التخطي إلى المحتوى

أفضل ألعاب الأندرويد 2021 عبر موقع محتوي، يبحث عدد كبير من الناس وخاصة مستخدمي أجهزة الأندرويد عن العديد من وسائل التسلية والترفية التى يمكن استخدامها فى أوقات الفراغ، حيث يلجأ البعض إلى تحميل مختلف الألعاب المميزة والحديثة التى تواكب العصر الحالى، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2021.

لعبة Clash Royale

افضل العاب الاندرويد 2018

تعد لعبة Clash Royale أحد الألعاب القوية التي يمكن تحميلها على الهاتف، حيث تقوم فكرتها على قيادة جيش وتنظيمه عن طريق بطاقات محددة، كما يتم التركيز فى اللعبة على وقوع الأبراج الدفاعية للفوز والحصول على الكؤوس والتيجان وأيضا الصناديق السحرية.

لعبة HQ Trivia

تعد لعبة HQ Trivia من الألعاب الناجحة على أجهزة الأندرويد، حيث تعتمد فكرتها على الحصول على ربع مليون لاعب ويحاول كل منهما الإجابة على الأسئلة بشكل صحيح للحصول على جائزة والتى تتمثل فى أموال حقيقية.

لعبة Asphalt Xtreme: Rally Racing

حققت هذه اللعبة انتشارا ونجاحا كبيرا بين المستخدمين، فهى عبارة عن سباق فى المناطق الصعبة والوديان بين الشاحنات، سيارات الدفع الرباعي، سيارات مرسيدس، دودج، فورد، شيفروليه وغيرها.

لعبة Sky Force Reloaded

تعتبر لعبة Sky Force Reloaded أحد الألعاب القتالية الصعبة ولكن يفضلها عدد كبير من الناس ويقبلون على استخدامها لذا حققت نجاحا كبيرا منذ بداية إطلاقها، حيث تتمثل فى اختيار المستخدم اختيار مجموعة مختلفة من الطائرات والتى تختلف كل منهما عن الأخرى من حيث نقاط القوة والضعف، حيث يتم التركيز على الوصول إلى المستويات المختلفة للفوز باللعبة فى النهاية، كما تتيح للاعب جمع المكافآت داخل اللعبة.

شاهد أيضا:

لعبة Critical Ops

لعبة Critical Ops من الألعاب المشوقة والمثيرة والتى تتمثل فى أداء المستخدم دور الجندي الذي يحارب الأعداء بإمتلاكه العديد من المهارات القتالية التى تساعده فى الهجوم والانتصار.

لعبة PinOut

افضل العاب الاندرويد 2018

شاهد أيضا:

تحتوى لعبة PinOut على العديد من المؤثرات الصوتية والموسيقى، حيث يقوم اللاعب بتمرير كرة فضية اللون داخل ممرات ضيقة بإستخدام أزرار تحكم على الشاشة، حيث يفضلها عدد كبير من الناس لأنها من الألعاب المشوقة والرائعة.

لعبة FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS

تعد من أفضل الألعاب على أجهزة الأندرويد، حيث لاقت اعجاب عدد كبير من المستخدمين، كما حققت نسبة تحميل عالية عن غيرها من الألعاب الأخرى الحديثة.

لعبة Hearthstone

تعد لعبة Hearthstone أحد ألعاب الذكاء والتركيز، لذا يقبل عليها فئة محددة من الأشخاص الذين يبحثون عن هذه الأنواع من الألعاب.

لعبة N.O.V.A. Legacy

نالت لعبة N.O.V.A. Legacy شعبية كبيرة بين المستخدمين لأنها من الألعاب العسكرية الرائعه، حيث يقوم اللاعب بمحاربة الأعداء والتصدى للهجمات بإستخدام الأسلحة المختلفة الخاصة باللعبة.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية حديثنا اليوم، حيث يسرنا ان نعرف أراء التجارب السابقة فى هذه الألعاب وأيهما أفضل وذلك من خلال التعليق على المقالة.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *