقية الأنظمة تبلغ 2% من المبلغ المحول بحد أدنى 20 قرشا، لإلغاء خدمة تحويل الرصيد تجنب الاتصال برقم 868 .

تعرف الان علي طريقة معرفة رقم فودافون

تحذيرات عند تحويل الرصيد

طريقة تحويل رصيد فودافون

هناك العديد من عمليات النصب  والاحتيال التي يقع فيها بعض العملاء في حالة تحويل الرصيد من هاتف إلى آخر يجب العلم بها وأخذها بالاعتبار لتجنب اتهام شركات المحمول بعدم المصداقية والتحايل على العملاء، فإليكم أهم النصائح التي يجب معرفتها عند وصول رسائل أو مكالمات من أرقام مجهولة تدعى أنها من شركة فودافون.

عندما تصلك رسالة تأكيد بتحويل الرصيد المطلوب من رقم موبايل فودافون، ثم جاءت إليك مكالمة من هذا الرقم تؤكد بأنه تم تحويل الرصيد بالخطأ .

فهذا يؤكد ان هذه الرسالة جاءت من فودافون وليست من أرقام شخصية وبالفعل تم تحويل الرصيد، كما يمكن لعملاء الاشتراك الشهري تحويل الرصيد فقط ولا يمكنهم استقبال رصيد من هاتف أخر.

عندما تصلك رسائل أو ايميلات على الهاتف تقول أنها من فودافون تطالب بتحويل رصيد إليها لأنك فوزت فى أحد المسابقات التي تعلن عنها الشركة، لابد أن تتأكد أولا من خدمة عملاء فودافون قبل تحويل الرصيد المطلوب.

قد يدعى بعض الأشخاص على العديد من المواقع الإلكترونية بأنه عندما تدخل كود معين سوف تحصل على رصيد مجانى، فهذه المعلومة ليست صحيحة ويكون هذا الرقم هو رقم الشخص الذى نشر هذه المعلومة، فلا تقوم بإدخال هذا الكود لأنه سوف يسحب رصيدك ولا يضاعفه لك.

عندما يصلك بيزنس كارد من رقم مجهول لا تحاول الاتصال به، لأنك سوف تفقد رصيدك ولا يتم تحويل أي مبلغ إليك، في البزنس كارد يحتوى على كود تحويل الرصيد الذى ذكرناه سابقا وهو #المبلغ*رقم الهاتف*2*868* وفى حالة تنفيذه سوف يتم تحويل رصيدك إلى هذا الرقم.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

  1. فودافون شركه حراميه واليوم انا قدمت شكوى للرقابه الاداريه لانهم بياخدو اي رصيد معاك على الخط ومعاك باقه مكالمات شغاله بيخصمو من الباقه وبياكلو الرصيد بتاعك

  2. انا علي نظام فيلكس برومو الشهري شركات فكيف احول رصيد لرقم فودافون اخر لان خدمة ٨٦٨ مش شغالة معايا

  3. لو سمحت انا بحول رصيد وبيقولى للتاكيد اضغط١ وفعلا بعمل كده بتحيلى وساله تم الغاء طلب التحويل ايه السبب

    1. يمكنك تحويل فليكسات فودافون لرقم فودافون اخر عن طريق الكود التالى من اليسار الى اليمين

      “#عدد الفليكسات*رقم الهاتف المراد التحويل الية *880*“

      او قم بالاتصال بـ 880 وسوف يطلب منك بعد ذلك رقم الهاتف المراد تحويل الفليكسات اليه

      عدد الفليكسات اللى تقدر تحولها:

      50 فليكس بـ50 قرش
      100 فليكس بـ1 جنيه
      150 فليكس بـ1.5 جنيه
      200 فليكس بـ2 جنيه
      250 فليكس بـ2.5 جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *