التخطي إلى المحتوى
اجمل صور الممثلة اميرة الشريف
أجمل صور أميرة الشريف

أجمل صور الممثلة أميرة الشريف من خلال موقع محتوى, نقدم لكم الان مجموعة جديدة ورائعة جدا من أجمل واحدث صور الفنانة المتألقة الجميلة أميرة الشريف وهى فى أفضل إطلالة لها.

تعتبر الفنانة أميرة الشريف واحدة من أجمل ممثلات مصر حيث أنها تألقت مؤخرا بأجمل الأعمال الدرامية التى أضافت لها شهرة كبيرة والآن سوف نعرض لكم من خلال هذة المقالة مجموعة من أروع صور لها والتى تميزت بها بالجمال الساحر والإطلالة الجذابة.

معلومات عن أميرة الشريف

الفنانة أميرة الشريف هى فنانة مصرية شابة تتميز بملامحها الرقيقة الجميلة دخلت إلى عالم الفن والدراما من أوسع أبوابه وسرعان ما حصلت على دور البطولة فى فيلم بعنوان اللى اختشوا ماتوا وأصبحت من خلاله من أشهر ممثلات مصر.

أهم أعمال الفنانة أميرة الشريف

الفنانة أميرة الشريف

شاركت الفنانة اميرة الشريف فى الكثير من الادوار الدرامية والسينمائية الرائعة ولكن كما ذكرنا فى السابق أنها حظيت بدور مهم جدا فى فيلم اللي اختشوا ماتوا وهو دور فتاة صعيدية تنتقل إلى القاهرة ولكنها مازالت تحتفظ بعادات وتقاليد أهل الصعيد.

وأكدت فى حوار لها ان هذا العمل هو أول تجربة بطولية لها أمام مجموعة من أفضل نجوم الدراما والذى منهم الفنانة غادة عبد الرازق وعبير صبرى ومروة عبد المنعم وسلوى الخطاب ولذا كانت خائفة فى بداية التصوير ولكن المخرج إسماعيل فاروق كان مؤمن بموهبتها.

وأضافت أيضا أنها سعيدة بالعمل مع هؤلاء النجمات الجميلات الذين أضافوا لها ثقة كبيرة بنفسها وتعلمت منهن الكثير وبالفعل حقق هذا الفيلم نجاح كبير وايرادات عالية بالإضافة إلى انها شاركت فى بعض الأعمال السينمائية المميزة مثل فيلم أهل الكهف الذى عرض فى هذا العام 2018.

مسلسلات الفنانة أميرة الشريف

الفنانة أميرة الشريف

قدمت أميرة الشريف عدة أدوار درامية مميزة جدا حيث أنها شاركت فى مسلسل نصيبى وقسمتك الجزء الأول والثانى مع الفنان هانى سلامة والتى قدمت فيه دور فتاة تحب الشعر ومع أنها رومانسية إلا أنها فتاة واقعية عقلانية.

وشاركت فى مسلسل الخانكة وهذة تكون ثانى مشاركة مع غادة عبد الرازق حيث أنها أكدت فى حوار لها مع وائل الابراشى بعد الفيلم التى قدمته معها أوضحت أن أميرة الشريف سوف تشارك معها فى مسلسلها هذا، والجدير بالذكر انها قامت بالتمثيل فى مسلسل افراح إبليس الجزء الثانى والثالث وأيضا شاركت فى مسلسل الخطيئة وقامت بتجسيد شخصية شهيرة فى مسلسل السر مع المخرج محمد حمدى.

ولم ننسى أيضا تجربتها الدرامية فى حكايات بنات الجزء الثانى والثالث مع النجمة صبا مبارك وندى موسى وحديثا فى رمضان 2018 شاركت الفنان أكرم حسنى وريم مصطفى فى مسلسل الوصية.

أحدث صور أميرة الشريف

ها هى صور النجمة أميرة الشريف فى أحدث جلسة تصوير والتى كانت بعدسة المصور محمد الكشكى والتى حظيت بتفاعل كبير من قبل جماهيرها.

الفنانة أميرة الشريف

الفنانة أميرة الشريف

الفنانة أميرة الشريف

الفنانة أميرة الشريف

الفنانة أميرة الشريف
الفنانة أميرة الشريف

الفنانة أميرة الشريف

أخبرينا عبر التعليقات التى فى الأسفل هل أعجبتك صور الممثلة أميرة الشريف أم لا وهل تحبين تمثيلها أيضا.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن