التخطي إلى المحتوى
موعد وقصة مسلسل نفس لنفس 2018
مسلسل نفس لنفس 2018

موعد وقصة مسلسل نفس لنفس Nefes Nefese 2018 عبر موقع محتوى, يعود النجم التركي المتألق شوكرو أوزيلديز للدراما هذا العام بمسلسله الجديد نفس لنفس الذي يجسد فيه شخصية مختلفة عما قدمه من قبل حيث تألق النجم شوكرو في عدد من الأعمال الدرامية الهامة منها ويبقى الأمل وشمس الشتاء ومسألة شرف ونجمة الراعي والحلوات الصغيرات الكاذبات.

ويشارك النجم شوكرو أوزيلديز في بطولة المسلسل النجمة الشابة ميليسا شاناولسون، ويعد هذا المسلسل التعاون الثاني بينهم حيث اشتراكا معاً من قبل في مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات، وسوف نستعرض معكم من خلال السطور التالية قصة مسلسل نفس لنفس وموعد عرضه كذلك سوف نذكر لكم أبطال وصناع المسلسل.

مسلسل نفس لنفس 2018

مسلسل نفس لنفس Nefes Nefese هو مسلسل تركي درامي تدور أحداثه في أطار من الأكشن حيث يتناول المسلسل مجموعة من القضايا الإجتماعية الهامة كالإرهاب والتجارة الغير مشروعة كما يجسد الصراع خلف السلطة والمال وذلك في سياق رومانسي اجتماعي مما يؤثر في المُشاهد ويزيد من نسبة الحماس.

مسلسل نفس لنفس 2018

قصة مسلسل نفس لنفس

تبدأ أحداث مسلسل نفس لنفس مع رويا تلك الفتاة التركية الجميلة التي تقطن مع والدها في برلين بألمانيا حيث تكتشف رويا ان والدتها لم تمت كما قال والدها وتعلم إنها في سوريا؛ لذلك تقرر البحث عنها وتتفق مع بوران وهو شاب سوري يقوم ببعض الأعمال الغير مشروعة حيث تقرر رويا الذهاب إلى الحدود السورية بمساعدة بوران للبحث عن والدتها وذلك مقابل الزواج منه.

وتستمر الأحداث وتتقاطع طرق رويا مع يوسف الذي يجسد دوره النجم شوكرو أوزيلديز وهو ابن لأحد العائلات التركية المعروفة التي تقطن في أنطاكيا على الحدود التركية مع سوريا حيث يتقابل يوسف ورويا للمرة الأولى في المطار أثناء ذهابها إلى أنطاكيا، ويعود يوسف إلى أسرته بعد غياب دام ستة سنوات فيما تذهب رويا إلى أنطاكيا وتخاطر بحياتها للذهاب إلى سوريا من أجل البحث عن والدتها التي أشتاقت كثيراً لرؤيتها.

وفي تلك الأثناء يتعرض شاكر ألكان والد يوسف للإختطاف من قبل بوران وجماعته ويقوم يوسف وبعض من أفراد عائلته بالبحث عن والده ويشتبك مع عصابة بوران الذي يسرعوا من أجل الفرار ويتركوا رويا على الأرض وهي مغشية عليها من الخوف والفزع، يصطحب يوسف رويا معه إلى منزله ويكتشف بعد ذلك إنها نفس الفتاة التي تقابل معاها صباحاً في المطار ويقرر يوسف مساومة العصابة على رويا والهاتف الذي معها الذي يحوي بداخله الزمرد المهرب الذي تبحث عنه العصابة وذلك مقابل إنقاذ والده المحتجز بين أيديهم.

يحمل مسلسل نفس لنفس الكثير من المفاجآت حيث تكشف الأحداث إن والد روايا اياز كوران هو الرئيس الأكبر لعصابة بوران وهو معروف في العصابة بأسم الصقر، فهل تكتشف رويا تلك الحقيقة عن والدها؟ وهل يستطيع يوسف تسليم رويا للعصابة مقابل إنقاذ والده؟ وهل تنجح رويا في إيجاد والدتها؟ هذا ما ستكشف عنه حلقات المسلسل القادمة.

قصة مسلسل نفس لنفس

أبطال مسلسل نفس لنفس

يضم مسلسل نفس لنفس Nefes Nefese نخبة من ألمع نجوم الدراما التركية من أبرزهم:

  • Sükrü Özyildiz
  • Melisa Seno
  • Ugur Yücel
  • Ezgi Senler
  • Caner Sahin
  • Gülçin Santirci
  • Nik Xhelilaj
  • Sebnem Hass
  • Macit Sonkan

أبطال مسلسل نفس لنفس

موعد عرض مسلسل نفس لنفس

يُعرض مسلسل نفس لنفس مساء كل يوم أربعاء من كل أسبوع على قناة star tv التركية، ويمكنكم مشاهدة حلقات المسلسل كاملة ومترجمة على موقع اليوتيوب، وقد حقق مسلسل Nefes Nefese نجاح كبير منذ بدء عرضه كما نال على إعجاب المشاهدين الذين أشادوا بقصة المسلسل الجديدة والمثيرة.

ننتظر كافة استفساراتكم حول كل ما يتعلق بالمسلسلات والأعمال اللدرامية الجديدة في تعليق أسفل المقال، وسوف نحاول الرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن