التخطي إلى المحتوى

صور اجمل وافخم فنادق روما عبر موقع محتوى, يبحث الكثير من الناس عند قرار السفر عن افضل الفنادق الموجودة من أجل التمتع بالزيارة والراحة وعدم القيام بأي أشياء أخرى سوى زيارة المعالم السياحية المختلفة وتعد روما من افضل المدن الجاذبة للسياح من حول العالم واليكم اجمل فنادق روما.

اجمل فنادق روما

تعد روما من افضل الاماكن المناسبة لقضاء اجازة شهر العسل او الصيف او محبي الطبيعة بشكل عام حيث توفر المدينة المعالم التاريخية والفنية والاثرية والطبيعية، ونذكر لكم فيما يلي أهم تلك المعالم.

بوسكولو إكسيدرا روما

يتميز الفندق بحمام السباحة الموجود داخله والمصنف على انه اجمل حمام سباحة في روما بأسرها كما أن تصميم الفندق من الخارج قد يبدو على طراز العمارة الباروكية القديمة إلا أن تصميم الغرف من الداخل في منتهي العصرية فضلا عن المساحات الكبيرة جدا للغرفة الواحدة بالاضافة الى مطعم الفندق.

بوسكولو إكسيدرا روما

فندق هاسلر روما

مكان وموقع الفندق مميز للغاية حيث يطل على الدرجات الاسبانية المعلم الشهير في روما والذي يعود الى القرن الثامن عشر وربما أكثر ما يميز الفندق عن غيره هو اهتمامه بالنزلاء المسلمين حيث تجد الأمور التي قد يبحث عنها أى مسلم عند وجوده داخل اى فندق في اوروبا او دولة غير مسلمة.

فندق هاسلر روما

راديسون بلو إيس هوتل روما

الفندق بشكل عام مصمم على التكنولوجيا الحديثة حيث يتم استخدامها مع النزلاء وكافة امور الفندق والغرف.

راديسون بلو إيس هوتل روما

فندق ريجينا باليوني

  • يقدم هذا الفندق على وجه التحديد المأكولات التي تناسب الشريعة الاسلامية السمحة والفندق بشكل عام يتميز بفخامة التصميم المعماري الايطالي المميز.
  • اما داخل الفندق فهو حمامات سباحة ومطاعم كبيرة فضلا عن حمامات سباحة وصالونات تجميل خاصة بالسيدات فقط .

فندق ريجينا باليوني

هوتل كوزموبوليتا

غرف الفندق كبيرة وواسعة نوعا ما لتناسب بذلك العائلات الكبيرة اما موقع الفندق فهو مميز للغاية حيث يسهل منه الوصول للعديد من المعالم السياحية ربما يكون أشهرها نافورة تريفي.

هوتل كوزموبوليتا

فندق سانت ريجيس بروما

  • الفندق مصنف على انه افضل فنادق روما للمسلمين حيث الخدمات التي تناسب الشريعة الاسلامية فضلا عن نسخ متعددة من القرآن الكريم.
  • وبشكل عام فإن تصميم الفندق يوحي بالفخامة حيث ترى أعمدة الفندق المصنوعة من الرخام الخالص.

فندق سانت ريجيس بروما

روكو فورت هوتل دي روسي

  • ربما يحمل هذا الفندق البصمة الايطالية بالكامل حيث التصميم المعماري الإيطالي ولوحات الفسيفساء المستوحاة من الأساطير الرومانية القديمة.
  • والفندق في الأصل يقع في منطقة وسط بين المعالم السياحية الأكثر جذبا للسياح في روما.

روكو فورت هوتل دي روسي

باركو دي برينسيبي جراند هوتل

يوفر الفندق امكانية طلب جلس الطفل أو الرضيع والفندق بشكل عام يقدم كل الرفاهية التي قد يطلبها النزيل كما إن موقع الفندق مميز حيث يقع بالقرب من حدائق بورغيزي الشهيرة للغاية.

فندق لا بوستا فيكيا

يتميز الفندق بخدماته المرفهة للغاية للنزلاء لاسيما النزلاء المسلمون من كل انحاء العالم والفندق تحفة معمارية حيث يعرض من الداخل لوحات وجدران تعود الى القرن السابع عشر.

فندق لا بوستا فيكيا

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *