باقات موبينيل (اورانج Orange) للمكالمات الشهرية

محمد سيف

تقدم الشركة باقات موبينيل للمكالمات الشهرية  بأسعار مختلفة حتى تتناسب مع احتياجات كل عميل، وتجعله يفضلها دونًا عن باقي العروض التي تقدمها الشركات الأخرى؛ لذلك من خلال هذا الموضوع المقدم لكم من موقع محتوى سوف نتعرف على الباقات الشهرية لأورانج، كما سنتطرق لمعرفة أهم أكواد اورانج التي يمكن من خلالها معرفة الرصيد الموجود في الخط أو لتجديد الباقة أو لإلغائها.

باقات موبينيل للمكالمات الشهرية

باقات موبينيل للمكالمات الشهرية

تعتبر شركة موبينيل التي تم تغير اسمها في الآونة الأخير إلى شركة أورانج من الشركات التي تفضل أن تقدم العروض والعديد من الباقات لعملائها بأسعار ومميزات مختلفة حتى تتناسب مع جميع العملاء.. لذلك من خلال ما يلي سوف نعرض لكم باقات موبينيل للمكالمات الشهرية:

باقات اورانج دراجون

للاشتراك في باقات دراجون يتم إدخال كود #0# أو الاتصال على رقم 400، والجدير بالذكر أنه عند اتصال العميل بأي رقم أورانج يتم خصم خمس وحدات دراجون لكل دقيقة.. أما في حالة الاتصال على رقم من شبكات أخرى يتم خصم 25 وحدة دراجون لكل دقيقة، وسوف نتعرف على باقات دراجون من خلال التالي:

باقة دراجون 30

يصل سعر الاشتراك في باقة دراجون 35 إلى 35 جنيه مصري، ويحصل العميل على 3500 وحدة.. ويمكنه استخدامهم في المكالمات أو لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي ، ويتم حساب 2 وحدة لكل 1 ميجا مستهلكة في الإنترنت، أما في حالة استخدام العميل لمواقع السوشيال ميديا فيتم خصم وحدة دراجون لكل 1 ميجا مستهلكة.

تجدر الإشارة إلى أن الوحدات المتبقية في آخر الشهر يتم ترحيلها للشهر الذي يليه، ولا بد أن يقوم العميل بتجديد هذه الباقة في موعدها كل شهر.. وفي حالة انتهاء وحدات الباقة يتم احتساب 15 قرش لكل دقيقة.. و19 قرش لكل 1 ميجا مستهلكة.

باقة دراجون 70

يبلغ سعر اشتراك باقة دراجون 70 حوالي 70 جنيه مصري، ويحصل العميل عند الاشتراك في هذه الباقة على 10000 وحدة.. ويتم احتساب وحدة واحدة لدراجون عند استعمالها للمزيكا ومواقع السوشيال ميديا، أما في حالة استخدام هذه الباقة في مواقع الإنترنت الأخرى فيتم خصم 2 وحدة دراجون.

باقات الكينج

إن باقات الكينج من أحدث باقات موبينيل للمكالمات الشهرية التي توفرها الشركة لعملائها، وتتيح لهم إمكانية الاختيار بين باقاتها بأسعارها المختلفة سواء كانت 20 أو 30 أو 40 أو 60.. بالإضافة إلى أن هذه الباقات توفر وحدات للإنترنت وللمكالمات.

 باقة الكينج 20

إن السعر الخاص بباقة الكينج 20 هو 20 جنيه مصري ، ويحصل العميل على 150 دقيقة صالحة لأرقام أورانج وأرقام الشبكات الأخرى.. بالإضافة إلى أن هذه الباقة توفر 750 ميجابايتس، وفي حالة احتياج العميل لميجابايتس إضافية يتم إدخال كود (#12#).

باقة الكينج 30

يُقدر سعر باقة الكينج 30 بثلاثين جنيه مصري، وتوفر هذه الباقة 250 دقيقة للمكالمات لأرقام شبكة أورانج أو لشبكات أخرى.. كما توفر أيضًا 1400 ميجابايتس، وإذا احتاج العميل إلى مجابايتس إضافية يتم إدخال كود (#12#).

باقة الكينج 40

يصل سعر باقة الكينج 40 إلى ما يقارب 40 جنيه مصري.. ويحصل العميل على 350 دقيقة للمكالمات سواء كانت لأرقام أورانج أو لشبكات الأخرى، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الباقة توفر 2100 ميجابايتس لاستخدام الإنترنت.

باقة الكينج 60

يتم دفع 60 جنيه كل شهر لتجديد باقة الكينج 60، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الباقة توفر 500 دقيقة صالحة للمكالمات أرقام أورانج أو للأرقام الأخرى.. بالإضافة إلى أن هذه الباقة توفر 4000 ميجابايتس صالحة للاستخدام الإنترنت على مواقع التواصل الاجتماعي.

باقات أورانج ايجل

حال كونك ترغب في الاشتراك في باقات أورانج الشهرية فلن تجد أفضل من باقات أورانج ايجل ، حيث إنها توفر لعملائها عدد لا نهائي من المكالمات والجيجا للإنترنت وأيضًا الرسائل النصية.. ليس ذلك وحسب بل أنها توفر قسيمة خصم سنوية يمكن استخدامها في أكثر من 200 فرع.

باقة ايجل ميني

تتيح باقة ايجل ميني لمستخدميها إمكانية الحصول على 200 دقيقة للاتصال على أرقام أخرى، بالإضافة إلى أنها توفر 1 جيجا صالحة للاستخدام مواقع السوشيال ميديا وتطبيقات الإنترنت الأخرى.. ليس ذلك وحسب بل أنها توفر 1500 دقيقة للاتصال على أرقام أورانج، وتجدر الإشارة إلى أن سعر هذه الباقة يبلغ 70 جنيه مصري.

باقة ايجل 100

تعمل باقة ايجل 100 على إتاحة عدد لا نهائي من المكالمات ويجب ألا تتجاوز 2000 دقيقة.. بالإضافة إلى أن هذه الباقة توفر 4 جيجا صالحة لاستخدام الإنترنت، كما أن هذه الباقة توفر 500 دقيقة يمكن استخدام للاتصال على الشبكات الأخرى، كل ذلك مقابل الاشتراك بـ 100 جنيه مصري.

باقة ايجل 300

تعمل الباقة على إعطاء العميل عدد كبير من الاتصالات بأي رقم سواء كان من نفس نوع الشبكة أو من شبكات أخرى ما يقارب 3000 دقيقة، بالإضافة إلى أن تلك الباقة توفر 12 جيجا إنترنت.. ليس ذلك وحسب بل أنها تقدم للعميل إمكانية الحصول على قسيمة خصم سنوية تصل قيمتها إلى حوالي 900 جنيه مصري، والجدير بالذكر إن سعر هذه الباقة يعادل 300 جنيه مصري.

باقة ايجل 500

تتيح باقة ايجل 500 لعملائها إمكانية الاتصال على أي رقم من الشبكات المختلفة بعدد يقل عن 5000 دقيقة.. كما أنها توفر 25 جيجابايتس لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي أو تطبيقات الإنترنت الأخرى، ومن أهم مميزات هذه الباقة هي أنها تعطي للعميل قسيمة خصم سنوية تبلغ قيمتها حوالي 1500 جنيه مصري.. وتجدر الإشارة إلى أن السعر الخاص بهذه الباقة هو 500 جنيه مصري.

باقة ايجل 1000

تعمل باقة ايجل 1000 على إعطاء العميل عدد لا نهائي من الدقائق والذي يصل إلى 10000 دقيقة، كما أن تلك الباقة توفر له إمكانية الحصول على 60 جيجا بايتس للإنترنت طوال الشهر.. بالإضافة إلى أن هذه الباقة تمنح العميل قسيمة خصم سنوية تعادل 6000 جنيه مصري، كل ذلك يكون بمقابل دفع الاشتراك الذي يصل إلى 1000 جنيه مصري.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

باقات دولفين

باقات موبينيل للمكالمات الشهرية

من أهم المميزات التي توفرها باقات دولفين لعملائها هي إمكانية اختيار رقم واحد مفضل للاتصال عليه طوال الشهر.. ليس ذلك وحسب بل يمكن للعملاء أيضًا استخدام هذه الباقة للإنترنت أو للرسائل.

باقة دولفين 25

تتيح باقة دولفين 25 للعميل إمكانية الحصول على 1000 وحدة.. ومن الممكن أن يختار العميل رقم واحد فقط للاتصال عليه طوال الشهر، وتجدر الإشارة إلى أن سعر هذه الباقة يصل إلى ما يقارب 25 جنيه مصري.

باقة دولفين 40

تتيح باقة دولفين 40 للعميل 1800 وحدة.. بالإضافة إلى أنها تمكن العميل من اختيار رقم واحد فقط للاتصال عليه طوال الشهر بحد أقصى 3600 دقيقة، والجدير بالذكر إن سعر الاشتراك الخاص بهذه الباقة هو 40 جنيه مصري.

باقة دولفين 60

توفر باقة دولفين 60 ما يقارب 3000 وحدة.. وتجدر الإشارة إلى أنها تتيح للعميل إمكانية اختيار رقم واحد للاتصال عليه طوال أيام الشهر بعدد دقائق يصل إلى 6000 دقيقة، كل ذلك في مقابل دفع اشتراك يقدر بستين جنيه مصري فقط.

باقات دولفين الإضافية

من المعروف أنه في حالة توافر وحدات يتم ترحيلها للشهر الذي يليه..

أما في حالة انتهاء الوحدات الخاصة بالباقة الأساسية سواء كانت للإنترنت أو للمكالمات أو للرسائل يقوم العميل بشراء باقات إضافية، والباقات الإضافية تكون باقة إضافية 60 وحدة يصل سعرها إلى ثلاثة جنيهات، أما الباقة الإضافية 120 دقيقة يبلغ سعرها حوالي 5 جنيه مصري.. ويصل سعر الباقة الإضافية 400 وحدة إلى ما يقارب عشرة جنيه مصري.

باقة فوكس الشهرية

تتيح باقة فوكس الشهرية إمكانية حصول العميل على 400 دقيقة صالحة لأي رقم أورانج .. بالإضافة إلى أنها تقدم 80 دقيقة لجميع أرقام الشبكات الأخرى، بالإضافة إلى أنها بعد انتهاء عدد الدقائق يتم خصم 19 قرش للدقيقة الواحدة، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الباقة يمكن تجديدها أكثر من مرة طوال الشهر، ويبلغ سعر تلك الباقة حوالي 15 جنيه مصري.

باقات Premier

من أحدث باقات أورانج للاشتراك الشهري هي باقات Premier.. حيث إن الشركة قامت بإطلاق حملة إعلانية جديدة عن هذه الباقات في الفترة الأخيرة والتي من خلالها تمنح عملائها عدد من الميجابايتس والدقائق والرسائل نصية طوال أيام الشهر، لذلك من خلال السطور التالية سوف نتعرف على تلك الباقات.

باقة Premier 200

إن باقة بريمير 200 تمنح عملائها 2000 دقيقة، كما أنها توفر لهم 9 جيجا صالحة لاستخدام الإنترنت، إلى جانب 500 رسالة يمكن إرسالها لأرقام أورانج أو لأرقام الشبكات الأخرى.. ليس ذلك وحسب بل أنها تتيح لعملائها إمكانية إرسال ميجابايتس ودقائق لأي رقم آخر.

من أهم مميزات تلك الباقة هي إنها تمنح العميل خصم على الإنترنت المنزلي يصل إلى 60 جنيه مصري، وتجدر الإشارة إلى أن سعر هذه الباقة يقدر بحوالي 200 جنيه مصري .

باقة Premier 300

تعمل باقة بريمير 300 على إعطاء العميل 3000 دقيقة وأيضًا 2000 رسالة لجميع أرقام الشبكات.. بالإضافة إلى أنها توفر 12 جيجا إنترنت، والجدير بالذكر إن هذه الباقة توفر 15 دقيقة لإجراء مكالمات دولية ، وتمنح هذه الباقة خصم على الإنترنت المنزل بقيمة 120 جنيه، كل ذلك مقابل دفع اشتراك يصل إلى 300 جنيه مصري.

باقة Premier 500

إن باقة Premier 500 تمنح عملائها 5000 دقيقة لأرقام أورانج أو أرقام من شبكات أخرى.. بالإضافة إلى أنها توفر 25 جيجابايتس لموبيل الإنترنت، وأيضًا 30 دقيقة صالح لاستخدام المكالمات الدولية.. وتتيح هذه الباقة 10 جيجا انترنت تجوال سنوي.

توفر تلك الباقة قسيمة شراء أجهزة سنوية بقيمة تصل إلى 1200 جنيه مصري، بالإضافة إلى أنها توفر خصم 120 جنيه على الإنترنت المنزلي، ويتم دفع 200 كاشتراك شهري.

باقة Premier 700

تعمل باقة Premier 700 على إتاحة 7000 دقيقة لمستخدميها لإجراء المكالمات مع جميع أرقام الشبكات.. بالإضافة إلى أن هذه الباقة تمنحهم 25 دقيقة للاتصال على أي رقم دولي، كما أنها تقدم 40 جيجا بايتس صالحة لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الإنترنت الأخرى.

تتيح تلك الباقة قسيمة شراء أجهزة سنوية بمبلغ مالي يعادل 2000 جنيه، بجانب أنها توفر 250 جنيه خصم على الإنترنت المنزلي و10 جيجا لإنترنت تجوال سنوي، وتجدر الإشارة إلى أن الاشتراك الشهري لهذه الباقة هو 700 جنيه مصري.

باقة Premier 1000

تعمل باقة Premier 1000 على منح عملائها 10000 دقيقة لجميع أرقام أورانج أو للاتصال على الأرقام الأخرى.. بالإضافة إلى أنه تعطي عملائها 70 جيجا بايتس لاستخدام الإنترنت، كما أنها توفر 60 دقيقة للاتصال على الأرقام الدولية.

من أهم مميزات هذه الباقة هي أنها توفر خصم 250 جنيه على الإنترنت المنزلي، وأيضًا 10 جيجا للإنترنت التجوال السنوي.. ليس ذلك وحسب بل أنها تقدم للعملاء قسائم شراء أجهزة سنوية بقيمة تصل إلى 3000 جنيه مصري، والجدير بالذكر أن العملاء يقوموا بدفع 1000 جنيه مصري كل شهر.

أهم أكواد اورانج

ضمن إطار عرضنا أفضل باقة شهرية لأورانج، الآن من خلال ما يلي سوف نتعرف على بعض الأكواد الهامة التي تتيحها الشركة لعملائها من أجل تجديد الباقة أو إلغاء أو معرفة الرصيد المتبقي أو كل ما يخص المكالمات والإنترنت وعروض الشركة:

  • في حال كونك ترغب في تحويل الميجابايتس في أورانج يتم إدخال كود #100#4#.
  • إن الكود الخاص بشحن كارت أورانج هو #102* رقم الكارت #.
  • للتعرف على ميعاد تجديد باقة الإنترنت لأورانج يتم طلب كود # 136# ومع اتباع باقي الخطوات المطلوبة.
  • إذا كنت تريد الاستفسار عن الرصيد الموجود في خيط قم بالاتصال على رقم 445 أو عن طريق إدخال كود # 100# 3#.
  • الكود الخاص بإلغاء باقات الإنترنت هو #100 # 4#.
  • يتم الاتصال مجانًا على رقم 400 من أجل تغير نظام الخط.
  • في حالة رغبتك لإلغاء الكول تون يتم كتابة كلمة UNSUB في رسالة إلى رقم 9999.
  • الكود الخاص بخدمة كلمني شكرًا يكون #121* رقم الهاتف المحمول#.

تابع أكواد أورانج

فيما يلي سوف نستكمل عرض أهم أكواد أورانج:

  • لتجديد باقة دولفين يتم إدخال كود #0# أو الاتصال على رقم 400.
  • يتم الاتصال على رقم 300 أو طلب كود #12# من أجل معرفة العروض اليومية التي تقدمها شركة أورانج .
  • إن الكود الخاص للتعرف على رقم Puk أورانج يكون بالاتصال على رقم 400.
  • لتجديد باقة الو يتم إدخال كود #100# أو الاتصال على رقم 400 أو كتابة كود #0#.
  • الكود الخاص بخدمة سلفني شكرًا هو #100# 2# أو عن طريق الاتصال على رقم 400.
  • الكود الخاص بالتحويل من باقة إلى أخرى في كنترول بلس هو الاتصال على رقم 400 أو من خلال طلب كود #0# أو كود #100#.
  • لتجديد باقات دراجون يتم إدخال كود #0#.
  • إذا كنت تريد استلاف ميجابايتس إنترنت قم بالاستفادة من خدمة سلفني نت عن طريق كتابة كود #444#.
  • للاشتراك في الكول تون يتم الاتصال على رقم 999.
  • إن الكود الخاص بأورانج كاش هو #115# أو عن طريق الاتصال على رقم 8000.
  • لتحويل الرصيد يتم إدخال كود #100# 2#.

في هذا الموضوع قد تعرفنا على باقات موبينيل للمكالمات الشهرية التي توفرها الشركة لعملائها بأفضل الأسعار.. حيث يمكن للعملاء الاشتراك في هذه الباقات والاستفادة من المميزات التي توفرها إلى جانب الحصول على وحدتها التي تتمثل في الدقائق والميجابايتس الصالحة لاستخدام الإنترنت، كما تطرقنا لمعرفة أهم أكواد أورانج.. ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *