اجمل صور الفنانة التونسية سامية الطرابلسي

أ / نسمة أحمد البهنسى

أجمل صور الفنانة التونسية سامية الطرابلسي من خلال موقع محتوى, نقدم لكم الان مجموعة رائعة من أحدث وأجمل صور الممثلة التونسية الجميلة سامية الطرابلسي 2018.

تتميز الممثلة الرقيقة والجذابة سامية الطرابلسي بجمالها الساحر وأدائها التمثيلى الرائع والتى تخطف به دائما الأنظار إليها ونحن أتينا لكم بمجموعة من أفضل صور لها التى نشرت على موقعها الشخصى على الإنستجرام والتى سوف تشاهدونها من خلال هذة المقالة.

نبذة عن سامية الطرابلسي

تعتبر الفنانة سامية الطرابلسي واحدة من أجمل وأهم ممثلين تونس حيث أنها ولدت فى عام 1985 وتحديداً يوم الأربعاء فى الثانى عشر من يونيو فى تونس ولكنها مقيمة حاليا فى السعودية وأتم دراستها بها أيضا ولكنها تحمل الجنسية اللبنانية بالإضافة إلى أنها كانت متزوجة من رجل لبنانى ولكن انفصلت عنه.

مسيرة سامية الطرابلسي فى الفن

بدأت الممثلة سامية الطرابلسي حياتها الفنية بأنها قامت بالتمثيل فى بعض الإعلانات التليفزيونية وبعدها شاركت فى أول عمل درامى لها فى مسلسل سكتم بكتم الجزء الثالث مع الفنان فايز المالكى والذى رشحها لهذا الدور وعلى المدفع وفخرية خميس ومن ثم توالت أعمالها الفنية الرائعة وأصبحت تمتلك جمهورا كبيرا فى الوطن العربى.

مسلسلات الفنانة سامية الطرابلسي

الفنانة سامية الطرابلسي

قدمت الفنانة سامية الطرابلسي الكثير من المسلسلات التليفزيونية المميزة والتى منها مسلسل هذا حنا مع مجموعة من نجوم الدراما الخليجية مثل عبد الله السدحان وهيفاء حسين وشيلاء سبت وكما شاركت فى مسلسل فرصة ثانية والذى كان من إخراج على العلى.

وشاركت فى مسلسل بعنوان دنيا اخرى فى الموسم الاول والثانى بالإضافة إلى ادائها الرائع فى مسلسل الطبال الذى نالت فيه نجاح كبير  فى مصر مع النجم امير كرارة والذى يعتبر أول مسلسل مصرى ناجح بالنسبة لها.

أفلام الفنانة سامية الطرابلسي

الفنانة سامية الطرابلسي

شاركت الممثلة سامية الطرابلسى أيضا فى عدة أعمال سينمائية ناجحة حيث من ضمنهم فيلم الخلبوص مع الفنان محمد رجب وللمخرج إسماعيل فاروق وقد حازت من خلاله على إعجاب عدد كبير من الجماهير المصرية وعرفت أيضا بعده فى عالم السينما المصرية والذى يعد أول تجربه سينمائية مصرية تخوضها.

وتوالت من بعدها أدوارها المميزة مثل دورها فى فيلم شكة دبوس مع الفنان خالد سليم والتى قد حققت من خلاله أيضا نجاح باهر وبعدها قدمت فيلم مش رايحين فى داهية مع عدد من ممثلين الدراما المصرية  وهو للمخرج أحمد صالح.

وحديثا فى عام 2018 شاركت فى فيلم كوميدى درامى بعنوان عقدة الخواجة والذى كان من بطولة حسن الرداد وهنا الزاهد وماجد المصرى وشيرين رضا وبيومى فؤاد ومن تأليف شيكو وهشام ماجد وهو فيلم رائع حقق إيرادات تبلغ أكثر من 9 مليون جنيه مصرى.

صور الفنانة سامية الطرابلسي

هذة هى أحدث جلسة تصوير  للممثلة المميزة سامية الطرابلسي وهى فى أجمل إطلالة لها.

الفنانة سامية الطرابلسي

الفنانة سامية الطرابلسي

أجمل صور الفنانة سامية الطرابلسي

الفنانة سامية الطرابلسي

الفنانة سامية الطرابلسي

الفنانة سامية الطرابلسي

الفنانة سامية الطرابلسي

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى صور الفنانة التونسية سامية الطرابلسي وما الذى يعجبك فى إطلالتها.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *