اعرف شخصيتك من برجك

أ / جرمين خيرت فهيم

اعرف شخصيتك من برجك حيث يهتم الكثير من الأشخاص بعلم الأبراج ويبحثون في أسراره حيث يجدون فيه وسيلة للتعرف على صفاتهم وصفات المقربين إليهم بما يساعدهم في تحديد سبل وأساليب التعاون على أساس من التفاهم والحوار المشترك, وسوف نستعرض معكم عبر السطور التالية شخصية وصفات كل برج.

شخصية برج الحمل

يجمع مواليد برج الحمل بين مجموعة من الصفات المشتركة من أهما “الحماس، المغامرة، الحيوية، الشجاعة ، الجرأة، الوضوح، الصراحة ”كما يتميزون بالثقة ويمكن الاعتماد عليهم في الكثير من المواقف الصعبة.

شخصية برج الحمل

شخصية برج الثور

يمتلك مواليد برج الثور شخصية قوية كما يتميزون بالإبداع وكثيراً ما يبتكرون الحلول والأفكار الجديدة، ويغلب عليهم المصداقية فهم دائماً ما يدللون على آرائهم ووجهات نظرهم بالأدلة المنطقية ويتسم مواليد الثور أيضاً بالغيرة وحب التملك.

شخصية برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء هم أشخاص أصحاب شخصية مزاجية حيث تتغير آرائهم وتتبدل أفكارهم بين لحظة وأخرى كما يتصفون بالغموض والكتمان ومن الصعب معرفة ما بداخلهم ويتميزون أيضاً بالذكاء وسرعة البديهة.

شخصية برج السرطان

يتميز مواليد برج السرطان ويميلون إلى الشاعرية في التعبير عن أفكارهم كما يتصفون بالكرم والطيبة ويمكن الوثوق بهم وائتمانهم على الأسرار، وأكثر ما يميز مواليد السرطان طبيعتهم الخجولة التي تخفي الكثير من أسرارهم وجوانب شخصيتهم.

تعرف علي: برج العذراء أي شهر؟ وما صفات هذا البرج

شخصية برج الأسد

يتمتع مواليد برج الأسد بشخصية قوية وطموحة حيث يغلب عليهم الحماس والنشاط في التعبير عن أفكارهم كما يجيدون اللعب بالألفاظ وتوظيف الكلمات لصالح تحقيق أهدافهم وطموحاتهم ويتمتعون بشخصية اجتماعية فهم دائماً ما يكونوا محور اهتمام من المحيطين بهم.

شخصية برج العذراء

تجمع شخصية مواليد برج العذراء ما بين الطموح والثقة والإرادة والاجتهاد والبساطة كما يتميزون بالذكاء الكبير وغالباً ما يهتمون بالتفاصيل ويلاحظون أبسط الأشياء التي لا ينتبه إليها غيرهم ويمتلكون شخصية حكيمة ويجيدون التعامل في الظروف والمواقف المختلفة.

شخصية برج العذراء

شخصية برج الميزان

مواليد برج الميزان هم مزيج من الرزانة والواقعية والرومانسية والعاطفة فهم يعملون دائماً من أجل تحقيق التوازن بين ما يرغبون به وبين ما يتفق مع شخصيتهم وما يؤمنون به من أفكار ومعتقدات كما يتميزون بالإبداع ولديهم حس فني عالي.

شخصية برج العقرب

يتمتع مواليد برج العقرب بشخصية جذابة وساحرة كما يمتكون قوة تأثير عالية ويتميزون بالدقة والتأني في العمل ويجيدون التخطيط والإدارة ويمكن لهم قيادة الأعمال وتسييرها بسهولة، ويجيد مواليد العقرب التأقلم مع الظروف والمواقف المتغيرة.

شخصية برج القوس

يتميز مواليد برج القوس بالبساطة والنشاط فهم كتلة من الحيوية والمرح كما يمتلكون شخصية اجتماعية ولديهم شبكة واسعة من العلاقات والأصدقاء الذي يتشاركون معهم مغامراتهم وأنشطتهم المختلفة.

شخصية برج الجدي

يمتلك مواليد برج الجدي شخصية عملية وواقعية من الدرجة الأولى فهم دائماً ما يسيرون وفق حسابات معينة ولا يتركون أي شيء للصدفة بل يعملون على ترتيب أهدافهم ويوظفون مهاراتهم وإمكانياتهم في سبيل تحقيقها.

شخصية برج الدلو

يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية فضولية فهم يميلون إلى معرفة كافة التفاصيل عن الأعمال المشاركين بها كما يهتمون بالجوانب الإبداعية ويعملون على طرح الأفكار الجديدة والغير مألوفة وغالباً ما تستهويهم الأعمال الديناميكية التي تتطلب حركة وتنقل.

شاهد أيضا: ما هو برج شهر 8 وما هي صفات مواليد شهر 8؟

شخصية برج الحوت

مواليد برج الحوت هم أشخاص أصحاب شخصية رومانسية ومفعمة بالعواطف كما يتميزون بالدقة والتأني في العمل ويحرصون على مراجعة أفكارهم قبل اتخاذ القرارات الحاسمة والمؤثرة، ويجيد مواليد الحوت فهم طبيعة الأشخاص جيداً؛ لذلك يصعب خداعهم أو الكذب عليهم.

شخصية برج الحوت

ننتظر استفساراتكم حول كل ما يتعلق بالأبراج وصفاتها ومميزاتها، وسوف نحاول الرد عليكم في أقرب وقت.