صور الفنان شريف سلامة وزوجته داليا مصطفى

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور الفنان شريف سلامة وزوجته داليا مصطفى من خلال موقع محتوى, نعرض لكم الان مجموعة مميزة جدا من أجمل وأفضل صور الفنان شريف سلامة مع زوجته الفنانة داليا مصطفى.

حديثاً انتشرت صور الفنان شريف سلامة مع زوجته الممثلة الرقيقة داليا مصطفى والتى قد أبهرت الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت كما أن الانستقرام الخاص به يحمل العديد من الصور التى سوف نشاهدها الان تابعونا.

معلومات عن شريف سلامة

صور شريف سلامة

يعد الفنان شريف سلامة واحد من أهم ممثلين مصر حيث أنه ولد فى عام 1979 وبالتحديد فى يوم الثانى عشر من يوليو فى القاهرة والجدير بالذكر أنه من عائلة فنية الأصل ولذلك فإن والده هو المخرج المسرحى الكبير حسن سلامة بالإضافة إلى أن شقيقته الكبرى هى الفنانة منال سلامة وهو قد أتم دراسته فى المعهد العالي للفنون المسرحية.

وفى بداية  الأمر رفض العمل كفنان وهو مازال فى الدراسة بل إنه بدأ العمل كمصور ومساعد مصور للكثير من الاعلانات ومساعد مخرج أيضا، أما عن حياته الشخصية فهو متزوج من الفنانة الجميلة داليا مصطفى وأنجب منها ولد يدعى سليم وبنت تدعى سلمى.

بدايات شريف سلامة فى الفن

صور شريف سلامة

الفنان شريف سلامة كانت بدايته الحقيقية خلف الكاميرا حيث أنه فضل التعامل من وراء الكاميرات كمصور ومساعد تصوير فى البداية ولكن بعد أن أتم دراسته ظهر لأول مرة فى مشهد فى مسلسل امرأة من زمن الحب وبعدها عائلة عابدين مع الفنانة سميرة أحمد ومن ثم توالت أعماله الدرامية الناجحة والتى أصبح من خلالها واحد من أكثر الممثلين شهرة فى الوطن العربى.

أعمال شريف سلامة الفنية

صور شريف سلامة

شارك الممثل شريف سلامة فى الكثير من الأعمال الفنية المتميزة وبالأخص الأعمال الدرامية والتى منها مسلسل محمود المصرى مع الفنان محمود عبد العزيز وأيضا أرض الرجال مع صلاح السعدنى ويا ورد من يشتريك والبنات بالإضافة إلى فيلم الذئب وحضرت المتهم أبى مع الفنان الراحل نور الشريف وإيمان العاصى ومعالى زايد.

وقدم مسلسل حرب الجواسيس والعار مع الفنان أحمد رزق وعفاف شعيب وحسن حسنى واعيادة والقضية اكس والخطيئة مع شيري عادل والباب فى الباب والخروج ورمضان كريم، أما بالنسبة لأعماله السينمائية فمنها فيلم مقلب حرامية ومرجان أحمد مرجان مع الفنان القدير عادل امام وميرفت امين وبسمة أحمد بالإضافة إلى فيلم إذاعة حب مع النجمة الجميلة منه شلبى.

وشارك أيضاً فى دم الغزال مع منى زكى ويسرا وصلاح عبد الله وعمرو واكد وفيلم الباب يفوت أمل والذى كان من بطولته مع الممثلة درة زورق ودرس خصوصى الذى نال نجاح كبير والذى قدمه مع الفنان صلاح عبدالله وهنا شيحة وهالة فاخر، وكانت له تجربة تقديم برامج أيضا حيث قام بتقديم برنامج قعدة رجالة الموسم الاول مع اياد نصار ومكسيم خليل.

أحدث صور شريف سلامة وزوجته

صور شريف سلامة

صور شريف سلامة

صور شريف سلامة

صور شريف سلامة

صور شريف سلامة

وبعد مشاهدتك لصور الفنان شريف سلام  وزوجته داليا مصطفى أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بها.