كيفية معرفة رصيد فودافون

محمد سيف

كيفية معرفة رصيد فودافون عبر موقع محتوى, سبق وتحدثنا عن طريقة تحويل رصيد فودافون واليوم نأتي لكم بموضوع جديد وهو كيفية معرفة رصيد فودافون من الأساس، بالتأكيد نحب أن نتابع باستمرار استخدامنا لرصيد الهاتف ومعرفة رصيد فودافون لدينا وإن كنا نحتاج إلى اعادة شحن رصيد فودافون أم لا حتى لا نحتاج له في الظروف الطارئة أو الحرجة.

بالطبع من المهم جداً أن يكون معنا دائماً رصيد في الهاتف لاستخدامها في مثل تلك الظروف ، واليوم سوف نطرح لكم كيفية معرفة رصيد فودافون بكل سهولة وجميع الامكانيات التي تم طرحها لجميع مستخدمي الهاتف المحمول خاصة في شبكة فودافون الشهيرة والمعروفة.

خدمات شركة فودافون

كيفية معرفة رصيد فودافون

شركة فودافون هي شركة خطوط محمولة كبيرة بل وتحتل الصدارة في مصر خاصة وفي بعض الدول الأخرى عامة حيث تتميز شركة فودافون بقوة شبكتها وخدماتها وتطويرها الدائم لخدماتها وعروضها من أجل ارضاء عملائها وتلبية جميع رغباتهم ، لذا نجد الكثير ممن نتعامل معهم يملكون خطوط فودافون ويستخدمونها دون عن غيرها.

اقرأ أيضاً : كيفية معرفة رقم فودافون

كيفية معرفة رصيد فودافون

كيفية معرفة رصيد فودافون

كما ذكرنا سابقاً فإن معرفة رصيد فودافون من الأشياء الهامة التي يجب متابعتها حتى لا نقع في ظروف حرجة أو طارئة ولا نجد رصيد في الهاتف ينجدنا ، يوجد أكثر من طريقة يمكن استخدامها في معرفة رصيد فودافون ، الأولى هي الاتصال على الرقم 868 ليتم الرد عليك برسالة صوتية تفيد بقيمة الرصيد الموجود في خط فودافون لديك.

أما الثانية فهي من خلال الاتصال على كود معرفة رصيد فودافون وهو #1*868* ليظهر لك على الفور رسالة قصيرة بها قيمة رصيد فودافون لديك في الوقت الحالي ، على ان يتم في كلا الحالتين سحب 19 قرش كرسوم وتكلفة للخدمة.

خدمة معرفة رصيد فودافون

كيفية معرفة رصيد فودافون

خدمة معرفة رصيد فودافون هي خدمة تطرحها شركة فودافون لجميع عملائها من أجل معرفة رصيد فودافون لديهم في أي وقت وباستمرار ، ومن طرق كيفية معرفة رصيد فودافون سبق وذكرنا الكود الخاص بها والرقم الخاص بها ، ولكن هناك طرق أخرى أيضاً ، إن لم تكن تحصل على رسالة بعد كل اتصال تفيد بالرصيد المتبقي لديك يمكنك الاتصال على #9001* ببلاش وسيتم تفعيل تلك الخدمة بمقابل 1 قرش فقط لكل رسالة بعد كل مكالمة.

كما يمكنك الاشتراك في تلك الخدمة شهرياً بجنيه واحد فقط من خلال ادخال الكود #9009* وب 2 جنيه لجميع عملاء فليكس ، أما اذا أردت الغاء الخدمة قم بادخال كود #9000* مجاناً.

اقرأ ايضاً : طريقة تحويل رصيد فودافون

كيفية معرفة استهلاك باقة الانترنت

كيفية معرفة رصيد فودافون

لجميع المستخدمين المشتركين في باقات انترنت اليومية أو الشهرية يمكن معرفة استهلاك باقة الانترنت مجاناً من خلال الاتصال على الكود #9*2222* مجاناً لمعرفة قيمة الاستهلاك وعدد الميجا بايت أو الجيجا بايت المتبقية في الباقة حتى لا يتم الدخول على رصيد فودافون نفسه دون العلم بذلك.