كلمات اغنية حدك الكون ادهم نابلسي

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

طرح الفنان الأردني الشاب “آدهم نابلسي”أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان “حدك الكون”، وذلك عبر حسابه الشخصى على تطبيق “أنغامي” ، حققت نسب نجاح عالية منذ إصدارها، تعاون فيها مع باقة من ألمع النجوم فى مجال التلحين والتأليف والتوزيع.

كلمات اغنية حدك الكون كاملة

  • غناء: آدهم نابلسى.

باللحظة اللي عرفتك فيها صار عندى إحساس عميو عيونى بطل فيها تقشع باقى الناس

حدك الكون بيتبخر بحبك أكتر ما بتصور كل اللي عرفتهن من قبلك كانوا أرقام مش أكتر

اه اه اااااه اه اااااااااه اه اه ااااااااه اه اه ااااااه

لما تكونى انتي حدي بنسى كل الناس بحس بقلبى بينبض أكثر بصدق هالإحساس

حدك الكون بيتبخر بحبك أكتر ما بتصور كل اللى عرفتهن من قبلك كانوا أرقام مش أكتر

حدك الكون بيتبخر بحبك أكتر ما بتصور كل اللى عرفتهن من قبلك كانوا أرقام مش أكتر.

شاهد المزيد من اغاني آدهم نابلسي:  كلمات اغنية على طول بفكر فيك ادهم نابلسي

نبذة عن حياة أدهم نابلسي

استكمالاً للحديث حول كلمات اغنية حدك الكون أدهم نابلسي هو مغنى أردني من أصل فلسطيني، يعد واحدا من أجمل وأروع وأفضل الأصوات الشابة والصاعدة حديثا فى وطننا العربى خلال السنوات القليلة الماضية، ولد يوم 20 نوفمبر عام 1993 فى دولة “الأردن” .

يعتبر الأصغر بين أشقاؤه، تميز منذ الصغر بقوة صوته وإحساسه الرائع الذى مكنه من الوصول إلى الشهرة والمجد في وقت قصير مقارنة بالمطربين الذين ظهروا معه في نفس التوقيت.

كلمات اغنية حدك الكون

أدهم نابلسي إكس فاكتور

قرر أدهم نابلسي الإشتراك فى البرنامج الغنائي “ذا إكس فاكتور”النسخة العربية فى موسمه الأول، تمكن من الحصول على إعجاب لجنة التحكيم كلا من “وائل كفوري وحسين الجسمي وكارول سماحة وإليسا”.

إنضم إلى فريق “وائل كفورى” ، نجح من الوصول إلى الحلقات النهائية، دخل دائرة الخطر لمرة واحدة واحدة، وأنقذته لجنة التحكيم، فشل فى الحصول على اللقب، وودع البرنامج في الحلقة النهائية، وفاز به “محمد الريفى” .

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية هو الحب ادهم نابلسي

مشوار أدهم نابلسي الفني

بعد معرفه كلمات اغنية حدك الكون لقد بدأ مشواره الفنى الحقيقى عقب انتهاء البرنامج مباشرة، حيث تمكن من إصدار أول أغنية سينجل خاصة به بعنوان “قصتنا خلصت”، حقق من خلالها نسب نجاح عالية وانتشارا واسعا على مستوى الوطن العربى بأكمله.

أعلن عن أغنية جديدة منذ ساعات قليلة عبر تطبيق “أنغامي” حملت اسم “حدك الكون”، لم يطرح أية ألبومات غنائية كاملة حتى الآن، نجح فى تكوين نسبة شعبية عالية على مستوى العالم بأكمله فى وقت قصير.

أغاني أدهم نابلسي

بالرغم من إصدار كلمات اغنية حدك الكون لقد أصدر عدد من الأغانى السينجل الرائعة والناجحة التي حققت نسب مشاهدة عالية على “اليوتيوب”، وحققت نسب تحميل مذهلة من خلال المواقع الكبرى، قام بتصوير بعضها فيديو كليب، وأذيعت على بعض القنوات الفضائية، من أشهر هذه الأغنية أغنية اسمها:

  • لبعض خلقنا.
  • أنشودة شفيع الناس.
  • كيف بحبك هيك.
  • عبالى ودعك.
  • النهاية السعيدة.
  • نسخة منك.
  • شدنى غمرنى.
  • مشتاق.
  • حدك الكون.
أ / محمود عبادي عبدالمجيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *