التخطي إلى المحتوى

موعد وقصة فيلم بيكيا محمد رجب 2018 عبر موقع محتوى, يخوض النحم محمد رجب السباق السينمائي هذا العام بفيلمه الجديد بيكيا الذي تشاركه فيه دور البطولة النجمة أيتن عامر، ويعد هذا الفيلم التعاون الثاني الذي يجمعهم سوياً بعد فيلم سالم أبو أخته الذي حقق نجاح كبير.

وقد شارك النجم محمد رجب من قبل في بطولة عدد من الأفلام الناجحة منها الخلبوص وصابر جوجل ومذكرات مراهقة والمش مهندس حسن وكلاشنكوف وثمن دستة أشرار، وسوف نستعرض معكم عبر السطور التالية قصة فيلم بيكيا وموعد عرضه كذلك سوف نذكر لكم أبطال وصناع الفيلم.

فيلم بيكيا 2018

فيلم بيكيا هو فيلم أكشن تدور أحداثه في أطار كوميدي اجتماعي حيث يناقش الفيلم قضية هامة ومحورية وهي قضية البحث العلمي كما يتطرق نحو عدد من القضايا الإجتماعية الأخرى كالفقر والصراع بين الطبقات وذلك في أطار كوميدي ساخر مما يساهم في جذب المُشاهد والتأثير فيه.

فيلم بيكيا 2018

قصة فيلم بيكيا

تبدأ أحداث فيلم بيكيا مع مصطفى الذي يجسد دوره محمد رجب وهو شاب يعمل في مجال البحث العلمي ويتميز بالذكاء والإجتهاد الشديد حيث يستطيع العمل على بحث علمي يختص في مجال علاج أمراض الإيدز والسرطان، وتتطور الأحداث وتعلم إحدى المنظمات الدولية بالبحث ثم يقومون في البداية بعرض مبلغ مالي على مصطفى لشراء البحث ولكنه يرفض لأنه يريد تطوير البحث وتفعيله لكي ينتفع منه الفقراء.

وتستمر الأحداث وتتجه المنظمة لإستخدام أساليب العنف في محاولة منها للضغط على مصطفى وإجباره على بيع البحث مما يدفعه للإختباء داخل إحدى الأحياء الشعبية والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعمل مصطفى داخل الحي الشعبي على إستكمال بحثه وتطويره، وهناك يتعرف على الجانب الآخر من الحياة ويشعر بمعاناة الفقراء والكادحين.

وتتوالى الأحداث ويقع مصطفى في حب هيام والتي تجسد دورها أيتن عامر ويعمل معها في تجارة السلع والأجهزة المستهلكة أو ما يطلق عليها “بيكيا”، وقد طرحت شركة السبكي للإنتاج الفني البرومو الدعائي للفيلم منذ أيام قليلة وحصد البرومو نسب مشاهدة عالية كما أثار إعجاب الجمهور حيث جاء يتضمن الكثير من مشاهد الأكشن والكوميديا التي أعتاد عليها الجمهور في أعمال محمد رجب.

قصة فيلم بيكيا

صناع فيلم بيكيا

يضم فيلم بيكيا نخبة من ألمع نجوم الدراما والكوميديا من أبرزهم “محمد رجب، أيتن عامر، محمد لطفي، شيماء سيف، حسن عبد الفتاح، ميرنا جميل، محمود الليثي، بوسي، أحمد حلاوة، مجدي بدر، حسين أبو الحاج، أحمد صيام” ، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدي، وإنتاج شركة السبكي للإنتاج الفني”أحمد السبكي”.

موعد عرض فيلم بيكيا

قررت شركة السبكي عرض فيلم بيكيا في جميع السينمات ودور العرض يوم الأثنين الموافق العشرين من شهر أغسطس الجاري وذلك بالتزامن مع قدوم عيد الأضحى المبارك والذي من المقرر أن يأتي في يوم الحادي والعشرين من نفس الشهر.

موعد عرض فيلم بيكيا

هل ستشاهدون فيلم بيكيا للنجمم محمد رجب؟ شاركونا عبر التعليقات أسفل المقال بآرائكم واستفساراتكم، وكل عام وأنتم بخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *