شرح وتحميل تطبيق Gmail للأندرويد

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

شرح وتحميل تطبيق Gmail للأندرويد عبر موقع محتوى، يعد تطبيق Gmail أحد التطبيقات التى قدمتها شركة جوجل لسهولة ارسال الرسائل على الإنترنت فى كافة أنحاء العالم، حيث يتم إعداد حساب خاص بك مجانى على التطبيق ومن خلاله يمكنك ارسال واستقبال ملايين الرسائل المختلفة فقد يخدم كافة الشركات والمصالح المختلفة، فهو أقرب من البريد ولكن بشكل عصرى يناسب التطور التكنولوجى الأخير.

شرح تطبيق Gmail

تطبيق Gmail 

أصبح تطبيق Gmail احد الأساسيات التى نحتاجها عند استخدام اجهزة الأندرويد، فلا يمكن الدخول على أى تطبيق سوى بالحساب الخاص بك على Gmail وذلك حفاظا على خصوصية وسرية المعلومات والبيانات التى تملكها على وسائل التواصل الإجتماعى، فقد بدأ التسجيل فى هذا التطبيق بشكل تجريبى ثم تطور الأمر بعد ذلك ليصبح أمر ضرورى يجب تنشيطه.

ومن جانبه كانت تهدف شركة جوجل فى بداية اطلاق التطبيق إلى تنظيم كافة المعلومات والبيانات الموجوده على الإنترنت، وبالفعل نجحت فى ذلك بشكل كبير، وبالتالى أصبح Gmail هو خدمة البريد العصرية المنظمة على الإنترنت حيث يمكن الإحتفاظ بالرسائل المرسلة والواردة على التطبيق حتى يمكن الرجوع إليها فى أى وقت، لذلك دعونا نتطرق معكم فى الحديث خلال السطور التالية حول مميزات تطبيق Gmail وكيفية تحميله للأندرويد.

مميزات تطبيق Gmail

  • يتميز تطبيق Gmail بالتنظيم العالى والدقة فى الإحتفاظ بالرسائل لسهولة الوصول إليها.
  • يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاى الأكثر شهرة على مستوى العالم.
  • يمكن التسجيل فى التطبيق من خلال أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.
  • يمكن الإطلاع على كافة البيانات المتعلقة بالتطبيق قبل تحميله على الهاتف.
  • يتميز التطبيق بأنه خفيف الحجم ولا يأخذ مساحة على الهاتف لذا يمكن اعتباره أحد التطبيقات الأساسية التى لا غنى عنها.
  • يتوفر بشكل مجانى على أجهزة الأندرويد.
  • حصل على عدد كبير من التقييمات وعدد مرات التثبيت.
  • يتميز بالإحتفاظ بكافة الرسائل المرسلة والواردة للرجوع إليها فى أى وقت.
  • يمكن اختيار تنسيق الرسائل عند كتابتها والتحكم فى كافة الإعدادات قبل ارسالها.
  • يدعم التطبيق العديد من اللغات المختلفة.

تحميل تطبيق Gmail

تطبيق Gmail 

يتوفر تطبيق Gmail على العديد من المتاجر الإلكترونية وأشهرها جوجل بلاى الأكثر ثقة ومصداقية بين عدد كبير من المستخدمين، ولتحميل تطبيق Gmail يمكنك اتباع العديد من الخطوات البسيطة والتى تبدأ من الدخول على المتجر وكتابة اسم التطبيق فى خانة البحث.

يظهر لك التطبيق فى أول الصفحة ضمن ملايين التطبيقات الأخرى، حيث نبدأ بعد ذلك فى تحميله بالضغط على كلمة تثبيت وفى خلال دقائق قليله يتوفر على الهاتف، ثم نقوم بالدخول على التطبيق وتسجيل حساب خاص بك واستخدامه على الفور، كما يمكن الدخول على رابط التحميل من هنا مباشرة.

وبعد الإنتهاء من الحديث حول تطبيق Gmail  يسعدنا ان تشاركونا أرائكم به بالتعليق على المقالة.