التخطي إلى المحتوى
صفات الأبراج بتاريخ الميلاد مختصرة
الابراج بتاريخ الميلاد

صفات الأبراج بتاريخ الميلاد مختصرة عبر موقع محتوى, يهتم الكثير من الأشخاص بالأبراج الفلكية ويبحثون في صفاتها وأسرارها كذلك يهتمون بمعرفة أى الأبراج ينتمون إليها إضافة إلى الصفات الخاصة بهم وفقاً للبرج التابعين له، وإليكم المزيد عن صفات الأبراج وترتيبها وأهم مميزاتها.

صفات الأبراج بتاريخ الميلاد

سوف نستعرض معكم عبر السطور التالية الصفات الخاصة بكل برج وفقاً لتاريخ الميلاد.

صفات برج الحمل

إذا كنت من مواليد الفترة من 21 مارس إلى 20 أبريل فأنت تنتمي إلى برج الحمل أي إنك صاحب قلب طيب وشخصية عفوية وشجاعة كما تتميز بالحماس وتميل إلى المغامرة في كثير من الأحيان.

صفات برج الثور

يتصف أصحاب برج الثور مواليد الفترة من 21 أبريل إلى 21 مايو بالإرادة والعزيمة والإصرار كما يمتلكون شخصية مبدعة ويميلون إلى الإبتكار وطرح الأفكار الجديدة ويبرعون في وضع الحلول للمشاكل الصعبة التي تواجههم في الحياة أياً كان صعوبتها.

صفات برج الجوزاء

يتمع أصحاب برج الجوزاء مواليد الفترة من 22 مايو إلى 21 يونيو بشخصية مزاجية ومتقلبة حيث تتبدل آرائهم وتختلف بين لحظة وأخرى ولا يمكن التنبؤ بما يدور في فكرهم؛ لذلك يجب التعامل معهم بحذر خاصة في بداية التعارف عليهم.

صفات برج السرطان

إذا كنت من مواليد الفترة من 22 يونيو إلى 22 يوليو فأنت تنتمي إلى برج السرطان أي إنك صاحب قلب عطوف كما تتمتع بشخصية كريمة ولا تتردد في تقديم المساعدة والمعونة لمن يحتاجك ويلجأ إليك.

صفات برج الأسد

يتميز أصحاب برج الأسد مواليد الفترة من 23 يوليو إلى 21 أغسطس بالإصرار والمثابرة والعزيمة فهم أشخاص متميزون في عملهم كما يمتلكون روح القيادة ويمكن لهم رئاسة مجموعة كبيرة والعبور بها إلى بر الأمان.

صفات برج العذراء

إذا كنت من مواليد الفترة من 22 أغسطس حتى 23 سبتمبر فأنت تنتمي إلى برج العذراء أي إنك صاحب شخصية مثالية كما تتميز بالدقة والتأني في العمل وتسعى دائماً خلف أهدافك ولا يمكن لأحد استغلالك أو العبث معك نظراً لذكائك الكبير.

صفات برج الميزان

ينتمي مواليد الفترة من 24 سبتمبر حتى 23 أكتوبر إلى برج الميزان ويتمتعون بشخصية محبوبة ومتكاملة كما يحظون بإحترام وتقدير المحيطين بهم نظراً لشخصيتهم الدبلوماسية وأسلوبهم اللبق في التعامل.

صفات برج العقرب

يتصف أصحاب برج العقرب مواليد الفترة من 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر بشخصية منظمة وفكر تخطيطي كما يتميزون بالحكمة وحسن الإدارة ويمكنهم عبور أصعب المراحل وأسوأ الظروف بفضل شخصيتهم المرنة وذكائهم في التعامل.

صفات برج القوس

إذا كنت من مواليد الفترة من 23 نوفمبر إلى 22 ديسمبر فأنت تنتمي إلى برج القوس أي إنك صاحب شخصية عفوية وبسيطة ومحبوبة من الجميع كما تتميز بالمرح وتضيف جو من البهجة والسعادة على المحيط المتواجد فيه.

صفات برج الجدي

يمتلك مواليد برج الجدي مواليد الفترة من 23 ديسمبر حتى 20 يناير شخصية عملية من الدرجة الأولى فهم يفكرون دائماً بجدية قبل إتخاذ القرارات الحاسمة والمصيرية كما يفكرون ملياً في نتاج أفعالهم وأفعال المحيطين حتى لا يقعون في المشاكل.

صفات برج الدلو

يتمتع مواليد برج الجدي مواليد الفترة من 21 يناير إلى 19 فبراير بشخصية اجتماعية ومحورية كما يتميزون بالفضول وحب الإستطلاع ويبحثون دائماً عن مصدر الأشياء ويتصفون أيضاً بالطيبة ويميلون إلى مساعدة غيرهم.

صفات برج الحوت

إذا كنت من مواليد الفترة من 20 فبراير إلى 20 مارس فأنت تنتمي إلى برج الحوت أي إنك صاحب شخصية عاطفية وتمتلك فيض هائل من الرومانسية كما تتمتع بحدس قوي ويمكن لك التنبؤ ببعض الأحداث قبل وقوعها.

صور ترتيب الأبراج بتاريخ الميلاد

نستعرض معكم بعض الصور الخاصة بترتيب الأبراج الفلكية الإثنى عشر وفقاً لتاريخ الميلاد.

 ترتيب الأبراج بتاريخ الميلاد

 ترتيب الأبراج بتاريخ الميلاد

 ترتيب الأبراج بتاريخ الميلاد

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن