برنامج حظر المكالمات للاندرويد

محمد سيف

برنامج حظر المكالمات للاندرويد عبر موقع محتوى, تعتبر خاصية حظر المكالمات هي خاصية معروفة عند جميع مستخدمي الهواتف المحمولة منذ قديم الأزل حيث أن تلك الخاصية قد تم وضعها في الهواتف المحمولة كخاصية افتراضية ، بالجميع عنده خلفية سابقة حول وظيفة وأهمية خاصية حظر المكالمات التي تقوم بحظر المكالمات من أشخاص معيين بمجرد وضع أرقامهم في قائمة الحظر.

وفي ظل انتشار الهواتف المحمولة المتطورة وخاصة هواتف الاندرويد والتي تدعم وجود خاصية حظر المكالمات بالفعل ولكن يصعب قليلاً الوصول إليها والتعامل معها؛ لذا تم تطوير العديد من البرامج والتطبيقات الخاصة بحظر المكالمات للاندرويد، والتي يسهل استخدامها وتقدم العديد من المميزات والخدمات الإضافية التي تتعدى خاصية حظر المكالمات فقط.

برنامج حظر المكالمات للاندرويد

برنامج حظر المكالمات للاندرويد

برنامج حظر المكالمات للاندرويد هو برنامج يتم تسجيل الارقام المزعجة والتي تقوم باتصالات عشوائية للمعاكسة أو ارسال رسائل مزعجة أو الأرقام الدعائية وغيرها من أجل حظر المكالمات القادمة منهم واعطائهم رسالة بأن الهاتف مغلق أو يتم عمل الرقم الخاص بك مشغول دائماً ، في نفس الوقت لا يزعجك بتلقي اتصالاتهم المزعجة دائماً أو رسائلهم كذلك.

برنامج Calls Blacklist

برنامج حظر المكالمات للاندرويد

هو برنامج خاص بحظر المكالمات والرسائل من الأرقام المزعجة حيث يستخدم البرنامج خاصية حظر المكالمات الموجودة في الهواتف الاندرويد وطرحها للمستخدم في واجهة سهلة وبسيطة وسهل التعامل معها، وفيما يلي نتناول لكم أهم مميزات وخصائص برنامج حظر المكالمات للاندرويد Calls Blacklist .

مميزات برنامج حظر المكالمات

برنامج حظر المكالمات للاندرويد

يتمتع برنامج حظر المكالمات للاندرويد Calls Blacklist بالعديد من المميزات الرائعة التي جعلت الملايين يقومون بتحميله من المتاجر الإلكترونية حتى أنه حصل على تقييم 4.5/5 في متجر جوجل بلاي:

  • القائمة السوداء : وهي القائمة التي يتم اضافة الارقام المزعجة بداخلها وبالتالي التحكم في حظر المكالمات أو الرسائل أو كلاهما من خلالها ، كما يمكنك استخراج ملف من تلك القائمة لاستخدامه على أي هاتف اندرويد آخر ، يمكنك ادخال الأرقام إلى القائمة يديواً أو من خلال سجل المكالمات واختيار قائمة الرفض التلقائي أو من سجل الهاتف أو غيرها.
  • القائمة البيضاء : عكس القائمة السوداء ، ففي حالة قمت بحظر جميع المكالمات الواردة لديك يمكنك اضافة بعض الأرقام الهامة بتلك القائمة كي تصلك مكالماتهم هم فقط دون غيرهم، تلك الخاصية مهمة ومفيدة في بعض الحالات مثل حضور الاجتماعات أو غيرها.
  • جدولة وضع الرفض : في هذا الوضع الرائع تستطيع تحديد فترة زمنية معينة مثل وقت العمل او وقت النوم ليتم حجب وحظر مكالمات الاندرويد لديك خلال تلك الفترة والرسائل أيضاً ، وبعدها يمكنك العودة إلى البرنامج لمعرفة من قام بالاتصال بك خلال تلك الفترة أو قام بمراسلتك.
  • معرفة المكالمات والرسائل المحظورة : يمكنك في أي وقت الدخول إلى برنامج حظر المكالمات للاندرويد ومعرفة المكالمات والرسائل التي تم حجبها وعدد مرات الاتصال وهكذا كي تكون على علم بمما تقوم به الأرقام المزعجة التي قمت بحظرها.

تحميل برنامج حظر المكالمات

يمكنكم أعزائنا القراء تحميل برنامج حظر المكالمات للاندرويد من هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *