التخطي إلى المحتوى

اجمل جزر ايطاليا لقضاء اجازة عيد الاضحى 2020 عبر موقع محتوى. تضم ايطاليا عدد كبير من الجزر التي لاخلاف عليها في سبيل قضاء اجازة شهر العسل وإجازة العيد حيث الطبيعة والخيال والهدوء والرومانسية البالغة اليكم اجمل جزر ايطاليا.

جزيرة باناريا

  • تعد تلك الجزيرة هي الوجهة للأغنياء والمشاهير حول العالم حيث تعرض عدد كبير من الأنشطة المختلفة .
  • الجزيرة بها العديد من ينابيع المياه الحارة والساخنة الكفيلة بتحقيق الاسترخاء للإنسان .
  • تضم الجزيرة في مياهها عدد من حطام السفن القديمة التي لقت مصرعها في المياه وبامكان الغواصين والسياح رؤيتها عن قرب.
  • انه المكان البدائي للحياة حيث الهدوء التام والبعد عن الازدحام والضجيج حتى ان الجزيرة تخلو من السيارات التي تعمل بالكهرباء وإنما تعمل بالطاقة الطبيعية .
  • الجزيرة بشكل عام وجهه الفنانين حول العالم كما أن عدد سكانها لا يتعدى 200 فرد فقط .

جزيرة باناريا

جزيرة بروسيدا

  • ربما أكثر ما يميز الجزيرة الهدوء الذي ينقص باقي جزر ايطاليا بشكل عام وان كانت الجزيرة صغيرة الحجم مقارنة بباقي الجزر، ولكن يمكن من خلال الجزيرة زيارة المدن الكبيرة في ايطاليا والتمتع بمعالمها السياحية المذهلة .
  • جدير بالذكر أن هدوء الجزيرة دفع الكثير من منتجي ومخرجي الأفلام حول العالم بالتصوير هناك.

بروسيدا

جزيرة بورانو

  • إذا كنت تقيم في البندقية فان الجزيرة تعتبر قريبة اليك للغاية كما أنها الجزيرة الأشهر في التاريخ العالمي في مجال صنع الزجاج حيث تم اكتشاف الجزيرة من قبل الرومان القدماء أما صناعة الزجاج في الجزيرة فقد عرفت في عام 1270.

بورانو

جزيرة بونزا

الجزيرة لها مكانة تاريخية كبيرة للغاية حيث كانت موجودة من عهد الرومان وتعد واحدة من أهم الجزر الأسطورية للأوديسة المشعوذة .

بونزا

جزيرة إيشا

تلك الجزيرة تحديدا وجهة محبي الطبيعة والتاريخ معا حيث تعرض الجزيرة التي يغلب عليها الطابع الجبلي عدد من المعالم الاثرية فضلا عن ان الجزيرة تنتشر بها ينابيع المياه الحارة والساخنة والجزيرة يوجد بها على سبيل المثال كاستيلو أراغونيس، وهي قلعة من القرون الوسطى.

جزيرة سترومبولي

إذا كنت ممن يخافون من الحمم البركانية المتدفقة والنشطة لا تذهب لتلك الجزيرة لأنها واحدة من أهم ثلاث براكين نشطة في إيطاليا لاسيما وقد سجلت آخر نشاط بركاني في عام 2009.

سترومبولي

جزيرة إلبا

أنها ثالث أكبر جزيرة في إيطاليا كما أنها تضم أكثر من 150 من الشواطئ أيضا، الجزيرة جاذبة جدا للسياح بفضل انها كانت منفى نابليون حيث يمكن للسياح والزوار زيارة المنازل الصيفية والشتوية التي كان يقيم فيها نابليون، بالاضافة إلى مياهه الزرقاء ورمالها الكريستالية.

إلبا

جزيرة لامبيدوزا

  • انها الجزيرة الأمثل للقيام بالغوص والغطس نحو أعماق الجزيرة حيث تعد الموطن الأمن الذي تضع فيه السلاحف بيضها في هدوء وأمان تام .
  • اما منطقة تمثال مادونا ديل ماري المغمور بالمياه فهي المثالية للغوص حيث الأسماك البحرية المختلفة والمنوعة وغيرها .
  • إذا كنت تبحث عن قضاء اجازة شهر عسل سعيدة ولا تنسى حقا قم بزيارة جزر ايطاليا الجميلة والخلابة.

لامبيدوزا

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *